اخبار ذات صلة

السبت، 12 يونيو 2021

رفضا لممارسات ابو زرعه المحرمي.. وقفة احتجاجية لأفراد المتارس الأمامية للواء الثالث عمالقة باغلاق خط #الجاح في جبهة #الحديدة

 


الجاح - الحديدة 

خاص 

١١ يونيو ٢٠٢١م 


نفذ صباح اليوم الجمعة أفراد اللواء الثالث عمالقة الرابع مشاة وقفة احتجاجية ضد الممارسات المتعمدة من قبل ابوزرعه المحرمي في قطع الامداد والتموين عن اللواء و حصار معسكر اللواء في منطقة المحجر بالمخا بمحافظة تعز.


ونفذ الجنود المرابطون في جبهة الجاح التابعة لمحافظة الحديدة بوقفة احتجاجية حيث قامو باغلاق خط الجاح لساعات كرسالة منهم الى الرئاسة و قيادة التحالف وقيادات الالوية المرابطة في جبهات الساحل الغربي على ما يقوم به ابو زرعه المحرمي ومن معه من قوات تابعه له بمحاصرة معسكر اللواء في المحجر وعرقلة وقطع الامداد والتموين عنهم وتعطيل عملية التعزيز لافراد اللواء المرابطين في جبهة الجاح.


وأوضح أفراد اللواء أن الوقفة تعبر عن رفضهم للممارسات الباطلة التي تحاك ضدهم واعتبروها التفاف عليهم وطعن وغدر من الخلف وإرباك وزعزعة لمواقع اللواء في خطوط النار  و المرابطة في جبهة الجاح التي تشهد اشتباكات يومية مع ميليشيات الحوثي الاجرامية.


وأكد المرابطين في خطوط النار أن اللواء يقوم بدور مهم في تكبيد ميليشيات الحوثي العديد من الهزائم في جبهة الجاح التي تعتبر محوراً رئيسيا وشريان الوصل الرئيسي الرابط بين كل الجبهات الأخرى في الساحل الغربي وأن الجنود وضباط الصف وقادة السرايا والكتائب المرابطة في صف واحد خلف قائدهم الفذ علي ناصر العوذلي ابو عيشه قائد اللواء الثالث عمالقة الرابع مشاه وعملية حصار معسكر ومؤخرة اللواء وقيادته في #المخا هي خدمة مجانية لميليشيات الحوثي الارهابية.


✍️ المكتب الإعلامي للواء الثالث عمالقة "الرابع مشاه "


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1666637333542579&id=790030971203224

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق