الأربعاء، 14 يناير 2015

صاحبة "Shut Your Mouth أوباما": تقاضيت أجرا مقابل ظهوري في Arabs Got Talent


فجرت السيدة المصرية منى البحيري الشهيرة بلغتها الإنجليزية الركيكة وبالتحديد جملة "Shut Your Mouth أوباما" مفاجأة من العيار الثقيل حول اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent في موسمه الرابع.

قالت منى البحيري إنها لم تتقدم للبرنامج كموهبة، وإنما تم الاتفاق معها على تقديم هذه الفقرة، وتقاضت مبلغا من المال رفضت ذكره، مقابل هذا الظهور،مشيرة إلى أنها سافرت للمشاركة في البرنامج، وقضت ليلتين في العاصمة اللبنانية بيروت الصيف الماضي، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وأكدت البحيري أنه تم التعاقد بينها وبين الإدارة، وكان أحد بنود العقد عدم بوحها بأي معلومات حول هذا الاتفاق، وإلا من حق المخرج أن يقاضيها.

وردت منى البحيري على تساؤلات الكثيرون حول الموهبة التي تمتلكها للظهور في البرنامج قائلة: "اللي بتكلمه ده مش إنجليزي أصلا، وكان هدفي من الظهور في البرنامج التسلية وتشريف مصر".

روت منى كواليس ظهورها في البرنامج قائلة: "هناك فتاة تواصلت معي عبر الهاتف، تعمل في إحدى القنوات الفضائية، وطلبت مني المشاركة في البرنامج لأني (صاحبة رسالة وشخصية مشهورة)، وبالفعل كتبت قصيدة عن (عنصرية الإخوان ضد المرأة)، إلا أن الفتاة رفضت القصيدة".

وأوضحت البحيري أنه طُلب منها أن توجه رسالة للرئيس الأمريكي أوباما نصها "يا أوباما أنت عندك رجالة حلوين كتير لكن مش بيملى عينيهم إلا الست العربية"، لكنها رفضت، معللة ذلك بأنه "أمر لا يتماشى" مع رسالتها، مضيفة "أنا ميهمنيش كلوني إتجوز مين وحب مين".

وتابعت: "اخترت أن تكون رسالتي من خلال برنامج المسابقات العربي موجهة لأوباما بالإنجليزية، وتم حذف جزء من الرسالة التي سجلتها، وقلت في بداية ظهورها على المسرح (أنا مش جاية آخد 4 نعم ولا أربعة لأ، أنا جاية أوصل رسالة وأوجه تحية للشباب المشاركين)".

منى البحيري ظهرت في برنامج "أرابس جوت تالنت" في الحلقة الرابعة، ورفضتها لجنة التحكيم، وعلق النجم أحمد حلمي على فقرتها قائلا "يا منى ده برنامج مواهب مش للرغي".

وانتقد المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، "منى" واعتبروا أن ظهورها في البرنامج "تشويه لصورة مصر". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق