الجمعة، 28 أغسطس، 2015

هاني شاكر يتخذ أربعة قرارات جريئة في اجتماعه مع أعضاء مجلس النقابة الجديد.


اتخذ نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، أربعة قرارات جريئة في اجتماعه مع أعضاء مجلس النقابة الجديد.

وقرر هاني شاكر إعلان موقفه فيما يخص عري المطربات في الحفلات والأغاني المصورة، متعهدا بإنذار أي فنانة تظهر بملابس غير لائقة في الحفلات الغنائية، أو الأغاني المصورة والبرامج.

كما قرر هاني شاكر ومجلسه منع صرف بدل انتقالات لأعضاء المجلس نظرا لأنها تكلف النقابة ما يقرب من مليون جنيه سنويا، حسب ما ذكره موقع "روتانا".

ولتسهيل التواصل وتداول المعلومات بين أعضاء النقابة، قرر هاني شاكر إنشاء موقع إلكتروني باسم النقابة، بالإضافة لإنشاء صفحة على موقع Facebook باسم نقابة الموسيقيين لنشر كل ما يخص الأعضاء.

وكان هاني شاكر قد تمكن من الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين بعد أن حصل على أصوات تعدت 1100 صوت من أصوات الناخبين، في الانتخابات التي أجريت يوم الثلاثاء 28 يوليو.

فيما جاء الفنان مصطفى كامل، النقيب الأسبق، في المركز الثاني بعد أن حصل على 900 صوت، أما النقيب الأسبق والمنافس الثالث منير الوسيمي فجاء في المركز الأخير بحصوله على ما يقرب من 100 صوت فقط.

وأقيمت انتخابات مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية صباح الثلاثاء الموافق 28 يوليو الجاري بالمسرح العائم بمنطقة المنيل، والتي شهدت حضور عدد كبير من أعضاء نقابة الموسيقيين ونجومها.

من ناحية أخرى، احتفل ملك المغرب محمد السادس بمناسبة الذكرى الـ 52 لميلاده، والذي كرم خلاله العديد من الشخصيات العامة على رأسهم المطرب المصري ونقيب الموسيقيين، هاني شاكر، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي.

ومنح الملك محمد سادس الوسام العلوي من درجة قائد لكل من المطرب المصري هاني شاكر والإماراتي حسين الجسمي، والشاعر الكويتي مصعب العنزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق