اخبار ذات صلة

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

وفاة مواطن من الجنوب العربى فى ظروف غامضة بمصر ومصدر يؤكد تعرضه للسرقة من السفارة اليمنية



صورة: ‏وفاة المواطن “أمين محسن جابر” 
في ظروف غامضة بمصر ،، 
ومصدر يؤكد تعرضة للسرقة من 
قبل السفارة اليمنية
󾠨 󾠨 ♥ 󾠨 ✌ 󾬒 ✌ 󾠨 ♥ 󾠨 󾠨
󾠨 ♥ الجنوب عشقٌ لا ينتهي ♥ 󾠨 
󾠨 󾠨 ♥ 󾠨 ✌ 󾬒 ✌ 󾠨 ♥ 󾠨 󾠨

 
كتبت بتاريخ : أكتوبر 23, 2013 عند الساعة11:39 م

يافع نيوز – خاص

وصل عدد من ابناء الجنوب المتواجدين في مصر العربية الى العثور على المواطن ” امين محسن جابر الردفاني ” وهو متوفي في احد مسشتفيات مصر بمنطقة ” امبابه ” .

ويأتي العثور على المواطن ” امين ” وهو متوفي ، بعد ان قام عاملون بالسفارة اليمنية بمصر برفض استقبال ” أمين ” بينما كان في حالة إغماء وفقدان الوعي نتيجة حقنة أعطيت له لمساعدة ما تبقى من الكبد على العمل من قبل دكتور مصري وسببت له إغماء كامل ، حيث يعاني المريض من تليف بالكبد وغادر مدينة الحبيلين بردفان من اجل العلاج يوم 5 اكتوبر . وقال لــ”يافع نيوز” احد أبناء الجنوب الذين سعوا للكشف عن مصير ” امين جابر” ، أنهم عثروا عليه متوفي بأحد مشافي مصر ، بعد ان دخل اليه في 16 اكتوبر ، وخاصة بعد ان جردته السفارة اليمنية من أمواله وهويته وجواله . ويؤكد المصدر ان السفارة اليمنية سرقت اموال ” امين ” ورمته وهو فاقد الوعي بعد ان أوصله سائق تاكسي مصري الى السفارة . وكان اكد الفندق الذي كان ينزل فيه ” أمين محسن جابر ” ان امين اختفى من الفندق منذ 14 اكتوبر ، وهو نفس اليوم الذي قال المصدر ان السفارة اليمنية رفضت استقبال امين واتهمته بانه مخمور ، بينما كان فاقداً الوعي نتيجة تليف الكبد الذي يعاني منه منذ فترة ، ليتم العثور عليه مغمياً في احد الشوارع بإمبابه بتاريخ 16 اكتوبر .

ولا تزال تداعيات وظروف وفاة ” امين ” غامضة ، ومن المحتمل ان يغادر احد افراد اسرته خلال اليومين الماضيين للإطلاع على الامر وحقيقة الوفاة ، واستلام جثته والعودة بها الى ردفان . وحمل أبناء الجنوب في مصر السفارة اليمنية مسئولية تخليها عن المواطن ” امين “وعدم استقباله لديها وهو في حالة مرضية مزرية ومغمياً عليه ، والذي كان من المفترض عليهم قبل إتهامه بالتواصل مع اسرته عبر تلفونه الجوال الذي قامت السفارة بإغلاقه منذ ايصاله اليها . وينتمي امين محسن جابر إلى ردفان بمحافظة لحج ، ويبلغ من العمر نحو 38 عاماً وله من الاولاد ثلاثة ابنتين وولد.‏

وصل عدد من ابناء الجنوب المتواجدين في مصر العربية الى العثور على المواطن ” امين محسن جابر الردفاني ” وهو متوفي في احد مسشتفيات مصر بمنطقة ” امبابه ” .وبحسب ما ذكرته جريدة يافع -نيوز

أن العثور على المواطن ” امين ” وهو متوفي جاء ، بعد ان قام عاملون بالسفارة اليمنية بمصر برفض استقبال ” أمين ” بينما كان في حالة إغماء وفقدان الوعي نتيجة حقنة أعطيت له لمساعدة ما تبقى من الكبد على العمل من قبل دكتور مصري وسببت له إغماء كامل ، حيث يعاني المريض من تليف بالكبد وغادر مدينة الحبيلين بردفان من اجل العلاج يوم 5 اكتوبر . وقال لــ”يافع نيوز” احد أبناء الجنوب الذين سعوا للكشف عن مصير ” امين جابر” ، أنهم عثروا عليه متوفي بأحد مشافي مصر ، بعد ان دخل اليه في 16 اكتوبر ، وخاصة بعد ان جردته السفارة اليمنية من أمواله وهويته وجواله . ويؤكد المصدر ان السفارة اليمنية سرقت اموال ” امين ” ورمته وهو فاقد الوعي بعد ان أوصله سائق تاكسي مصري الى السفارة . وكان اكد الفندق الذي كان ينزل فيه ” أمين محسن جابر ” ان امين اختفى من الفندق منذ 14 اكتوبر ، وهو نفس اليوم الذي قال المصدر ان السفارة اليمنية رفضت استقبال امين واتهمته بانه مخمور ، بينما كان فاقداً الوعي نتيجة تليف الكبد الذي يعاني منه منذ فترة ، ليتم العثور عليه مغمياً في احد الشوارع بإمبابه بتاريخ 16 اكتوبر .

ولا تزال تداعيات وظروف وفاة ” امين ” غامضة ، ومن المحتمل ان يغادر احد افراد اسرته خلال اليومين الماضيين للإطلاع على الامر وحقيقة الوفاة ، واستلام جثته والعودة بها الى ردفان . وحمل أبناء الجنوب في مصر السفارة اليمنية مسئولية تخليها عن المواطن ” امين “وعدم استقباله لديها وهو في حالة مرضية مزرية ومغمياً عليه ، والذي كان من المفترض عليهم قبل إتهامه بالتواصل مع اسرته عبر تلفونه الجوال الذي قامت السفارة بإغلاقه منذ ايصاله اليها . وينتمي امين محسن جابر إلى ردفان بمحافظة لحج ، ويبلغ من العمر نحو 38 عاماً وله من الاولاد ثلاثة ابنتين وولد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق