اخبار ذات صلة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

"بكرة لينا " لتحقيق التمكين الاقتصادى للشباب


عصام النجار


أعلنت مؤسسة "بكرة لينا .. مصر أولًا وأخيرًا" عن افتتاح مقر جديد لها بمحافظة الإسماعيلية مساء غد السبت، بهدف خدمة أبناء المحافظة ومدن القناة وسيناء.


وبحسب بيان صادر عن المؤسسة، يفتتح المقر الجديد فى تمام السادسة من مساء غد السبت بحضور الاستاذ محمد حسن عبده المنسق العام والمهندس رامى محمد نجيب الأمين العام وسليمان الحوت منسق قطاع القناة وسيناء ومستشارى المؤسسة النائبة زينب سالم والنائبة سولاف درويش وبحضور نواب محافظة الاسماعلية النائب أحمد شعيب والنائب عصام منسى  والنائبة آمال رزق الله.

ومن المنتظر أن يشهد حفل افتتاح عقده بمقر المؤسسة الكائن فى 5 شارع شبين الكون بالدور الثالث، عدد كبير من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب بصفة عامة ونواب الإسماعيلية بصفة خاصة.

وصرح أحمد يعقوب المنسق الإعلامى أن مؤسسة "بكرة لينا" تم تدشينها مؤخرًا ، بهدف بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات الدولة التنفيذية، وتحقيق التمكين الاقتصادى للشباب، من خلال توفير الآليات اللازمة لذلك، من دراسات جدوى، ومصادر تمويل، والتراخيص، والتسويق، والمشاركة الفعالة، لاسيما وأن رؤية المؤسسة تعتمد على أن الإنسان المصري هو الأساس نحو مجتمع أكثر تقدمًا، وأسمى قيمًا، في ظل محاور العمل التي توفرها المؤسسة والتى تشمل المحور الاقتصادى، الذى يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب، والمحور التنظيمى، والمحور التدريبي والتثقيفىغ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق