اخبار ذات صلة

السبت، 30 يونيو 2018

قائد عسكرى يكشف الستار عن طبيعة المؤامرة الدولية والسيناريو المتوقع للجنوب العربى


سها البغدادى

فى أجرىء الحوار الذى صرح به العميد الجنوبى طارق على ناصر هادى  حول طبيعة المؤامرة المحلية والدولية وعن مستقبل ومصير القضية الجنوبية سألناه فكانت الاجابة

ماهي طبيعه ونوعيه المؤامره؟
ياليتها مؤامره واحده علي المستوي المجتمه المحلي ولكنها جمله مؤامرت خطط لها بعنايه فائقه واتمني ان يكون كلامى غلط او لا يجانبه الصواب
وصرحت لكم سابقا واؤكد بانني احلل المواقف والاحداث واترك لكم الحكم.
ويسأل العميد طارق سؤال هام حيث قال : هل سيقف الرئيس امام اراده الشعب اذ ماتحد الشعب يدا واحده؟
اذا وافق امتلك قلوب الجميع ولكن بدون اتحاد بدون السته اقاليم بدون اقليمين ماللشمال فهو للشمال وماللجنوب فهو للجنوب والحدود معروفه دوليا وللجميع.
اذا رفض الرئيس هادي الاعتراف بالجنوب  وتدخلت قوي الشر وحدثت مشاكل و نزاعات ومشادات وتناحر بين ابناء الجنوب الواحد فكيف سيكون الوضع واذ تكاتف الجميع لنور الحريه فماذا سيفعل  الرئيس هادي وحكومه الشرعيه ماذا ستفعل وهل الشمال الذى رضخ للشرعيه باي صيغه  من الصيغ فهل سيعودوا الي الجنوب لارضاخهم تحت لواء الشرعيه متمثلا في الرئيس او الحكومه وهل سيكون منهم حوثه واخوان وبعض الشماليين الذين يكنون العداء ضد الجنوبيين ولن ينسوا الدعم الجنوبي  للمقاومه والجيش الوطني والتحالف العربي وهنا ستكون الكارثه الكبرى واي كارثه ستحل علي الشعب الذي يحيا حياه كارثيه.
معا لنضع ايادينا علي هذه الخيوط العنكبوتيه المتمدده حتي نصل الي ما سيحدث من احداث. ولا ننسي ان كافه احاديث رئيس الوزراء في لقائه مع محافظ محافظه البيضاء اشاد بالانتصارات التي حققها الجيش والمقاومه الشعبيه لافتا (وهذا هو المهم) الي ان شعبنا اليمني اصبح اكثر تماسكا بتاسيس الدوله الاتحاديه التي تضمن توزيعا  عادلا في الثروه والسلطه هل هذا يوحي بالاستقلال
ثانيا كافه احاديث فخامه الرئيس  نفس المعني "سنعود من جديد الي السير في طريق المستقبل الذي رسمه اليمنيون جميعا وتوافقوا عليه وستغدوا #الدوله الاتحاديه# مخرجا من ازمتنا ونهايه لحرب فرضت علينا نخوضها دفاعا عن الشرعيه والدوله. بالله عليكم اترون في مثل هذا الكلام طريق او امل او فرصه للاستقلال او الانفصال.
هل سينسي الجنوبيين 28 عام من القهر والظلم والاقصاء والتهميش بالاضافه للمد الشيعي الي الغلغله الاخوانيه الي الاحتلال وكم الشهداء الجنوبيين حتي التحرير والي اليوم  يدعمون الرئيس ضد الغزو الفارسي وفي ذات الوقت ضد املهم وحريتهم؟؟اننا عنينا الامرين من عام1990 فكيف سنوافق الان ومن سيوافق علي ذلك بالطبع سيكون خائن وغادر ب اهله وعشيرته وقومه وبالشعب الجنوبي الذى دماء شهدائه لم تجف حتي الان .
فهل سينسي الشماليين والحوثي  مافعله وماقام به الجنوبيين ضدهم و وطردهم ودعم الجيش الوطني والتحالف العربي السعودي  والاماراتي. فبالله عليكم ماذا سيفعلون مع  الجنوب؟.
انها معادله صعبه جدا .
ماهو السيناريو المتوقع للجنوب؟
اعتقد تم التخطيط لها بغايه الحرفنه والدقه والتكتيك مستعينين بالاسلوب الاخواني التركي القطري وكما حدث في مصر.بغايه الهدوء حتي تكون ضربه قاصمه للجنوب.اذماتجمعت وتشابكت كافه الخطوط .مع بعضها.
اولا الشرعيه لن تنسي احداث28/29. ولكنها كشفت ضعف كافه الويه الرئاسه وفساد قيادات معاشيق.
ثانيا جيش الشرعيه ورقي ولم يحرز اي انجاز او تقدم او تمكن من تحرير محافظ او مديريه علي مدي ثلاث سنوات وكافه الانتصارات للمقاومه او الجيش الوطني او التحالف  فتنسب للشرعيه اذا كيف ستتمكن الشرعيه من الدفاع عن الوحده الشماليه الجنوبيه او الدوله الاتحاديه.
اذا كيف سيقضوا علي الاصوات المطالبه بالانفصال
اول مؤامره شرعيه اخوانيه جنوبيه مشتركه.
قبل سفر وزير الداخليه  اشار الي احاديث وتصريحات حول الاحزمه والنخب واعتبارها غير شرعيه واعتبرها ميليشبات حتي اثبتوا انها موافقه عليها بقرارات جمهوريه وبداء الغمز واللمز وبعد عودته مباشره وباسلوب السم في العسل اصدر قرارا ولم يفعله  حتي لايستشيط ويستفز الجنوببيين ولحين الانتهاء من الحرب الدائره حينئذ سيفعل  لانه قرار سبق صوره منذ فتره ووافق عليه الرئيس والحكومه وهو " يلزم باخضاع كافه الوحدات الامنيه بعدن لغرفه عمليات واحده"  وفي الحقيقه ضم قوات امن عدن والنخب والاحزمه والمقاومه ومكافحه الارهاب  وكافه القوات الموجوده بالجنوب الي وزاره الداخليه والجيش وفي حاله الرفض ستعتبر هذه القوات كملشيات انفصاليه مخالفه للشرعيه ومعه كل من سيتغني او ينادي بالاستقلال او الانفصال عن مضمون اليمن الوحدويه او الاتحاديه  .فهل من سينضم من الجنوب مع الشرعيه سيحارب اخيه الجنوبي وهل هولاء الجنوبيين المنضمين حديثا للشرعيه ومضي عليهم سنوات يحاربوا الحوثي وموتمري صنعا  سيتحدون معهم ضد اهلهم وابناء وطنهم الجنوبيين وهل سيجدها الاخوان فرصه كبري بتجميع هولاء مع قواته الموجوده بنهم  لنهم الجنوبيين وهل التحالف العربي لن يتذكر وقوف الجنوبيين ودعمه للتحالف واتحاد وترابط الدم اليمني والسعودي الاماراتي وتاييده لهم  ام سيتركون الجنوب لهؤلا وربما للقطريين او لايه دوله اخري وربما يكونوا اتحاد تركي ايراني قطرى اخواني حوثي شرعي.
لك الله ياجنوب
ام للقوات والكتائب الموزعه حول عدن والتي تتواجد في احوشه ومنازل قيادات صغيره غالبيتهم من الاخوان  لصالح قيادات ووزراء ومسلحين بالاسلحه الثقيله والمتوسطه وبالمدفعيه وباحدث العربات التي وزعت عليهم من خزائن التحالف واسلحتها والتي لم تستعمل او تستخدم في القتال ويستلمون رواتبهم الشهريه كامله وبمواعيدها  وباعداد كثيره  ومحيطه بجوانب عدن من كافه الاتجاهات في انتظار الاشاره. سواء للتصفيات او الاغتيالات اوللاعتقالات وليس عندي فكره هل فخامه الرئيس يعرف عددهم او اين يتواجدوا او من اين تم تسليحهم وكيفيه استلامهم لرواتبهم في حين بقيه الجنود وموظفي الحكومه يستلموا رواتبهم متاخره بالاشهر وهل فخامه الرئيس يعرف لصالح من يعمل هؤلا  واين اجهزته الرقابيه وهل هولا الوزراء او القيادات ابلغوك بهم  ولماذا لايخرجونهم  وهم بهذه الامكانيات الهائله للحرب لمساعده اخوانهم الذين تنسبون انتصراتهم الي الشرعيه.
ان خطه الشرعيه وهولاءبمجرد الانتهاء من الحرب ستصدر  حزمه قرارات عليا  لغالبيه القيادات او المنادين بالاستقلال وكل من هم ضد الشرعيه وضد الوحده  باعتقالهم في توقيت واحد في سجن الصلبان الجديد تحت وفوق الارض و التابع للشرعيه والذي يحوي بعدد ليس بقليل  من السجناء  حتي الان . فهل هذا بدايه لحرب اهليه .
وهل تاكدت يافخامه الرئيس بان الشماليين سيقفون معك بالانتخابات  ام ماسيحدث بالجنوب سيكون هديه مقدمه لارضا ء الشمال  وللتشفيه مما فعلوه بهم.
هذا هو السيناريو الذي سيحدث بالجنوب  فمن سيلقي اللوم علي الاخر  ان التاريخ ذكرى لافعالنا   ولاجيالنا القادمه فهل سنسطر للتاريخ اننا حاملين لشعله المجد الجنوبي ام حاملين الانقسام والخيانه والغدر والعار  وماذا سيكتب التاريخ عن الجنوب واهل الجنوب بالطبع انكم بافعالكم ستكتبون تاريخكم

الخميس، 28 يونيو 2018

كأس العالم ومزيد من التقسيم والتفتيت !!بقلم د/محمد سيد أحمد




تعد آلية التقسيم والتفتيت أحد أهم الآليات التي يستخدمها المشروع الاستعمارى الغربي تاريخيا ضد أمتنا العربية، ويدرك أصحاب هذا المشروع أن وحدتنا هي سر قوتنا، لذلك لابد من وأد أي تجربة وحدوية عربية، لذلك يعد كل زعيم عربي مؤمن بالمشروع القومى الوحدوى هو عدو أصيل لأصحاب المشروع الاستعمارى الغربي، سواء في الماضى أو في الحاضر أو في المستقبل.


وهنا يظهر الزعيم جمال عبد الناصر كأحد أبرز القادة العرب الذين أمنوا بالمشروع الوحدوى العربي، وسعى إلى تحقيقه عبر الوحدة المصرية – السورية، والتي تجسدت واقعا حقيقيا خلال الفترة من 1958 حتى 1961 قبل أن تحاك ضدها المؤامرات لإفشالها، ثم الانقضاض على زعيمها ومحاصرته، في محاولة لإجهاض مشروعه وتجربته الذي يمثل عقبة في طريق المشروع الاستعمارى الغربي.

ومنذ رحيل الزعيم جمال عبد الناصر في مطلع السبعينيات من القرن العشرين، والمشروع الاستعمارى الغربي في نسخته المعدلة الجديدة (الأمريكية – الصهيونية) يحاول بشتى الطرق القضاء على الفكر القومى الوحدوى، بحيث لا تقوم له قائمة مرة أخرى، ولا يولد له زعيم مؤمن به بحجم جمال عبد الناصر، وبما أن مصر هي الدولة العربية الكبرى بين شقيقاتها، وبالتالى لا يمكن أن ينجح أي مشروع وحدوى بعيدا عنها، فقد كان الاستهداف الاستعمارى الغربي الجديد لمصر.

حيث تمكن الغرب الاستعمارى من إقناع الرئيس السادات بالتخلى عن المشروع القومى الوحدوى، ولم يكتف بذلك بل جعل الرجل يؤمن بأن هذا المشروع هو سبب كل الكوارث التي حلت على مصر، فاندفع الرجل بعيدا وارتمى في أحضان العدو الأمريكى، وأعلن أن 99% من أوراق اللعبة في يد الأمريكان، وبناء عليه ذهب إلى كامب ديفيد منفردا، ووقع اتفاقية سلام مع العدو الصهيونى ترتب عليها مقاطعة كل الدول العربية لمصر، وكانت أكبر نجاح للمشروع الاستعماري الغربي الجديد نحو تكريس التقسيم والتفتيت.

وبخروج مصر الإقليم الجنوبي لدولة الوحدة من الحضن العربي، تقدمت سورية الإقليم الشمالى لتقود المشروع القومى الوحدوى، وترفع راية المقاومة في وجه المشروع الاستعماري الغربي الجديد، ويبرز اسم الزعيم حافظ الأسد كقائد جديد مؤمن بهذا المشروع، وحاولت الولايات المتحدة وكيانها الصهيونى استقطابه، مثلما فعلوا مع الرئيس السادات، لكنهم فشلوا في كل محاولاتهم سواء بالترغيب أو الترهيب.

فقد كان رجلا صلبا يمتلك إيمانا وعزيمة لا تلين، وفى الوقت الذي كان الاتحاد السوفيتى القطب الآخر في العالم ينهار لصالح انفراد الولايات المتحدة الأمريكية بالساحة الدولية كقطب أوحد، كان المشروع الاستعمارى الغربي يدق مسمارا جديدا في نعش العروبة، حيث قام الرئيس العراقي صدام حسين بغزو الكويت، وكانت فرصة ذهبية للتدخل الاستعماري الغربي، لمزيد من التقسيم والتفتيت للأمة العربية.

وبعد تحرير الكويت تم الضغط على الزعيم حافظ الأسد، للدخول في مفاوضات سلام مع العدو الصهيونى، لكن الرجل كان من الحكمة والفطنة والوعى بألاعيب العدو، فوافق على الدخول في مفاوضات عربية جماعية مع العدو الصهيونى، وليست مفاوضات منفردة على غرار كامب ديفيد، لكن أثناء المفاوضات جاءت طعنة أوسلو اتفاقية سلام فلسطينى منفردا مع العدو الصهيونى بواسطة ياسر عرفات في العام 1993، يليها اتفاقية سلام أردنى منفردا مع العدو الصهيونى بواسطة الملك حسين بن طلال.

وعلى الرغم من ذلك ظل الزعيم حافظ الأسد يفاوض الأمريكان والصهاينة لمدة عشر سنوات حتى يوم رحيله، ولم يتمكن العدو من النيل من إيمانه وعزيمته وصلابته، وظل مقاوما حتى الرمق الأخير، وعلى الرغم من كل التنازلات والإغراءات التي قدمها له العدو إلا أنه رفض أن يفرط في شبر واحد من الأرض، وقال قولته الشهيرة "من الأفضل أن أورث شعبي قضية يناضل من أجلها على أن أورثه سلاما مذلا ".

وبرحيل الزعيم حافظ الأسد خلت الساحة للمشروع الاستعمارى الغربي، ليمارس كل أشكال التقسيم والتفتيت، والتي برزت بشكل كبير مع انطلاق موجة الربيع العربي المزعوم، واستخدم العدو الأمريكى– الصهيونى الورقة الطائفية والمذهبية والعرقية لمزيد من التقسيم والتفتيت، وهنا برزت سورية من جديد، باعتبارها آخر معاقل المشروع القومى الوحدوى، وبرز معها اسم القائد بشار الأسد الزعيم الجديد الذي وقف منفردا في وجه الغطرسة الأمريكية والبلطجة الصهيونية، مدافعا عن وحدة سورية رافعا راية المشروع القومى العروبي المقاوم.

وعبر السنوات السبع الماضية قام المشروع الاستعماري الغربي باستحداث أدوات جديدة للتقسيم والتفتيت، وكانت أبرز هذه الأدوات هي الجنرال إعلام الأمريكى – الصهيونى في ثوبه الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والذي استخدم ليس فقط في تأجيج الفتن الطائفية والمذهبية والعرقية، وتعميق الفرقة بين الدول العربية، بل ذهب إلى ما هو أبعد بكثير،  فقد وصل إلى إشاعة الفتن والتفرقة بين الشعوب.

عبر ما يبثه من معلومات كاذبة يتم انتشارها دون إعمال للعقل، حيث أصبح الإنسان العربي مسلوب الإرادة وخاضع لتأثير هذه المواقع السحرية التي أصبحت المشكل الأول لوعيه الزائف، وكانت المفاجأة الكبرى والتي أبرزت حجم الفرقة بين الشعوب العربية هي مباريات كأس العالم التي تقام فاعليتها خلال هذه الأيام في روسيا، حيث شاهدنا العجب العجاب، فقد تحولت المباريات من منافسات رياضية إلى ساحة اقتتال سياسي عبر هذه المواقع خاصة فيس بوك.

فقد استخدمت فيها كل مفردات اللغة المبتذلة والبذيئة بل والمنحطة والخادشة للحياء، فكل مواطن عربي يحدد من سيشجع من خلال موقفه السياسي من الدولتين المتنافستين، فإذا كان موقفه السياسي من الدولة إيجابيا، قام بتشجيعها وشن هجوما ضاريا على الدولة الأخرى متهما قيادتها وشعبها بالخيانة والعمالة، وبالطبع كان الهجوم والاتهام الأكبر للدول العربية المشاركة في المونديال، والتي فشلت جميعها في مواجهة الدول غير العربية.

وعبر هذه الحرب الكلامية القذرة على مواقع التواصل الاجتماعى، اكتشفنا حجم الفرقة ليس فقط بين الدول العربية على مستوى حكامها بل على مستوى الشعوب أيضا، وهو ما يعنى نجاح المشروع الاستعمارى الغربي في تحقيق أهدافه، ليس فقط في تقسيم وتفتيت الدول العربية، بل وتقسيم وتفتيت وحدة شعوبها التي ظلت متماسكة لفترات طويلة، لكنها انهارت بشكل مفاجئ عبر مواقع التواصل الاجتماعى الأداة الاستعمارية الجديدة، وإذا كان مشروع الوحدة بين الدول العربية حلما صعب المنال، فإن محاولة إعادة وحدة شعوبنا العربية يعد الآن دربا من دروب الخيال، اللهم بلغت اللهم فاشهد. 

الاثنين، 25 يونيو 2018

شيمون بيريز يكشف فى زلة لسان على cnn سر قناة الجزيرة



(((((((((((   لغز قناة الجزيرة   )))))))))))
--- شيئ غريب وملفت للإنتباه  ... كيف تقبل دويلة صغيرة مثل قطر أن تضحى بعلاقتها بمصر ... وثلاث دول خليجية منها السعودية ... وتضحى بقوات درع الجزيرة التى تحميها ضد أى إعتداء عليها  ... كيف تضحى بكل هذا من أجل قناة فضائية  ... كان من الممكن إغلاقها ... أو حتى تغيير إسمها ...
ولكن هذا الأمر لن يمر على العقلاء مرور الكرام ...
--- ولكى نعرف حقيقة هذه القناة ... يجب معرفة صاحبها ... الذى ضحت قطر بكل شيئ من أجله ...
•••••••••••••••••••••••••••••••••••
--- سؤال ... من يمتلك قناة الجزيرة ؟؟؟
صرح شيمون بيريز على موقع ال CNN ... [[أن الكيان الصهيونى هو من يمتلك قناة الجزيرة ]]... وكانت هذه زلة لسان ... فتم إزالتها من على الموقع ... حتى أعادها للنشر بعض النشطاء ...
--- وقد أسسها الصهاينة لتكون إمتداد لموقع هيئة الإذاعة البريطانية التابع للصهاينة  BBC... بعد غلقه سنة 1996 بسبب إشتراط السعودية الرقابة على الموقع ...
... فسعى الصهاينة للوصول للعرب عن طريق غير مراقب ... ففتحوا قناة بستار عربى مسلم ... حتى تتمكن من الوصول الى أهدافها ...  ووجودها فى دويلة قطر ... دليل على خيانة حكامها  ...
•••••••••••••••••••••••••••••••••••
--- ما هى خطة عملها  ... وإمكانياتها ؟؟؟
--- قناة الجزيرة الصهيونية لها خطة عمل لا علاقة لها بنقل الأخبار ... فهى مثلآ  لا تتدخل فى الشأن الداخلى لدويلة قطر  من إنقلابات ... وقاعدة أمريكية ... أو وجود المكتب التجارى الإسرائيلى فى قطر ...

--- قناة الجزيرة الصهيونية لها صلاحيات خاصة  ... فهى القناة الوحيدة على مستوى العالم التى يسمح لها بنشر تقارير مصورة مع التنظيمات الإرهابية ... ولا يستطيع أحد أن يحاسبها ...
•••••••••••••••••••••••••••••••••••
--- ما هى عقيدة قناة الجزيرة ؟؟؟
-- قناة الجزيرة الصهيونية تكذب وتدعى إنتمائها للمسلمين السنة ...  وأغلب مذيعاتها وملابسهن لاتوحى بذلك ...
كما أن معظم المذيعين نصارى :
1- جميل عازر (نصرانى)    2- مروان بشارة (نصرانى )
3- فيصل القاسم(درزى )    4- سامى حداد (نصرانى )
5- إيمان عيد( نصرانية )    6- غادة عويس(نصرانية)
7- جيفارا البديرى(نصرانية)8- إلياس كرم ( نصرانى) وغيرهم  ... فهل هؤلاء ينتمون لأهل السنة ... وتشغلهم قضايا أهل السنة !!!؟؟؟
•••••••••••••••••••••••••••••••••••
ولكن ما هو مخطط قناة الجزيرة الصهيونية ؟؟؟
[1] قتل ثقافة الإحترام فى المجتمعات العربية ... وذلك عن طريق نشر برامج التنمية البشرية ... فيتم ترويج أن كل شخص عنده قدرات خارقة ... مما يؤدى إلى عدم إحترام الشباب للعلماء وللمتخصصين (ويتناسى أن العلماء يتكلمون بالعلم الذى عندهم ... وليس بقدراتهم)
---وأخبث مراحل التنمية البشرية ... هو نزع إحترام الأكبر سنآ (كالوالدين) ... أو قيمة وقدرآ (كالحكام ) ... أو علمآ وفضلآ (كالعلماء )...
[2] تفكيك المجتمع ويكون من خلال :
---العملاء والخونة  ...
--- الدعاة الذين يريدون التحرر من الدين مثل (طارق السويدان ● عدنان ابراهيم )
--- والدعاة الذين يعادون الحكام مثل (القرضاوى● سلمان العودة)
[3] نشر الفوضى والخراب فى بلادنا وذلك عن طريق :--
●صناعة الخبر ... فهى التى تنظم المظاهرات والإعتصامات وتعلن عنها ...
••••••••••••••••••••••••••••••••••
--- عرفنا المخطط فما هى أهداف القناة الصهيونية ؟؟؟
(1) صناعة جيل مفكك يسخر من دينه وعقيدته .
(2) صناعة جيل لا يبحث إلا عن شهواته ونزواته.
(3) تدميرنا ثقافيآ ودينيآ وأخلاقيآ وإجتماعيآ وإقتصاديآ .
--- وبعد ذلك يسيطر الصهاينة على بلادنا العربية سيطرة تامة  ... وينهبوا ثرواتنا ... ويصبح العرب عبيد للصهاينة  ... وساعتها سيتحكم الصهاينة فى عقيدتنا ...
••••••••••••••••••••••••••••••••••
--- هذه هى  قناة الجزيرة التى تسببت فى قتل ملايين المسلمين ... وخراب ثلاث دول عربية ... وخسائر تقدر ب 1000 مليار دولار ... فى الربيع العبرى الذى نفخت فيه الجزيرة الصهيونية ...
--- ولا يستفيد من قناة الجزيرة إلا أصحابها من الصهاينة ...
وعملائهم من الخوارج الإخوانجية .

مصادر متنوعة