السبت، 18 أكتوبر 2014

30 أكتوبر.. حملة المليون بلاغ ضد نشطاء السبوبة

أعلنت ريم أبو عيد المرشحة المحتملة للبرلمان وأمين عضو الهيئة التأسيسية لحزب 6 أكتوبر وأمين عام لجنة المرأة بالحزب عن انضمام حزب 6 أكتوبر لمبادرة الصحفية نجاة عبدالرحمن تحت عنوان حملة المليون بلاغ ضد الخونة. 
وتدعو ريم أبو عيد شرفاء المصريين بالتوجه إلى مكتب النائب العام بدار القضاء العالي يوم الخميس الموافق 30 أكتوبر في تمام الساعة 12 ظهرا للتقدم ببلاغات ضد جميع من خانوا هذا الوطن وتآمروا عليه وضد كل من تلقوا تدريبات بالخارج وتمويلات من جهات أجنبيه للإضرار بأمن مصر القومي وكل من حرض على حرق المنشآت العامة أو شارك في عمليات الحرق والتخريب.
كما دعت المواطنين في المحافظات والأقاليم من كل الحركات والتيارات والأحزاب الوطنية للمشاركة في حملة البلاغات ضد الخونة بتقديم البلاغات في مكتب المحامي العام في للمحافظة التابعين لها، أما المصريين المقيمين بالخارج فيمكنهم تقديم البلاغات في السفارة المصرية، مطالبة النائب العام بفتح ملف القضية 250 لسنة 2011 والتي تضم جميع أسماء من شاركوا في المؤامرة على الوطن وأدلة إدانتهم. 
وأكد محمد العزبي مؤسس الحزب أن الحزب لن يدخر جهدا في سبيل معاقبة كل من تآمر على هذا الوطن وقد سبق لنا القيام بحملة مماثلة لتقديم بلاغات للنائب العام في كل ما عرضته الأستاذة نجاة عبدالرحمن في برنامج على مسؤوليتي للإعلامي أحمد موسى، مؤكدًا أن معركتنا لن تنتهي إلا بمحو كلمة 25 يناير كثورة من الدستور المصري وإعلانها رسميا مؤامرة دولية لتقسيم مصر والتي تعد جزءا من مخطط الشرق الأوسط الجديد. مشيرًا إلى نية الحزب في شن حملة أخرى ضد الطابور الخامس في كل مؤسسات الدولة بما في ذلك الإعلام والصحافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق