اخبار ذات صلة

الجمعة، 5 أكتوبر 2018

رسالة حلف قبائل الجنوب الى كل من يعمل مع الشرعية او مع الاحزاب الدخيلة على الجنوب

*بسم الله الرحمن الرحيم*

*بيان عاجل ونداء هام*

*من المكتب الخاص لرئيس حلف قبائل الجنوب العربي*

*الى كل فرد جنوبي يعمل مع* *الشرعية او مع الاحزاب الدخيلة على جنوبنا الحبيب ومفرخاتها*

قال تعالى:
*(وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (60)*
صدق الله العظيم

حيث اننا في المكتب الخاص لرئيس حلف قبائل الجنوب العربي اذ نقف اليوم وقفة رجل واحد بكل  حزم وعزم ومسؤلية امام الله ثم امام شعب الجنوب العربي الحر الابي وما نلاحظة من التطورات والاحداث  والتحول الجذري الذي  سوف يتحقق على مراحل خطوات الثورة الجنوبية والانتفاضة الشعبية المباركة، وذلك من خلال الحشود الجماهيرية التي سوف تتشكل على خلفية المعاناة التي مارستها وتمارسها حكومة الشرعية الفاسدة من تنكيل واجرام وتعذيب ممنهج وفساد اداري وانهيار اقتصادي ضد هذا الشعب الجنوبي المكلوم على امره الذي ضحى بالآف الشهداء من ابنائة ليكون لهذه الشرعية مكان وموطئ قدم تحكم منه.

ها هو شعبنا صابرا على خلط الاوراق ومراعيا لكل المصالح المتداخلة مع حلفاء الجنوب الاستراتيجيين وضرورة وجود الشرعية التي تستفز شعبنا بكل الوسائل وتسرق قوته وانتصاراته وتضحياته...
فبدلا من رد الجميل لهذا الشعب
فقد وصل الامر بهذه الحكومة المارقة والفاسدة ورموزها الفاشلين الهاربين المجرمين الى محاولة تركيع الشرفاء الاحرار ومحاولة متعمدة لتحويل هذا الشعب العظيم الى متسولين وفرض مشاريع صغيرة
من المستحيل ان يقبلها شعبنا الجنوبي العظيم بعد كل هذا الكفاح والنضال والتضحيات والمعاناة والصبر الطويل ...

وبعد الاطلاع على بيان المجلس الانتقالي الجنوبي الصادر يوم الأربعاء الماضي الموافق 3 اكتوبر 2018
والممثل للشعب والقضية الجنوبية العادلة والهدف المنشود *( التحرير والاستقلال)*
 فقد قررنا وقرر شعبنا الجنوبي العظيم تحديد ساعة الصفر للحسم والنهوض لصون الكرامة الجنوبية وتحقيق الاهداف المصيرية..
وفرض الامر الواقع واستعادة دولتنا الجنوبية على حدودها المتعارف عليها دوليا حدود ما قبل  22 مايو 1990

ومن وازع الشعور بمسؤليتنا الوطنية والتاريخية امام الله ثم امام كل فرد جنوبي من المهرة إلى باب المندب إلى سقطرى..
 فاننا في المكتب الخاص لرئيس حلف قبائل الجنوب العربي
وحرصا منا على اهمية فتح باب السلام  وباب  التسامح والتصالح

*نوجه دعوتنا الاخيرة ونداءنا هذا العاجل والهام الى كل فرد جنوبي يعمل مع الشرعية الفاسدة من قيادات سياسية ووزراء ونواب وقيادات ادارية وقيادات عسكرية من ضباط وصف ضباط وجنود كلا باسمة وصفته الشخصية والاعتبارية.
كما أننا نوجه هذه الدعوة والنداء لكل فرد جنوبي ينتمي الى الاحزاب الدخيلة على جنوبنا الحبيب وغيرهما من الأحزاب والمفرخات الاخونجية وذلك حرصا منا عليهم.. بأن يعودوا إلى رشدهم ثم الى اسرهم ثم الى قبائلهم ثم كل منهم يعمل اقرار وتعهد بعدم العودة الى تلك الاحزاب يكافة اساميها ومفرخاتها الدخيلة على جنوبنا الحبيب وان يعلنوا تأييدهم لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي واعلان انضمامهم الى الثورة الجنوبية والى صفوف الشعب والتخلي عن كل الارتباطات مع حكومة الفساد والمفسدين والتخلي كذلك من كافة الأحزاب والمفرخات البغيضة والدخيلة على جنوبنا الحبيب التي تريد ان تمزق الجسد الجنوبي الواحد وتريد ان تكرر سيناريو ضرب الجنوبي بالجنوبي وتحول البعض منا الى ادوات لخدمة مشاريعها واجنداتها الفاسدة والتي لاتحمل بين تلك الاجندات الا مشاريع الطمع والجشع والخبث وخدمة الشيطان الرجيم ..

 واننا في حلف قبائل الجنوب العربي نؤكد لكم بان شعبنا سينتصر باذن الله تعالى سواءا بكم او بدونكم
ولكن مسؤليتنا امام الله ثم امام الشعب الجنوبي وانتم جزئا من ابناء قبائلة العريقة وابناء شعبه العظيم حيث اننا نحرص كل الحرص على دمائكم واروحكم الزكية التي يجب ان تكون فداء في سبيل الله للدفاع عن لوطن الجنوبي ودفاعا عن العرض وليس لخدمة المشاريع الظلامية الفاسدة.
  واننا حريصون كل الحرص على مستقبلكم ومستقبل كافة ابناء شعبنا الجنوبي العظيم وعلى المصير والهدف المقدس الذي يجمعنا واياكم (التحرير والاستقلال).
حيث اننا نوجه اليكم هذه الدعوة والنداء العاجل ونطلب منكم  الانحياز الى ابائكم وامهاتكم واخوانكم واخواتكم والى وطنكم والى الهدف العظيم الذي من أجله قدمنا آلاف الشهداء.. لكي تعيشوا ويعيش المواطن الجنوبي عيشة كريمة بأمن وامان وحرية واستقلال ولا يأتي ذلك إلا بالعودة إلى رشدنا جميعا والالتفاف حول بعضنا البعض وحول مجلسنا الانتقالي الجنوبي المفوض من قبل الشعب بموجب إعلان عدن التاريخي 4مايو 2017 ولابد من الوقوف مع بعضنا البعض لأجل تحقيق هدفنا الرئيسي والمنشود ( التحرير والاستقلال) وكذلك الى تسجيل موقف تاريخي مشرف لكل فرد فيكم في هذه اللحظة من تاريخ ثورتنا الجنوبية المجيدة ثورة  الكرامة وفك الارتباط وفرض الأمر الواقع....
وهذا  الموقف سيحفظ لكم مكانتكم وكرامتكم وحياتكم ومصالحكم ومستقبل مزدهر لكم ولكافة افراد اسركم الكريمة فتعالوا لنتقاسم النصر والعزة والشموخ والعيش الكريم في وطن جنوبي يحتضن الجميع ..

ان الواجب المقدس نحو وطنكم هو استعادته وتحريره واستقلاله وشعبكم يناديكم الى ضرورة الانحياز الى طريق الحق وهو خدمة هذا الوطن الجنوبي العظيم فوطن لا نحميه لانستحق العيش فيه..
لذلك ومن هذا المنطلق فإنه يمنع منعا باتا الوقوف ضد الجماهير التي ستخرج في انتفاضة فك الارتباط وفرض الأمر الواقع لتحقيق الفعل الثوري وفرض واقع جديد تتجلى فيه اهداف ارادة الشعب الجنوبي فكونوا من حراس هذا الشعب وسيكون اعظم شرف واعظم موقف نضالي يتسجل لكل فرد منكم .
والا فليعلم حاضركم غائبكم بان
 طوفان الجنوب سيحرق كل من سيقف عائق  على طريقه طريق التحرير والاستقلال .

فلا تضيعوا هذه الفرصة
وعليكم الاستجابة لهذه الدعوة
فنحن اخوة وهدفنا ومصيرنا ومستقبلنا واحد ومن يشذ او يرفض او يتجاهل فليتحمل كامل المسؤلية عن عواقب ماسيحدث وهذه الدعوة فيها حجة لكم وعليكم امام الله..
وهي ايضأ حجة لنا امام الله وامام الشعب وامام مسؤليتنا التاريخية التي تحتم علينا البحث عن كل وسيلة توحد شمل الجنوبيون وتحفظ كرامتهم ودمائهم ومصالحهم المصيرية المشتركة وتحقق اهدافهم المصيرية في استعادة الدولة الجنوبية وصون كرامة الجميع.

ونحن في حلف قبائل الجنوب العربي سنقف مع كل من يعلن انظمامة الى الثورة ويقسم بأن دم الجنوبي على الجنوبي حرام .
وسنشيد ونفخر بكل من يعصي اوامر اللصوص والاشرار وينظم إلى شعبة وتأييدا لممثلنا الشرعي المجلس الانتقالي الجنوبي والوقوف إلى جانبه بكلما أوتينا من قوة...
ونحث  الجميع على سرعة التنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومع قيادة حلف قبائل الجنوب العربي .
بكل وسيلة ممكنة لتحقيق هدفنا الجنوبي باقل خسائر وحفظ حق الجميع في الاحتفال والفخر بالنصر العظيم الذي بات وشيكا باذن الله تعالى..

(وعفى الله عما سلف.. وكفى الله المؤمنين شر القتال.).
ونفتح  صفحة جديدة في وطن جنوبي فدرالي حر ومستقل يحتضن الجميع وطن يحكمة النظام والقانون وتسودة العدالة والديمقراطية والمساواة والسلام  والحب والوئام
ومن يرفض فلا يلومن الا نفسة فغدأ سيكون على الظالمين والمفسدين يوم عسيرا.
قال تعالى:
*( أَلَمْ نُهْلِكِ الْأَوَّلِينَ (16) ثُمَّ نُتْبِعُهُمُ الْآخِرِينَ (17) كَذَٰلِكَ نَفْعَلُ بِالْمُجْرِمِينَ (18) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ (19)* صدق الله العظيم

سائلين المولى عز وجل ان ينصر  شعبنا الجنوبي العظيم المظلوم والمغلوب على امره وان يهدي كل ابناء هذا الشعب الى التلاحم والتكاتف فيما بينهم ضد كافة أعداء الجنوب الارض والانسان ... ولابد من رص الصفوف لتحقيق الهدف  العظيم هدف عشاق الحرية والاستقلال هدف شهدائنا الأبرار .( التحرير والاستقلال)

وانها لثورة حتى النصر
يا اما استعدنا الكرامة أو موت وسط الميادين...
لذلك لابد من إعداد العده والتأهب والاستعداد لأي طاري والاتجاه إلى عاصمة الجنوب الأبدية عدن لإعلان فك الارتباط وفرض الأمر الواقع ...
اذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر.

*المكتب الخاص لرئيس حلف قبائل الجنوب العربي.*
*حرر اليوم الجمعة الموافق 5اكتوبر 2018*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق