اخبار ذات صلة

الجمعة، 16 أكتوبر 2020

صلاح حيدرة فى كلمته الختامية لاحتفالات اكتوبر : الشعب يريد خدمات لا يريد خطب وشعارات

 


رامى الردفانى 


اختتم المستشار "صلاح حيدرة "رئيس حركة الايادى البيضاء الجنوبية احتفال الذكرى 57 لثورة 14 اكتوبر ضد الاحتلال البريطانى بكلمة اخيرة .


حيث بدأ كلمته بتقديم التحية لكل القيادات التى شاركت الاحتفال بمختلف انتماءتها السياسية وأثنى على حضورهم  وأكد أن الحقوق لا توهب ولكن على الشعب أن ينتزعها بالقوة  .


وقال "حيدرة  "أن الشعب مل من الشعارات والكلمات الرنانة والوعود التى لا تسمن ولا تغنى من جوع وأن من حق الشعب ان يتحقق له أدنى حقوقه وهى تقديم الخدمات من ماء وكهرباء وتعليم ورواتب  .


وأكد "حيدرة " أن الشعب لن يرضى بعد اليوم بأى وعود ولكنه سيرضى بالحلول التى يراها بعينه تتحقق فعليا على الارض .




وأضاف" حيدرة " على القيادات الجنوبية ان تسعى جاهدة لحل مشكلات الشعب حتى لو اضطرت الى انتزاع حقوق الشعب بالقوة وسيقف معها الشعب فى هذه الحالة وبغير ذلك لن تجدوا الشعب راضيا فالادارة الناجحة هى التى تحقق ادنى آمال الشعب ونحن لن نطالبكم بالاستقلال نظرا لصعوبة الموقف الدولى فى الوقت الراهن لكن عليكم ان تتفهموا أن للشعب حقوق وعليكم واجبات يجب ان تلبوا حقوق الشعب لان فى حالة غضب الشعب لن تستطيعوا عودة ثقة الشعب مرة اخرى ..


 وقد تم الاحتفال برعاية  حركة الايادى البيضاء بساحة العروض بخور مكسر بالعاصمة عدن وقد كان حفلا موفقا حيث نجحت الايادى فى جمع الجنوبيين وتوحيد صفوفهم بمختلف انتماءتهم السياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق