السبت، 11 أكتوبر، 2014

رئيس اتحاد شباب الجنوب يطالب المكونات والقيادات الجنوبيه بتحمل مسؤلياتهم والخروج بقياده توافقيه.



عدن /
دعا رئيس اتحاد شباب الجنوب ونائب رئيس اللجنه التحضيريه لفعالية اكتوبر الاستاذ/ سالم الدياني جماهير شعبنا الجنوبي
الآبي الى المشاركه الفاعله والحضور النوعي الغير مسبوق لمليونية 14اكتوبر بمايعكس مدى قوة وتلاحم الجنوبين من اقصاه الى الى اقصاه .
ذلك الحضور الذي يؤكد ان قناعة هذا الشعب متحده وتتزايد يومآ بعد يوم نحو تحقيق حريته واستقلاله واستعادة سيادته على كامل دولته وارأضيه.
وأستطرد "الدياني"قائلآ ان قوة وتلاحم شعبنا الجنوبي الآبي في الذكرئ الحادي والخمسين لعيد اكتوبر المجيد تكمن في تجسيده اروع صور وملاحم نضاله السلميه بالرغم من كل الاضطرابات المحيطه.
وشدد "الدياني" على ضرورة الحفاظ على سلمية نضاله التي ضرب بها اروع الامثله ،وثباته في نضاله حتى يتم ايجاد قياده توافقيه تمثل وتعبر عن قضيته في كل المحافل الاقليميه والدوليه
وطالب رئيس اتحاد شباب الجنوب نائب رئيس اللجنه التحضيريه سالم الدياني كل القيادات والمكونات الجنوبيه ان تتحمل مسؤليتها في هذه المرحله الخطره والحساسه بالخروج بقياده توافقيه تمثل هذا الشعب واردته الحره .
وفي ختام تصريحه دعا الاستاذ سالم الدياني المنظمات الدوليه والسلك الدبلوماسي العربي والاجنبي للمشاهده عن كثب مدى عظمة شعب الجنوب الذي سيدشن من خلال هذه الفعاليه مرحله جديده نحو تحقيق اهدافه وتطلعاته لنيل استقلاله الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق