اخبار ذات صلة

الجمعة، 18 ديسمبر 2020

في زيارة تفقدية..شبكة صحفي مراقب تكرم الكاتب الصحفي المعروف نجيب اليابلي

 

عدن_خاص:


نفذت شبكة صحفي مراقب، مساء اليوم، زيارة تفقدية للصحفي الكبير نجيب اليابلي في مقر منتدى اليابلي الثقافي بمديرية الشيخ عثمان.


وقام بالزيارة الرئيس التنفيذي للشبكة الاعلامي هشام الحاج ومدير عام الشبكة الصحفي المعروف بسام البان، حيث كان في استقبالهم الكاتب الصحفي المعروف نجيب اليابلي وأعضاء ورواد منتدى اليابلي الثقافي بالشيخ عثمان.


وخلال الزيارة رحب اليابلي بالحاج والبان وشكرهم على زيارتهم التفقدية والإنسانية وتكريمه من قبل شبكة صحفي مراقب.


وقال اليابلي أن الجهود المبذولة من قبل الشبكة أعادت الاعتبار لرجال الصحافة والإعلام في مدينة عدن، مثمنا اللفتة الكريمة من قبلهم لكل الصحفيين والإعلاميين المخضرمين.


كما تحدث اليابلي خلال تكريمه عن تكريم شبكة صحفي مراقب للفقيد الصحفي والتربوي القدير عبدالرحمن نعمان، معتبرا إياه بالتكريم الوحيد الذي أنصف عبدالرحمن نعمان قبل رحيله، الذي كان رحيل مؤسف جدا لنا جميعاً.


من جهته قال الرئيس التنفيذي للشبكة الاعلامي هشام الحاج بأن تكريم الصحفي والتربوي الكبير نجيب اليابلي يأتي ضمن برنامج الزيارات التفقدية والإنسانية التي تنفذه الشبكة منذ نوفمبر الماضي لتكريم كافة الصحفيين والإعلاميين القدامى.


ونوه الحاج إلى أن الشبكة حققت نجاحاً كبيراً من خلال برنامج الزيارات التفقدية والإنسانية، حيث يطمح إلى تطوير البرنامج وتنفيذه بشكل أفضل.


وفي ختام الزيارة التفقدية كرمت شبكة صحفي مراقب الأستاذ والكاتب الصحفى المعروف نجيب اليابلي، نظير جهوده وعطائه خلال مشوار حياته في مجال الصحافة والتعليم.


وكانت الزيارة برعاية كريمة من قبل منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية ومؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية ومدرسة نماء القلوعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق