الثلاثاء، 3 فبراير، 2015

قيادي بالحراك الجنوبي: يدعو العسكريين الجنوبيين واللجان الشعبية الجنوبية إلى التجمع بمواقعهم المحددة ليتم حصرهم والتعامل مع المستجدات والتأهب لأي طارئ


عدن : بشير الغلابي
وجه القيادي بالثورة الجنوبية ( الحراك الجنوبي ) م. علي المصعبي نداء عاجل إلى جميع الجنوبيين العسكريين لتجميع كل الجنود والضباط وضباط الصف من كل الوحدات العسكرية إلى مواقع محدده ليتم حصرهم والتعامل مع المستجدات أولا بأول، وتحسبا لأي طارئ حد قوله .

وقال " المصعبي " وهو أمين سر الهيئة الإشرافية العليا لاعتصام شعب الجنوب بالعاصمة عدن بتصريح صحفي : على العسكريين الجنوبيين وكذلك كل الإخوة في اللجان الشعبية الجنوبية التحشيد والتجميع ليتم التنسيق معهم في الهيئة الوطنية الجنوبية للتحرير والاستقلال المؤقتة عبر قيادتهم العليا بالمنطقة الرابعة وفي كل محافظات وطننا الجنوبي الحبيب، لنعمل معا على حفظ امن وطننا واستقراره من أي محاولات عبثيه تستهدف إزعاج السكان وخلط الأوراق بافتعال إحداث لا تعبر عن تطلعات وآمال شعبنا الجنوبي العظيم .

وأضاف " بتكاتفنا سنتصدى وبقوة لأي خطر قد يستهدف وحده أرضنا الجنوبية وأمنها واستقرارها حسب ما تسعى أطراف الصراع في صنعاء حلفاء الأمس خصوم اليوم والغد ولنضع حدا لكل ذلك ونعمل معا يدا بيد على تحقيق هدف شعبنا التواق إلى الحرية والاستقلال على كامل ترابه .

وأكد بأن قضية الجنوب المحتل " قضيه وطن وهوية وإنسان " ولن يجرنا أي كان إلى مربع صراع من نوع آخر كالطائفي أو السباق على السلطة في صنعاء .

ودعا " المصعبي " بختام تصريحه " كل أبناء الجنوب الاحرار إلى التوافد بزخم غير مسبوق في كل ساحات النضال في خور مكسر عدن وفي الحبيبة الغالية مكلا حضرموت، لما لذلك من أهمية تسهم في ترسيخ دعائم ثورتنا التحررية السلمية برقيها وحضاريتها المعهود وللاسهام في تجنيب وطننا ويلات أي مغامرات قد تحيكها قوى الصراع الحالي بصنعاء بنقل صراعهم إلى أرضنا الطاهرة والمحررة عما قريب بإذن الله..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق