اخبار ذات صلة

الأربعاء، 12 فبراير 2020

الحراك الثوري يقر تدشين ترتيب هيكلة خمس مديريات بشبوه


عتق / خاص 
عقد امس بمدينة عتق محافظة شبوه اجتماعا للهيئة القيادية لمجلس الحراك الثوري بمحافظة شبوه برئاسة الاستاذ سالم حسين الخضر رئيس المجلس بالمحافظة للوقوف امام خطة تدشين ترتيب هيكلة خمس مديريات بالمحافظة (( عين، الدهر، الطلح، عسيلان، رضوم )) استكمالا لترتيب المجلس في كافة مديريات المحافظة ومراكزها .
حضر اللقاء الاساتذة حسين عوض بامدوخ
عضو هيئة الرئاسه
وعبدالله الجنيدي
رئيس الدائرة السياسيه
الأستاذ / خميس محمد بادخن أمين سر المجلس
وفهد محمد الديولي
رئيس مجلس مديرية نصاب والوفد المرافق له
وعلي بن علي بن فهيد
رئيس مجلس مديرية عسيلان والوفد المرافق له وقاسم بن مساعد
رئيس مجلس مديرية عرماء وعمر صالح باشريان رئيس مجلس مديرية دهر وعبد الغني هادي صالح العياشي
رئيس مجلس مديرية عين وخميس أحمد يسلم باجحاو رئيس مجلس مديرية الطلح ومحسن محمد البابكري رئيس مجلس مديرية حبان
وعلي عمر عبدالله بامعبد
نائب رئيس مجلس مديرية رضوم وعواد محمد عبد السلام
نائب رئيس مجلس مديرية الصعيد
ومهدي لحول رئيس الدائره الماليه وعلي احمد لسودي رئيس الدائره التنظيمية وإسماعيل مهدي باحاج
رئيس الدائرة الإعلامية
و وفد من دائرة المرأة برئاسة رئيسة دائرة المرأة في المحافظة
ودائرة المرأة في مديرية نصاب وأعضاء من قيادة المحافظة .
وابتداء الإجتماع بكلمة ترحيب للأخ رئيس المجلس في شبوه
الأستاذ سالم حسين الخضر معرباً عن شكره وترحيبه بالحاضرين ومدى إستجابتهم لحضور هذا الإجتماع المهم رغم الصعاب التي تعيشها المحافظه وتنقل بعض الممثلين لبعض المديريات من أماكن بعيدة وحث الجميع على التفاني والعمل بجهد من أجل ألمجلس وتحدي الصعاب، في كل ظرف وعدم اليأس، في جعل ألمجلس هو الحاضنة الأولى للمجتمع الجنوبي، كما شكر الأستاذ سالم حسين رئيس المجلس الدائرة النسوية الحاضرة وعزمها على الحضور ومشاركتها الفعالة في العمل على تمثيل ألمجلس وخص بالشكر حضور عضو الهيئة الرئاسية الأستاذ حسين عوض .
وتخلل اللقاء كلمة لعضو هيئة الرئاسة الأستاذ حسين عوض بامدوخ وإليكم أبرز ما جا فيها : 
نجدد شكرنا لكل من حضر ونشد على اياديكم في العمل معا لإبراز ألمجلس وتفعيله على أكمل وجه، والعمل وفق انظمته وبرنامجه، وعدم التهاون والتكاسل في اداء المهام الموكلة لكل عضو ونحن بدورنا سوف نقف مع جميع المجالس ورؤسائها في المديريات ونقدم لهم كل ما نستطيع لتمثيل ألمجلس في الأوساط الإجتماعية خير تمثيل كما طالب الأستاذ حسين عوض
الجميع بعدم الالتفات لأخطاء المكونات والأحزاب الجنوبية الأخرى ومواقف دول التحالف ونوه ان كل من يوافق منهجه ومساره إرادة الشعب ورؤية ألمجلس هو شريك لنا في هذا المسعى الذي نصبو  إليه وكل من انتهج مسار منحرف عن قضية الجنوب وشعبه لا يمثلنا ولا يمثل الشعب بكل الأحوال .
وتخلل كلمة الأستاذ حسين عوض تعقيبات منه على بعض الاقتراحات والأراء من بعض الأعضاء الحاضرين مرحباً بمداخلات الحاضرين ومحاولة العمل على تلبية كل ماهو في صالح المجلس قدر الإمكان .
كما القى الاستاذ عبدالله الجنيدي رئيس الدائرة السياسية كلمة
تطرق فيها حول
نهج وسبل العمل الثوري للمجلس والحث على تفعيل النشاطات الإجتماعية والإنخراط في المجتمع والتعريف بالمجلس ومشاركة الناس في حياتهم اليومية وتفعيل المبادرات الإنسانيه والاجتماعيه والمساعدة في حل القضايا وترك بصمة وانطباع جيد لدى العامة
حول ألمجلس واهدافه ومبتغاه .
وفي الأخير تقدم ألمجلس واعضائه بالشكر الجزيل للأخ / شلال أحمد بريك عضو المحافظه على مساهماته في التشاور والتنسيق لتفعيل مجالس مديريتي : الدهر ، والطلح
والجهد المبذول منه في خدمة ألمجلس والوصول به للمكانة المستحقة له
كذلك تقدم المجلس واعضائه بالشكر والتقدير
للأخ / أحمد علي مشفر
نائب رئيس ألمجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير وإستقلال الجنوب م/شبوه
على كل الجهود المبذوله منه في التنظيم والإعداد وخدمته للمجلس وحرصه الشديد على إظهار ألمجلس بأفضل صورة وسعيه لخدمة جميع الأعضاء وإثراء ألمجلس بالطرح الجيد والبنّاء .
كما شكر ألمجلس واعضائه الأخ القائد مسفر الحارثي على المشاركة والتنسيق مع الاخ رئيس المجلس سالم حسين الخضر في ترتيب مجلس مديريتي عسيلان وعين .
ورفع الحاضرون كل ايات التقدير للاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري على مواقفه الوطنية لتعزيز دور المجلس والثبات على نهج الشهداء وعدم التفريط .
واقر الحاضرون في ختام الاجتماع تدشين العمل في ترتيب هيكلة مجالس الحراك الثوري في خمس مديريات استكمالا للخطة التنظيمية بالمحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق