الثلاثاء، 20 يناير، 2015

بلاغ صحفي صادرعن قوى الثورة الجنوبية

أبوعدنان الكازمى :
بسم الله الرحمن الرحيم
تتابع مكونات قوى الثورة الجنوبية التحررية في الجنوب العربي المحتل ما يجري من صراع واقتتال في عاصمة اليمن ، حيث تداعت قيادات مكونات الثورة الجنوبية مساء اليوم الموافق 20يناير 2015م الى لقاء طارئ في العاصمة عدن لتدارس الوضع الناشئ عن تلك الاحداث .
وعليه – نؤكد على القضايا التالية :
1- بان ما يجري في صنعاء هو انعكاس لتفاعلات تتصاعد منذو فترة ضمن اطار الصراع على مراكز القوة والقرار من اجل السيطرة على اليمن والجنوب العربي وذلك مسنود بتدخلات اقليمية ذات مطامع معروفة للجميع.
2- ان المعركة الحالية الدائرة في عاصمة الاحتلال صنعاء تدور بين اقطاب مراكز النفوذ في الجمهورية العربية اليمنية وان الجنوب ليس طرفاً فيها .
3- ان مكونات قوى الثورة الجنوبية التحررية المؤمنة بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفدرالية الجديدة كاملة السيادة على حدودها الدولية المتعارف عليها ، وانها في حالة انعقاد دائم لمتابعة الاحداث وتتواصل مع كافة القوى ومكونات الثورة الجنوبية الاخرى .
4- ان العمل جاري من اجل وحدة الصف وايجاد قيادة جنوبية تقود شعبنا وتمثله امام العالم من خلال مؤتمر وطني ( المؤتمر الجنوبي الجامع للتحرير والاستقلال ) واستكمال كافة الترتيبات الضرورية لعقده .
5- اننا في هذه اللحظات العصيبة نوجه الدعوة لأخوتنا الجنوبيين المشاركون في سلطة الاحتلال اليمني الى الاتعاظ مما يجري والالتحاق بثورة شعبهم ومشاركتهم الفعالة لانتصار اهداف ثورة الجنوب التحررية .
6- كما اننا نجدد رفضنا المطلق لكافة المشاريع المنتقصة من حق شعبنا وبكافة اشكالها ،ومنها مشاريع الفدرالية ، الاستفتاءات او الانتخابات التي رفضها شعبنا في كل مراحلها السابقة .
7- واذ تحيي قوى الثورة الجنوبية التحررية جماهير شعب الجنوب العربي الصامدة في المخيمات وساحات الاعتصام في عدن والمكلا ، تهيب بهم الى المزيد من التصعيد الثوري السلمي والثبات في ميادين الشرف والبطولة .
و تناشد قوى الثورة الجنوبية التحررية اشقاءنا في مجلس التعاون الخليج وجامعة الدول العربية وكذا مجلس الامن الدولي وبقية دول العالم الى الوقوف الى جانب شعبنا وقضيته العادلة ليتمكن من تحقيق كافة اهدافه وتطلعاته المشروعة .
المجد للشهداء -الشفاء للجرحى -الحرية للأسرى – وانها لثورة حتى النصر بأذن الله
صادر عن / مكونات قوى الثورة الجنوبية التحررية
20 يناير 2015م
العاصمة عدن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق