الأحد، 14 ديسمبر، 2014

مدير شركة النفط بعدن : خلافنا ليس مع وسائل الاعلام ولكن خلافنا مع الفاسدين

مدير شركة النفط بعدن : خلاف شركة النفط  لم يكن مع وسائل إعلامية  وخلافنا هو مع جهات تسعى الى جعل الشركة اداة فساد ونهب ومصالح شخصية
( صدى عدن ) خاص :
نفى الأخ /عبدالسلام حُميد, مديرعام فرع شركة النفط في عدن صحة الخبر الذي نسب له في بعض المواقع الإلكترونية عن نيته مقاضاة وسائل إعلامية أساءت له.
وقال حُـميد في تصريح لصدى عدن مساء الأحد ان لا صحة لهذا الخبر وان خلاف شركة النفط بعدن لم يكن يوما من الأيام مع وسائل إعلامية مهما بدر منها من سوء فهم نحو الشركة وقيادتها, وان الخلاف هو مع جهات تسعى الى جعل الشركة اداة فساد ونهب ومصالح شخصية على حساب مصالح الناس والدولة قامت وتقوم الشركة بالتصدي لها, وهو ما جعل الشركة في مرمى نيرات تلك القوى.
الى ذلك عقد صباح اليوم ( الأحد ) الموافق ١٤ ديسمبر ٢٠١٤م بعدن لقاءً ضم كل من قيادة فرع شركة النفط اليمنية بعدن ممثلا بالدكتور عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع الشركة واتحاد ملاك المحطات البترولية الاهلية بمحافظات عدن ولحج وابين الضالع ممثلاً بالشيخ صالح ناصر باصهي رئيس الاتحاد والاخ احمد منصور ناجي حبتور الأمين العام للاتحاد .
وناقش اللقاء سبل تعزيز أواصر العلاقة والشراكة بين كل من الاتحاد وشركة النفط وبما يخدم الارتقاء بالخدمات البترولية التي يقدمها ملاك محطات الوقود الخاصة وتوفير الاجواء والمناخات الامنة للعمل وازالة اي عراقيل او عقبات تواجه الشركة او ملاك المحطات من اعضاء الاتحاد .
واكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن د. عبدالسلام صالح حميد على اهمية تعزيز علاقة الشراكة مع ملاك المحطات الخاصة وبما يسهم في تقديم ارقى الخدمات البترولية للمواطنين في كل من محافظات عدن ولحج وابين والضالع .. لافتا الى ان الشركة من جهتها على استعداد كامل لتذليل اي صعوبات او عراقيل تواجه سير عمل وأنشطة محطات الوقود الخاصة وكذا فيما يتعلق بمسألة تزويدهم بالمشتقات النفطية اللازمة وبحسب البرنامج المقر لدى الشركة .
واضاف ( حميد ) ان الاتحاد والشركة مكملان لبعضهما في خدمة المواطنين بالمحافظات الاربع .. مشددا على اهمية الارتقاء بمستوى الخدمات البترولية ومحاربة اي ظواهر من شانها خلق ازمات او اختناقات مستقبلية . من جهته وخلال اللقاء اوضح رئيس اتحاد ملاك المحطات الاهلية الشيخ صالح ناصر باصهي ان الاتحاد يدين ويستنكر الحملة الاعلامية التي واجهتها الشركة وقيادة فرعها في عدن مؤخراً لكونها تتنافى مع القيم والأخلاق وحتى العرف .. منوهاً بان الاتحاد ومن جانبه يدرس حاليا موضوع توقيع ميثاق شرف بين أعضاؤه وذلك لتنظيم العلاقة القائمة مابين الاعضاء من ناحية وعلاقتهم مع فرع الشركة من ناحية اخرى وذلك بهدف الحد من التجاوزات والخروقات والممارسات الفردية المرفوضة . واكد باصهي رفض الاتحاد القاطع لاي ممارسات فردية غير مسئولة او اي محاولات لابتزاز مدير عام الشركة بعدن وموظفيها تحت ذرائع واهية مثلما حدث مؤخراً من قبل احدى الجهات . واشاد باصهي ايضاً في سياق كلمته بكافة الجهود المبذولة من قبل قيادة فرع الشركة بعدن الهادفة - وبحسب قوله - الى تحسين مستوى الخدمات وتوفير المشتقات النفطية وفقا للوائح المنظمة لعمل الشركة مع المساهمة في الارتقاء بالخدمات البترولية التي تتسم بالشفافية والنزاهة والوضوح وبالاجراءات المبسطة التي تنصب في سبيل خدمة المواطن وتسهيل الخدمات التي يقدمها اعضاء الاتحاد من ملاك المحطات البترولية للمجتمع .. مجددا التزام الاتحاد بتعزيز أوجه العمل المشترك مع فرع الشركة وعدم السماح لمن يحاول تعكير صفو هذه العلاقة او المساس بالشركة وبالتالي ضرب مصالح بقية اعضاء الاتحاد عرض الحائط .
و دعا الشيخ باصهي وسائل الاعلام المختلفة لتوخي الدقة والحذر والمصداقية فيما تنشرها من اخبار سواء على المواقع الاخبارية الالكترونية او غيرها من وسائل الاعلام وعدم الانجرار خلف الشائعات المغرضة التي تستهدف تعكير الصفو العام والعلاقات المتميزة بين الاتحاد والشركة . واختتم باصهي حديثة بالتأكيد على استعداد الاتحاد لتلقي اي شكاوى من قبل اعضاؤه .. منوهاً بان الاتحاد سيقف الى جانب الحق قبل اللجوء للتشهير والاساءه في وسائل الاعلام كما حصل مؤخراً .

هناك تعليقان (2):

  1. الى الاعلامي عدنان الاعجم ومن يقف خلفك ولي نعمتك التاجر الشمالي امين الذراع لم ولن تنفع صحفكم ومواقعكم الاخباريه المشبوهه وصحفييكم الماجورين امثال انيس منصور من النيل من د. عبدالسلام حميد مدير شركه النفط عدن الذي لايملك في مقابلكم الا تاريخ مهني وعملي واداري نظيف ويد بيضاء شريفه وحب وتضامن زملاؤه في العمل تضامن نقابي ومجتمعي واكاديمي لا محدود لانه يقف ضد الفاسدين مثل امين الذراع
    يذكر ان المتنفذ الشمالي امين الذراع في حرب ٩٤ ضد الجنوب فندق الجيش وشاليهات السياحه واراضي كبيره في عدن

    ردحذف
  2. د. عبد السلام حميد مدير شركه النفط عدن هامه وطنيه وكفاءه من الطراز الاول ومتواضع يحترم رفاقه في العمل ويتعامل بالنظام والقانون وسمعه طيبه يواجه الفساد مهما كان مصدره

    ردحذف