الخميس، 7 مايو، 2015

أحمد موسى للسعوديين: «مصر لا تخون أبداً».. وقطر تحاول الوقيعة

وجه الإعلامي أحمد موسى كلمة إلى الشعب السعودي بعد محاولات الوقيعة بين البلدين والتي تقودها قناة الجزيرة القطرية، وقال "تعلمون حجم العلاقة بين البلدين ولا نحتاج أن يتدخل أحداً بيننا".

ونفى موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، ما يشاع بشأن أن الحكومة المصرية هي التي توجه بعض وسائل الإعلام للهجوم على المملكة، ورد على تلك الشائعات قائلاً: "مصر لا تخون أبداً أشقاءها أو أي ممن وقفوا معها".

وأكد موسى أن الدولة المصرية لا يمكن أبداً أن تهاجم المملكة السعودية، فلا يمكن لأحد وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي أن ينسى مواقف المملكة تجاه مصر منذ حرب 1973 حتى اليوم.

وشدد "موسى" أن محاولات الوقيعة بين البلدين سوف تزيد خلال الفترة المقبلة، مضيفاً :"أنا شعرت بحب الشعب السعودي لنا خلال قيامي برحلة عمرة منذ أسابيع.. وهو ما يشعر به أيضاً المصريون".

وقال :"لا يمكن أن تنجح كل محاولات الجزيرة العميلة في إحداث الوقيعة بين مصر والسعودية والتأثير على العلاقات الثنائية بين البلدين".

واختتم موسى حديثه قائلاً :"الكيان القطري يحاول الوقيعة بين البلدين، رغم ما يحاولون إظهاره للسعودية من حب، ولكنهم في الحقيقة يكرهون السعودية مثلما يكرهون مصر، وتسعى قطر لتدمر السعودية مثلما تريد أن تدمر مصر وتكن لكلا البلدين الكثير من الكره".



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق