الثلاثاء، 22 يوليو، 2014

تفعيل المسئولية الإجتماعية للمستثمرين المصريين فى السعودية


سفير مصر في السعودية يؤكد : 
مبادرة مؤسسة طارق عبد العزيز علي 
نقلة نوعية .. وبصمات إيجابية .. في فعاليات الجالية المصرية 


تقرير خاص : 
مازالت أصداء نجاح ملتقى الموهبين أبناء الجالية المصرية ، الذي أقيم منذ أيام وأفردت له العديد من وسائل الإعلام مساحات لتغطيات خاصة بنشر صور فعاليات معرض الفن التشكيلي ورسوم الكاريكاتير وفقرات الملتقى المتنوعة ، حيث لاقى إعجاب الحضور من عائلات الجالية المصرية .
تم توثيق الملتقى بالصوت والصورة ، وأعدت اللجنة المنظمة ملف إعلامي متكامل عن تلك التظاهرة الثقافية التي بادر بها المهندس / طارق الامبابي ونظمتها مؤسسة طارق عبد العزيز علي من منطلق تفعيل المسؤولية الاجتماعية على المؤسسات ودورها في تعزيز الأنشطة المجتمعية التي تساهم في حراك ثقافي إيجابي من خلال تبني الأنشطة الفاعلة ودعم المواهب بإظهار قدراتهم ونبوغهم وتهيئة المناخ الملائم لظهورهم بمايليق بهم . 
وفي لقاء معالي السفير / عفيفي عبد الوهاب سفير جمهورية مصر العربية ( اليوم ) في مكتبه مع وفد يمثل اللجنة المنظمة للملتقى : 
المهندس / طارق الامبابي صاحب المبادرة ومدير عام الشركة المنظمة للملتقى .  
فنان الكاريكاتير / أشرف عبد الله ( عبقرينو ) المشرف على معرض الفن التشكيلي والمسابقات التفاعلية . 
الدكتور / محمد بدير الجلب أستاذ العلاقات العامة وخبير الإتيكيت . 
المستشار الإعلامي / شريف رستم المشرف على الملف الإعلامي ومقدم فقرات الملتقى .
أعرب معالي السفير في لقائه بالوفد عن سعادته بهذا الحراك الإيجابي لبادرة تفعيل المسؤولية الاجتماعية للمستثمرين المصريين في السعودية وتبنيهم لأنشطة وفعاليات تعزز من تقارب أبناء الجالية وتدعم الموهوبين في كافة المجالات .. وأن ذلك يعد نقلة نوعية في شكل وأسلوب التواصل مع أبناء الجالية وفي ذلك بصمة إيجابية في سجل إنجازات صاحب المبادرة وتميزه في العمل العام .  
وأكد المهندس / طارق الامبابي أن هذه الفعالية هي بداية لأجندة عمل متواصل يحقق طموحات أبناء الجالية ، وفي نهاية اللقاء تم تقديم الملف الإعلامي لتوثيق فعاليات الملتقى ودرع تذكاري لمعالي السفير . 
وواصل الوفد جولته حيث استقبله الأستاذ / حسن الرداد المستشار العمالي ، الذي كان مقررا حضوره للملتقى وتفاجأ في نفس التوقيت بضرورة التواجد مع حالة إنسانية .. وأعرب المهندس طارق والوفد المصاحب عن تقديرهم للمستشار العمالي في تأدية دوره لخدمة أبناء الجالية وتسليمه درع تذكاري .
واستكمل الوفد زيارته بلقاء الأستاذ / مصطفى عبد الجواد المستشار الإعلامي للسفارة المصرية ، الذي حضر الملتقى وألقى كلمة نيابة عن معالي السفير ، أكد فيها ترحيب ودعم السفارة والمكاتب الفنية لكافة الأنشطة التي تهدف إلى تنمية وتطوير أبناء الجالية .. وخلال اللقاء قدم الوفد الملف الوثائقي لفعاليات الملتقى وأهداه المهندس طارق عبد العزيز درعا تذكاريا .
وفي ختام الزيارة التقى الوفد بالأستاذ/ عمر النجدي لشكره على حضوره حفل الملتقى ومنحه شهادة تقدير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق