الاثنين، 9 مارس، 2015

مصادر تنفي خبر استشهاد قائد عمليات اللجان الشعبية وتؤكد بأنه معتقل لدى القوات الخاصة وسقوط مطار عدن "غير صحيح"

عدن - بشير الغلابي
نفت مصادر خاصة وموثوقة لـ صحيفة صدى الساحة نبأ استشهاد القيادي جمال المستدح مدير عمليات اللجان الشعبية الجنوبية، بالاشتباكات التي وقعت بمنطقة العريش، مؤكدة بأنه معتقل لدى قوات الأمن المركزي بالصولبان بمدينة خور مكسر .
وأكدت المصادر بالاضافة إلى تأكيد مقربين من " المستدح " من خلال اتصالات اجريناها معهم : أنه اعتقل حوالي الساعة 12:30 من قبل القوات الخاصة ( الأمن المركزي اليمني ) إلى جانب اثنين من مرافقيه بينما كانوا بالعريش على متن سيارتهم .
وكانت مواقع اخبارية عدة تداولت على مستوى واسع خلال الساعات القليلة الماضية، خبر مقتل مدير عمليات اللجان الشعبية، إلا أن مصادرنا الخاصة ومقربين منه نفوا خبر استشهاده، موضحين أنه اعتقل وأثنين من مرافقيه، وحملوا السقاف وقوات الأمن المركزي المسئولية الكاملة عن أي مكروه قد يصيبهم سيكون ثمنه غالياً جداً .
وكذبت المصادر نفسها خبر سقوط مطار عدن الدولي بيد قوات الأمن المركزي، مؤكدة بأن اللجان مسيطرة عليه، ووصلت تعزيزات كبيرة للجان الشعبية الجنوبية التي تحكم قبضتها على المطار، متوعدة بردع كل من تسول له نفسه أن يخل بأمن العاصمة عدن أو يتمرد بأوامر من اعداء الجنوب المحتل ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق