اخبار ذات صلة

الاثنين، 19 أغسطس 2013

القيادية الميدانية زهراء صالح : تشيد بموقف السعودية وتؤكد الجنوب العربي مع امن واستقرار مصر ونرفض التدخل في شؤونه الداخلية

ذكرت صحيفة شبام نيوز- عدن – علي الحريري
قالت القيادية الميدانية والناشطة الحقوقية في ثورة الجنوب العربي زهراء صالح عبدالله ان أبناء الجنوب العربي المحتل يقفون صفاً واحداً إلى جانب شعب مصر الشقيق ويرفضون أي تدخل في شؤونه الداخلية ويقف إلى جانب الأمن والاستقرار في مصر .
وأضافت القيادية زهراء صالح مصر شعب عظيم وقد اثبت انه عند مستوى المسؤولية حيث التف خلف قائدة البطل الفريق عبدالفتاح السييسي وافشل مخطط الإخوان المسلمين الذين كانوا يردون أن يقضوا على امتنا العربية والإسلامية من خلال السيطرة على مصر اكبر دولة عربية تحت مسمى الإسلام إلا إنهم فشلوا في إدارة الدولة وعندما انتفض عليهم شعب مصر كشفوا عن نواياهم الخبيثة وعاثوا في الشعب والجيش قتل وترويع للأمن والسكينة ألعامه .
وقالت القيادية زهراء صالح ان بطش وإرهاب الإخوان المسلمين قد طالنا في الجنوب العربي حيث تحالف حزب الإصلاح مع جماعة إخوان مصر وإذنابهم في باقي الدول واجتاحوا الجنوب في 94 ولازالوا يعيثون فيه نهبً وقتل ..
وإشادة القيادية زهراء بموقف المملكة العربية السعودية من خلال خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وقالت موقف المملكة كان موقف شجاع وكان حاجز أمام كل من يحاول أن يعبث با امن واستقرار مصر وسمعنا في خطاب الملك عبدالله الخطاب العربي القوي الذي يجسد حرصه الشديد على امن مصر صمام أمان العرب جميعاً
نسال الله تعالى ان يمن على مصر العظيم با الأمن والاستقرار وان يكون في عوننا جميع على التصدي لمثل هذه الجماعات المتطرفة ..
وأتوجه في الشكر الجزيل لأبناء في الجنوب العربي الذي حضروا في الميادين لتأيد شعب مصر والتصدي لمحاولة حزب الإصلاح إقامة مسيرات في عدن ضد مصر والذي أفشلناها بعون الله ..
الصورة للقيادية زهراء ترفع صورة وزير الدفاع المصري اثناء مسيرة يوم السبت في عدن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق