الجمعة، 21 أغسطس 2015

الولايات المتحدة تعلن مقتل "الرجل الثاني" في تنظيم "الدولة الإسلامية"

أعلن البيت الأبيض أن الرجل الثاني في تنظيم "الدولة الإسلامية"، فاضل أحمد الحيالي، قُتل في غارة أمريكية شمالي العراق.
وقال مسؤولون أمريكيون إن الحيالي قُتل في هجوم على سيارته في مدينة الموصل يوم الثلاثاء، وإن موته سيضر عمليات التنظيم.
وخلال الأشهر القليلة الماضية، قُتل عدد من قادة التنظيم في غارات جوية شنها التحالف، الذي تقوده الولايات المتحدة، في سوريا والعراق.
"نفوذ واسع"
وكان الحيالي منسقا رئيسيا لعمليات نقل كميات ضخمة من الأسلحة والمتفجرات وأعداد كبيرة من المركبات والأشخاص بين العراق وسوريا، حسبما قال متحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي في بيان.
وأضاف المتحدث نيد برايس إن الحيالي لعب في العراق "دورا فعالا في تخطيط عمليات خلال العامين الماضيين، منها هجوم تنظيم الدولة الإسلامية على الموصل في يونيو 2014".
ووُصف الحيالي بأنه "النائب الأبرز" لزعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، الذي أفادت تقارير بأنه أُصيب إصابة بالغة في غارة جوية أخرى نفذها التحالف في مارس/ آذار.
وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي إن "موت الحيالي سيؤثر سلبا على عمليات الدولة الإسلامية حيث أن نفوذه كان يمتد إلى التمويل والإعلام والعمليات واللوجستيات الخاصة بالدولة الإسلامية".
وفي الغارة نفسها، قُتل شخص آخر، يُدعى أبو عبد الله، كان مسؤولا عن تنسيق أنشطة الإعلام الخاصة بالتنظيم، بحسب البيت الأبيض.
ويأتي الإعلان الأمريكي بعد أشهر من إعلان مسؤولي وزارة الدفاع العراقية مقتل "الرجل الثاني" في التنظيم، عبد الرحمن مصطفى محمد، في غارة جوية شمالي العراق.
وكان محمد، المعروف كذلك باسم أبو علاء العفري، داخل مسجد تعرض لغارة جوية في تلعفر في مايو/ أيار، بحسب المسؤولين.
وفي ذلك الحين، أفادت تقارير بأن العفري كان قد تولى مؤقتا عمليات تنظيم "الدولة الإسلامية" وسط أنباء عن أن البغدادي أصبح مُقعدا.
وفي يونيو/ حزيران الماضي، أعلنت الولايات المتحدة أن أكثر من 10 آلاف مقاتل تابع للتنظيم قتلوا منذ بدء التحالف الدولي حملته الصيف الماضي.

تتقدم صوت العرب بخالص التهانى للمخرج" محمد موسى" بمناسبة زفافه

يتقدم فريق صوت العرب بخالص التهانى للمخرج الاعلامى الزميل "محمد موسى " بمناسبة زفافه السعيد ونتمنى له السعادة 

مناشدة من والد الجريح الاعلامي محمد خالد سعيد علي إلى الملك سلمان بن لإنقاذ حياة إبنه الذي يصارع الآلم


العدوان الغاشم الذي شنته قوات المخلوع صالح ومليشيات الحوثي على الجنوب لتدميره وطمس هويته وتاريخيه سقط على اثره الآلآف من الشهداء والجرحى بجبهات الشرف والنضال وكان من ضمن هؤلاء الابطال الجريح الاعلامي محمد خالد سعيد علي الذي جاهد حاملا كاميرته حتى باصعب المواقف  واخطر الاماكن فسقط جريحا  مساء يوم الثلاثاء 7 يوليو 2015م  بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن اثناء تصويره وتوثيقه لقصف مليشيات الحوثي وصالح على الاحياء السكنية المكتضة بالمواطنيين  بمدينة المنصورة حيث اصيب بشظية  اخترقت راسه  وهشمت جزء من الجمجمة الامامية كما اصيب بحروق بالغة الخطورة في الرجلين اليمني واليسرى .واسعف حينها الى مستشفي النقيب وظل بالعناية المركزة واجريت له  العملية الجراحية الأولى بتاريخ 9 يوليو والثانية بتاريخ 16 اغسطس ولكنه مازال يصارع الألم والمرض فهو بحاجة ماسة الي زراعة عظم للجمجمة  الامامية والانف وزراعة جلد للفخذين الايمن والايسر كما أكد ذلك الاطباء ولايوجد مركز متخصص للقيام بهذا النوع من الرعاية الصحية فهو محتاج للسفر بالخارج لاستكمال العلاج .
واثناء زيارتتا له  بمستشفي النقيب التقينا بوالده خالد سعيد علي .
تحدتث معنا عن معاناة ابنه قائلا : الحمدلله  نحن بالمشفى لاندفع اجرة العمليات ولا ايجار الغرفة ولكن مايرهقنا ويتعبنا ان معظم الادوية غير متواجدة بصيدلية المستشفى ويتم شرائها على حسابنا الخاص من خارج المشفى منذ اصابة ابني في 7/7 / 2015م .
موضحا بان ابنه الاعلامي محمد خالد لم يحظى باي عناية او رعاية  او ادنى اهتمام لا من قبل قيادة الحراك الجنوبي ولا حتى من لجنة الاغاثة ولم يكلفوا احد منهم حتى بزيارته  والاطمئنان على صحته ولم يزره بالمستشفي الا اصدقائه واهله .
مشيرا بان منظمة امريكية فقط اتت لزيارة ابنه لاخذ تفاصيل الحادثة ،
وعن  الرعاية الطبية بالمستشفي قال  لا بأس بها .

واستنكر عدم الاهتمام بالجرحى واهمالهم .

ووجه مناشدة خاصة تحمل في طياتها كل معاني الانسانية والرحمة  والاخوة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بان يمد يد العون لمساعدة ابنه الجريح  وكل جرحى الجنوب  لتلقي العلاج واستكماله  بالخارج  فتأخير علاجه يسبب مضاعفات فهو بحاجة ضرورية لزراعة عظام وجلد لانقاذ حياته .

وفي لقاءخاص مع مدير الادارة الطبية د / صبري السنيدي . بمستشفي النقيب سالناه عن حالة الجريح الاعلامي محمد خالد سعيد علي غرفة رقم 307 .
تحدث معنا قائلا 
اشكر قدومك الي مستشفي النقيب لتلمس معاناة الجرحى 
حالة الجريح محمد خالد سعيد هي حالة من مئات حالات الجرحى فالرعاية الطبية نوعان 
رعاية طبية تتوفر بالمستشفيات بالداخل من عمليات وعلاج وتضميد 
ونوع اخر من الرعاية الطبية تحتاج الى مراكز  متخصصة بزراعة العظام والجلد وغيرها وتحتاج الي السفر والعلاج بالخارج .
مؤكدا انه منذ اندلاع العدوان الغاشم والحرب على الجنوب  استقبل مستشفى النقيب 1820 حالة منها 180 حالة بحاجة ماسة الى السفر واستكمال العلاج بالخارج .
والجريح محمد خالد سعيد بحاجة الى زراعة عظمة للجمجمة الامامية والانف او قطعه سيلكون كما انه بحاجه  الي زراعة جلد لفخذيه الايمن والايسر نتيجة الحروق  التي اصيب بها .
مشيرا بان على السلطات المحلية تكثيف جهودها والتنسيق ووضع خطة لنقل المرضى الى مراكز متخصصة بالخارج لاستمكال العلاج والاهتمام بهم  .

الجريح الاعلامي محمد خالد سعيد علي هو نموذج لمئات الجرحى بالعاصمة عدن الذين يصارعون الالم والقهر دون اهتمام او لفتة كريمة لهم .

خولة حسين تطلق أغنيتها الجديدة "نعيشو الحياة "

أطلقت الفنانة المغربية "خولة حسين "أغنيتها الجديدة بعنوان نعيشو الحياة كلمات وألحان هناء حسين


سامي راى بمهرجان السعيدية الأحد

سامي راي يوم الاحد 23/08/2015 بمهرجان السعيدية

قائد المقاومة الشعبية بمديرية الشعيب بالضالع من عناوين النصر الجنوبى


من عناوين النصر الجنوبي
هذا الشاب المقاوم عمره لا يتجاوز الثلاثون ، هو قائدآ للمقاومه الشعبيه الجنوبيه مديرية الشعيب الضالع ، القائد الميداني محمد حسين الخيلي ، هذا القائد الشاب ،نموذجآ حيآ للشباب الجنوبي اذا استطاع هذا الشاب البطل ان يتقدم الصفوف ويؤسس لكتابب المقاومه ويعمل على أحيا الروح الوطنيه والقتاليه للشباب من خلال حنكته ومهارته في العمليات العسكريه وقلبه الشجاع ،هذا الشاب يحمل من القيم والإنسانية الكثير مما جعل الشباب يتسابقون نحو المعركه والفداء من خلال ما يحمل من أخلاقيات المعركه وروح القائد الذي لا يتردد في قراره وحماية جنده ، وهنا نؤكد ان التحرير والاستقلال آت لا محاله طالما ارض الجنوب حبلى بالرجال والأبطال أمثال القائد الشاب محمد حسين الخيلي .
الاعلامي / سعيد مثنى الشعيبي عدن

الأربعاء، 19 أغسطس 2015

الفلاحين المصريين يرغبون فى عمل مجلس عزاء لوالدة الرئيس ويتقدمون بطلب لوزير الاوقاف

صرح نقيب الفلاحين المصريين الحاج / محمد صبح الدبش عضو لجنه الخمسين ورئيس مجلس اداره شركه الفلاحين المصريين انه نزولا على رغبه جموع الفلاحين فى جميع قرى ومراكز ومدن ومحافظات جمهوريه مصر العربيه لما قدمه فخامه الرئيس للفلاحين و للشعب المصرى واصرارهم على عمل تابين شعبى للمغفور لها باذن الله والده المشير عبدالفتاح السيسى رئيس جمهوريه مصر العربيه بمسجد عمرمكرم وبناءا عليه وبتفويض منهم تقدم السيد / محمد صبح الدبش بخطاب رسمى الى معالى صاحب الفضيله وزير الاوقاف بتصريح لاقامه هذا التابين الشعبى بمسجد عمر مكرم بقاعتيه لتحديد الزمان

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

انطلاق اولي فاعليات سلسلة ندوات ومؤتمرات مبادرة "إعلام وفنون بلا عنف"


انطلقت ظهر اليوم الثلاثاء، بمركز النيل الإعلامى فى السويس، اولي فاعليات سلسلة ندوات ومؤتمرات مبادرة "إعلام وفنون بلا عنف" احدي المبادرات لشعبة المبدعين العرب التي تعمل مع اتحاد المنتجين العرب لتوعية الشباب ونبذ العنف بالمجتمع ونشر السماحة والوسطية الدينية وإعلاء القيم الإنسانية. حضر المبادرة عدد من المثقفين والمهتمين بالعمل العام بالمحافظة لنشر فعاليات المبادرة فى أوسع نطاق داخل المحافظة، وبمختلف المجالات داخل المجتمع لتنير الطريق للشباب والأجيال القادمة. وأقيمت خلال فعاليات المبادرة ورشة عمل حاضر خلالها الاستاذ : قبارى البدرى أستاذ اللغة العربية، وأنور فتح الباب أستاذ التاريخ وغادة محفوظ منسق عام المبادرة بفرع السويس  ومحمد حلمى المتحدث الاعلامي لفرع المبادرة بالسويس، كما تم الاتفاق على شكل المبادرة وفعالياتها خلال الفترة المقبلة. قال محمد حلمى إن من أهداف المبادرة الحث على الابتعاد عن العنف فى كل الأعمال الفنية وتقديم رسالة تفيد المجتمع وصنع خطوات للبناء.
وصرح مصطفي البري  نائب الرئيس العام للمبادرة بناء علي توجيهات الدكتور  سمير عبد الرازق امين عام شعبة المبدعين العرب ورئيس المبادرة   بان المبادرة سوف يكون لها فاعليات وورش عمل بناء علي اهدافها الاجتماعية لبناء  مجتمع  بدون عنف

الاثنين، 17 أغسطس 2015

"الدبش "سنتبنى أطفال الفلاحين الموهوبين وأولهم الطفل مخترع مضادات الصواريخ بكفر الدوار

أعلن الحاج "محمد صبح الدبش " نقيب الفلاحين المصريين ورئيس مجلس ادارة شركة الفلاحين المصريين لاستصلاح الاراضى والتعدين  أن النقابة ستعمل على تبنى الاطفال اصحاب المواهب للعمل على تنمية مواهبهم لكى يكونوا سندا للوطن واولهم الطفل وليد عبادى مخترع مضادات منع وصول الصواريخ للطائات الحربية 

نموذج مشرف من أطفال مصر الموهوبين 

طفل مصري يبتكر «منظومة مضادات لمنع وصول الصواريخ للطائرات الحربية»
حصل الطفل وليد محمد عبادى الطالب، بالصف الثاني الإعدادى بمدرسة عمر بن الخطاب بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، على المركز الأول في مسابقة عالمية أقيمت في إيطاليا، الأحد الماضي، حيث حصل على لقب أصغر عالم في العالم، متفوقًا على 120 دولة أبرزها الهند والصين وكوريا.
وقال الدكتور محمد عبادي، والد الطفل، الذي يعمل أستاذًا بقسم البساتين في كلية الزراعة بجامعة دمنهور، إن نجله شارك في مسابقة عالمية في تخصص (Nanotechnology ) أقيمت في إيطاليا، السبت والأحد الماضيين، وتنافس فيها مع ممثلين من 120 دولة حول العالم ممثلًا لمصر في المسابقة، وحصل على المركز الأول على العالم، وحصد لقب «أصغر عالم في العالم»، متفوقاً على نظرائه من الهند والصين وكوريا.
«المصرى اليوم» التقت والد «الطفل العبقري»، الذي أكد أن البداية جاءت بترشيحه لتمثيل مصر في المسابقة ضمن الحاصلين على مراكز دولية على مستوى العالم، وليس المنافسة على المركز الأول، إلا أنه أصر على المنافسة، وليس المشاركة والتمثيل فقط، مشيرًا إلى أنه شارك بابتكار «منظومة مضادات مغناطيسية، لمنع وصول الصواريخ للطائرات الحربية، وإصابتها».
أوضح أنه «تم إجراء تجارب عديده على الابتكار في مصر قبل السفر للمشاركة في المسابقة العالمية تحت إشراف متخصصين في المجال».
وتابع: «تم إبلاغى باجتياز (وليد) الجولة الأولى من المسابقة، ثم المركز الأول على مستوى العالم»، مشيرًا إلى أنه حصل على وسامي العبقرية والشرف «عمل وإنجاز» من الكلية الفنية العسكرية.
وأضاف: «تلقيت اتصالًا هاتفيًا من جهات سيادية في الدولة برغبة الرئيس عبدالفتاح السيسي في استضافة «وليد» في قصر الرئاسة، الأحد المقبل، ولمدة 4 أيام كنوع من التكريم له على هذا التقدم».

العربى تكشف خطة افشال تفجير قناة السويس الجديده بالصواريخ الكيماوى

 كتبت : هند العربى 

 تركيا ,قطر, ايران, حزب الله, القسام (حماس), داعش ليبيا ,امريكا والراعى الرسمى اسرائيل خطة وضعت مولت من الكل ماذكرته لا وكمان صنعت الصواريخ بايران وتم التدريب على يد الحرس الثورى الايرانى جزء منهم بمعسكرات القسام بغزة والباقى بافغاستان (العهد المكسور) هى اسم السفيه التى كانت حمل السلاح من ايران الى مصر ولكن تم تغيرها بلبنان قبل الافتتاح بيومين وصول السفينه المحمله بالصواريخ والقنابل الكميائيه الى منطقة بور فؤاد ببورسعيد عيون الصقور كانت بالمرصاد رقبنها واعتقلاوهم بارض مصر تم تصفية مجموعه من العناصر التى ركبت السفيه من لبنان بالسفينه مسكنهم وصفناهم وافتتاحنا القناة وده الجزء الخاص من الجانب الايرانى واللبنانى .. منطقة الاحراش بسيناء ومن اعلى منازال رفح الفلسطنيه قاموا بمراقبه الحدود مفكرين ان الامن المصرى مشغول بالافتتاح هههه ولكن عيون الصقور لا تنام رقبناهم ووصلنا طيارنا الحربى صفاهم واخد سلاحهم 34 شخص تم تصفيتهم جنسيات مختلفه تم تدريبهم بمعسكرات القسام بغزة بنفس التوقيت شرق المعبر احدى العائلات القساميه بمنزالهم يستعدوا للخروج لتساعد تفجير القناة وتنفيذا عمليه بسيناء ولكن عيون الصقور لا تنام تصفية اربعه واصابة 30 داخل ارضهم ببتهم وبالنهائيه حماس تعلن اصابة 30 واستشهاد اربعه من عائله واحده بمخالفات الحرب بعد الانفجار الصاروخ لا ونبى على اساس اننا مش عارفين اضحكوا على حد غيرنا منطقة السلام بالعريش بها شقق مهجوره وغير مؤهله بالسكان الانتباه والمراقبه هذه الشقق بها عناصر ارهابيه خطيره ملغمة المكان لو شمت راحة شرطه سيتم نسف المكان بل الحى باكمله عيون الصقور لا تنام وصلت المعلومه تم مراقبة المكان اليد الخفيه بهدواء العنكبوت شبكنا الفخ تصفية 88 ارهابى وجارى تمشيط المنطقه فعلا تسلم الايادى ليبيا كانت داخل المخطط يوم الاحتفال يعدى 4 سيارات بهاء عناصر داعش والمتفجرات ولكن عيون الصقور لا تنام سبوهم رقبوهم جبوهم بس بعد الاحتفال وصلولهم بجدا تسلم الايادى اصدقائى هاد بعض من مخطط كان موضوع لتفجير وتخريب فرحتنا بالقناة اوع تفتكروا ان الاحتفال عدى عادى لا ده عدى بطلوع الروح رجالتنا من الجيش والامن مسكتوش لا شهرا كامل بدون نوم شهر عمل متواصل تعبوا كتير لحد ما طلع الاحتفال بهاد الشكل فعلا ولازم نقف وننحنى للجيش المصرى لكل الاجهزة الامنيه الى تعبت كل التعب ده علشان ترفع راس مصر فوق علشان مانكون زى العراق وسوريا وليبيا.. اصدقائى كلامى مش من الهؤاء بس معى بعض الاثبات على كلامى ولكن ولاسباب امنيه ممنوع انشر اكتر من كده وسانشر باقى التفاصيل بالوقت المناسب هذا جزء بسيط من الخطه خطة تفجير قناة السويس الجديده يوم الافتتاح بالكيماوى لكم منى كل التحيه فعلا لازم كلنا نقول تسلم الايادى عيون الصقور لا تنام -

"المتحدث الرسمي بإسم المقاومة الجنوبية :إنصاف القضية الوطنية الجنوبية هو إنصاف الحق على الباطل"



الرابطة الاعلامية الجنوبية/ عدن/ خاص:
طمئن عبدالعزيز الشيخ المتحدث الرسمي بإسم المقاومة الجنوبية العالم والاقليم وفي مقدمتهم دول التحالف العربي بأن شعب الجنوب العربي شعب صادق ووفي وصريح وقد اثبت ويثبت ذلك ليس كلام على الإعلام او تمثيل بل جسدها على ارض الميدان .
ومضى الشيخ في حديثه ل" سكاي نيوز عربية" قائلاً: رغم تصنيف الحراك الجنوبي سابقاً بالحراك الايراني كما ضلل ويضلل المتنفذين الذي يزورون الحقيقة ولكن الحمد لله حصحص الحق وأثبت شعب الجنوب عكس ما يروجون له ضعفاء النفوس .
وقال ناطق المقاومة الحنوبية: بان انصاف شعب الجنوب وقضيتهم الوطنية ومنحهم حق إعلان دولتهم وبناءها سيكون رافد للمنطقة وامنها واستقرارها مؤكداً بان الجنوب سيكون الجار المخلص مع جاره والشريك الصادق مع شريكه .
وأوضح الشيخ: بأن شعب الجنوب يطمح بتحرير وبناء دولته الحدثية المدنية المسالمة التي تحترم الجميع وستكون في المقدمة جنبا الى جنب مع الاشقاء والجوار والعالم لمحاربة الارهاب والتطرف والمليشيات الفوضوية الذي تريد النيل من أمن المنطقة وزعزعتها .
واستطرد بالقول: على العالم والاقليم ودول التحالف اعادة النظر بالنسبة للقضية الوطنية الجنوبية بشكل مختلف وواقع جديد بعد ان سطر شعب الجنوب والمقاومة الجنوبية ملاحم بطولية فريدة في كل الجبهات وبمساندة دول التحالف العربي في الحرب ضد قوات الغزو والعدوان التابعة للحوثي والمخلوع صالح .
وقال الشيخ: بأنه قد آن الأوان لتعود العاصمة عدن إلى سابق مجدها بعد أن نزفت طيلة عشرون عاماً واضحت ركاما نتيجة لحرب تدميرية انتقامية ممنهجة بعد ان كانت مدينة السلم والسلام مدينة التمدن والحضارة حد تعبيره .
وتابع ناطق المقاومة الجنوبية قائلاً: انصاف الجنوب وقضيته الوطنية هو انصاف الحق على الباطل وانصاف الصدق عن الكذب وانصاف الوفاء على الخيانة وهذة امانة ومسئولية تاريخية امام العالم ودول التحالف على وجه الخصوص .
وأضاف: أننا نؤكد لكل العالم أن ما يسمى بالوحدة اليمنية ماتت وانتهت ولا يمكن أن تعود ولا نثق بالاشقاء في اليمن بعد الذي ارتكبوه من جرائم حرب وإبادة للجنوبيين وتدمير الجنوب أرضا وانسانا بشكل وحشي وحقد دفين وما تلغيم أرض الجنوب بالمتفجرات لقتل الجنوبيين إلا دليل واضح على مدى هذا الحقد وهذه حقيقة لا مفر منها مهما طال الزمن .
واشار: بأن الوحدة الدموية أضحت كابوسا في قلب كل جنوبي ولا حل إلا بدولة لللجنوب على حدود ماقبل العام 1990 م ليرتاح ويستقر الشعبين الجنوب العربي واليمن كما كانا عليه سابقاً .
وأوضح الشيخ: أن دول التحالف رسمت خارطة عربية ناصعة جديدة وموقف تاريخي مشرف في وقوفها إلى جانب شعب الجنوب وشعب اليمن خلال هذة الحرب ونحن نشكرهم مجدداً وسنكون إلى جانبهم ولابد من النظر إلى القضية الوطنية الجنوبية وحلها حلا عادلا يرتضيه شعب الجنوب بشكل جاد ومسئول سيتعزز هذا الموقف التاريخي الذي سيكتب باحرف من نور .
مؤكدا بان المقاومة الجنوبية انطلقت من مبدأ الدفاع عن الدين والعرض والأرض ( الجنوب ) وكانت على الموعد في التصدي ودحر العدوان من الجنوب جنبا إلى جنب مع قوات التحالف في ضل خذلان الشعب اليمني بكل احزابه وشرائحه الذي قبل بالواقع الحوثي وجعل من جميع مناطقه طريق آمنه لقوات المخلوع ومليشيات الحوثي لتدمير الجنوب وحصد الأرواح ,
واختتم الشيخ تصريحه بالقول لاختصار الوقت وحسم المعركة وتأسيس لبيئة آمنه مستقرة في المنطقة على العالم مساعدة شعب الجنوب في تحرير دولته وبناءها فالجنوب يتعرض لاحتلال من قبل منظومة دولة قبلية متغطرسة حاقدة مليشيات وجيش وأحزاب ,,,,,,

الأحد، 16 أغسطس 2015

صندوق مكافحة الادمان ومبادرة لتوعية أعضاء النوادى من أضرار التدخين

اجتمعت اليوم الدكتورة" حنان الشاذلى "اخصائية علاج الادمان مع السيد المهندس كابتن / عدلى القيعى رئيس مجلس ادارة نادى القطامية والاتفاق على مبادرة لتوعية أعضاء النادى من أضرار التدخين والإدمان تحت عنوان (( قادمون * فى ساعة اصطباحة )) التى ينظمها ويرعاها صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى برئاسة مجلس الوزراء وذلك يوم الجمعه القادم الموافق ٢١ اغسطس ٢٠١٥ اضافة الى الاتفاق على إعداد كوادر من الشباب من أبناء النادى لتقديم أنشطة التوعية بشكل مستمر