الأحد، 18 سبتمبر 2016

مبادرة حركة الايادى البيضاء الجنوبية لتشكيل كيان سياسى



بسم الله الرحمن الرحيم
مبادرة (((((حركة الايادي البيضاء الجنوبيه )))))لتشكيل الكيان السياسي .
1- اساسيات بناء كيان سياسي . 
أ‌- مبنى اجتماعات مؤمن.
ب‌- لجنة تواصل من اصحاب الخبرة , وتوجد عندها الكفاءة العلمية المطلوبة لإدارة عمل وطني من هزا النوع .
ت‌- تشكل الجنة من كل المحافظات او اشخاص ممثلين لكل محافظة ويمتلكون تواصل مع قيادات المكونات والمقاومة في المحافظة الزي يمثلها عضو الجنة.
ث‌- تشكل الجنة اما بالعمل الوطني الجماعي او اجتهاد من قيادات المكونات ام نشاط لتيارات سياسية وطنية جنوبية او تكليف من المحافظين بحيث يكون هزا التكليف غير معلن حتى لا تستقله القواء المعادية ليكون في قائمة المنقلبين عن الشرعية.
ج‌- يتحمل العضو المسئولية الكاملة في حال رفعت شكاوي من قبل تيارات او حركات او مكونات ثوريه او قيادات مقاومة في المحافظة التي انتدب من اجل التواصل مع القواء السياسية وثورية فيها , ويتحمل المسئولية, بعدم ابلاغهم بالحضور او دعوتهم الى اللقاءات او عدم الجلوس معهم واطلاعهم عن مهمته الوطنية في توحيد جميع القواء الوطنية الجنوبية تحت راية واحدة.
ح‌- في حال رفضت مكونات او قيادات او تيارات ثوريه او سياسية طلبات العضو في اختيار من يمثلها في الاجتماعات يترتب على العضو ابلاغ رئيس الجنة كتابيا وتوثيق ابلاغه للجهة المعنية حتى يتجنب أي شكواء كيدية ضدة.
خ‌- تضع هزة الحركات والمكونات الرافضة لتوحيد الصف الجنوبي في القائمة المحضورة من ممارسة أي اعمال سياسية او مسلحة وتكون تحت الرقابة من قبل هيئة نقترح ان تشكل لاحقا وتكون مختصة في مراقبة وتعقب كل من يريد شق الصف الجنوبي ونشر الفوضى بين ابناء الشعب .

2- الالتزامات وضوابط 
أ‌- يعتبر ممثلين الكيانات وتيارات الوطنية الجنوبية اعضاء في أي كيان سياسي جنوبي موحد .
ب‌- يشترط العضو ان يكون من ابوين جنوبيين ولا توجد له أي سوابق مخلة في الشرف .
ت‌- يحق للأغلبية الاعضاء الاعتراض على أي عضو يعرقل عمل الجنة وابلاغ الجهة التي يمثلها في استبداله او اختيار من قبل الجنة عضو يمثل التيار الزي كان يمثله المستبعد بحيث ان العضو المنتدب يشهد له في الولاء للجنوب وقضيته العادلة .
ث‌- يجب ان تكون الاجتماعات مزمنة ويقترح ان يكون خلال ثلاثين يوم كحد اقصى من تفعيل اول جلسة للمندوبين.
ج‌- في حال خروج المجتمعين بعمل جماعي موحد وتوافق على تشكيل ادارة موحدة للإدارة المحافظات الجنوبية تحت قيادة وراية واحدة تدعو الجنة الشعب للخروج لتزكيته كمرحلة انتقاليه .
ح‌- في حال عدم التوافق يحق للجنة ترشيح قايد واحد وتدعو الشعب لتزكيته كقائد منقز لمرحلة انتقاليه ويتكلف بتشكيل الفريق السياسي والاقتصادي والعسكري والاعلامي وكل ما يخص حفظ الامن والاستقرار والموارد وثروات لشعب الجنوبي 
خ‌- يعتبر رئيس المجلس او القائد المنتدب من الجنة والمزكئ من الشعب مفوض من قبل شعب الجنوب لا برام الاتفاقيات الدولية من اجل السلم او الحرب او بناء الوطن وكزالك مع الشركات والمؤسسات الوطنية ودوليه بما يخدم مصلحة الوطن العلياء .
د‌- تنفذ توجيهات القائد بالحرف الواحد على كل افراد الشعب قيادة ومواطنين وتنفذ اشد العقوبات بحق من يكسر او يتقاعس عن تنفيز اوامر القائد اين كان .
نتمنى التوفيق وسداد لجميع ابناء الجنوب , اعداد المستشار صلاح حسين حيدرة الجنوبي رئيس حركة الايادي البيضاء الجنوبية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق