اخبار ذات صلة

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

الفنانة تغريد فهمى لأهل الفن المعاديين للجيش :فوقوا واللى يجرح بلدى بعتبره مش مصرى والفن مش دايم




صرحت الفنانة النسانة الوطنية "تغريد فهمى " لــــــــــصوت العرب عن موقفها تجاه بعض الفنانيين الذين يعادوا جيش مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسى  بواسطة تويتتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى بهدف خفض الروح المعنوية لدى جمهورهم المتابع لاعمالهم الفنية والتى تعد بمثابة رصاص يطلقوه على جسد الوطن بهدف اسقاطه 

وعندما سئلت الفنانة تغريد عن موقفها قالت :الفن ليس دائم ولكن واجبي كمصريه, المحافظة علي وطنى من اجل أولادي ,أحفادي ٠٠٠بأختصار ليس لي وطن غيره واللي يجرح او يخون بلدي ليس مصري والألعن كمان لو مش مصري أقوله ارجع بلدك وفوق البيت الذي تمتلكه من كنوز مصر والطعام اللي بيدخل فمك من مصر فوقوا


وعندما أستأذنتها فى نشر التصريح لعدم حدوث أى مشكلات بينها وبين زملائها بالوسط الفنى قالت :
انا لم أخاف من احد يتنشر التصريح بأسمى  انا بدافع عن وطني وهذا شرف لي ووسام علي صدري لاني بخاف من عدم استقرار بلديوالاهم عندى استقرار بلدى لانها فوق الجميع  وتحيا مصر وخير جنود الأرض وكل أجهزه الدوله الشرفاء ورئيسي السيسي
كلمة توجهيها للجيش المصرى : أثبتوا يا خير أجناد الأرض فكلنا ساعة الخطر جيش يحمى الوطن وأخر كلماتى تحيا مصر 


كلمة الفنانة تغريد فهمى للفنانيين الغير مصريين والمعاديين للجيش المصرى :
ياريت يوضحوا لي ما يتم في بلدهم الان ولماذا تركوا منازلهم ببلادهم ولجأوا الى أوطان أخرى على قائمتها مصر . كلمه اخيره لهم مصر قويه قويه بشعبها وبأرضها


ومن المعروف ان الفنانة تغريد فهمى لها تاريخ وطنى الكل يشهد به وبصماتها الوطنية معروفة لدى الجميع 

صوت العرب للفنانةتغريد فهمى :ياليت كل فنانى مصر  بوطنيتك تحياتنا اليكى يا أم الوطنيين يا انسانة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق