السبت، 9 أغسطس، 2014

الحسينى :نظرة تأمليــــــــــــــــــــة علي الساحة الدولية

نبدأ بعض الأخبار والأحداث :-

- 30 يونية 2013 ثورة عارمة ليس لها مثيل في تاريخ الثورات تجتاح الأراضي المصرية لعزل جماعة الإخوان الماسونية من حكم البلاد .

- 3 يوليه 2013 إعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري خلع مرسي مندوب مكتب الإرشاد في القصر الجمهوري ونقل السلطة الي رئيس المحكمة الدستورية العليا لإدارة شئون البلاد ووقف العمل بالدستور لحين تعديله نزولا لرغبة الشعب المصري .

- جماعة الإخوان الماسونية تهدد الشعب والجيش المصري ووزارة الداخلية بإعلان الحرب وتدمير اليابس والأخضر في البلاد .

- جماعة الإخوان الارهابية تعلن مسؤلياتها عن قيادة العمليات الإنتحارية في سيناء بسبب خلع مرسي .

- جماعة الإخوان الإرهابية تقوم بعمليات إحتكاك بالجيش والمخابرات وتقتل بعض مؤيديها للمتاجرة بدماءهم .

- دول الخليج العربي تبارك الثورة المصرية في 30 يونية وتعلن عودة مصر الي دورها الحقيقي وتعلن الدعم المادي والسياسي والمعنوي للإدارة المصرية الجديدة .

- ميل التصريحات الأمريكية الي أن ما حدث في مصر بمثابة إنقلاب عسكري علي سلطة مدنية منتخبة .

- تحرك بوارج حربية أمريكية ومحاولة اقترابها من المياة الإقليمية المصرية تهديدا للجيش المصري علي ما أسموه بالإنقلاب , وتصدي الطيران المصري لها بالتهديد بتفجيرها في عرض البحر اذا ما فكرت في دخول المياة الإقليمية المصرية , ثم هروب البوارج البحرية الأمريكية لعدم إكتشاف راداراتها للطائرات المصرية حتي تحليقها فوقهم .

- إزدياد العمليات الانتحارية والتفجيرات في كل ربوع المحروسة ولكل المنشئات العامة الحكومية ودور العبادة برعاية الجماعات الارهابية والتي يتلقون التمويل المادي من جماعة إخوان بني صهيون .

- تحركات دولية أوروأمريكية لمحاولة الحشد الدولي لإعلان ثورة 30 يونية إنقلاب عسكري في مصر حتي يتم التدخل العسكري في مصر .

- انحصار العمليات الحربية والمعارك علي أرض سوريا بين النظام القائم والحركات الجهادية هناك بسبب الثورة المصرية .

- استهداف أفراد الشرطة في كل ربوع المحروسة علي يد الجماعات الارهابية وتصفيتهم جسديا .

- اشتعال العمليات الارهابية علي الأرض الليبية والهدف هو حصار مصر من الجهة الغربية .

- حشد عسكري لحركة حماس في غزة علي الحدود المصرية لتهديد الجيش المصري , وإعلان حماس بأن لديها قدرات عسكرية تستطيع إبادة الجيش المصري بها واحتلال مصر .

- تحرك دولي قووي لمحاولة إثناء الفريق أول عبد الفتاح السيسي عن الترشح للإنتخابات الرئاسية في مصر .

- ترقية الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرتبة مشر .

- إجراء الانتخابات المصرية وفوز المشير السيسي بالرئاسة باكتساح لمنافسه الوحيد مش فاكر اسمه  .

- اشتعال المعارك علي أرض غزة بين حماس واسرائيل , وازدياد الضحايا من الشعب الفلسطيني علي ايدي قوات الاحتلال الإسرائيلي , ورفض حماس المبادرة المصرية .

- أمريكا تحاول إقحام تركيا وقطر ليلعبا دورا محوريا بدلا من مصر في حل الأزمة بين اسرائيل وحماس لوقف نزيف الدم الجاري علي أرض غزة .

- قتل القضية الفلسطينية وانحسارها في غزة فقط .

- هجوم دولي علي مصر لفتح معبر رفح ومحاولة إجبار مصر وإخضاعها لتدويل المعبر .

- سفر الرئيس السيسي الي دولة الجزائر في زيارة رسمية لأولي حركات الرئيس المصري علي الساحة الدولية .

- سقوط طائرة جزائرية في حادث غامض عقب اقلاعها من المطار الدولي الجزائري . 

- قطع المساعدات العسكرية الأمريكية عن مصر بحجة منع النظام المصري من قتل المدنيين المعارضين للنظام علي أرض مصر .

- بزوغ نجم قبيلة داعش الإرهابية في العراق لقتل المدنيين وهدم الحضارة العراقية وإعلان دولة الخلافة الإسلامية في العراق والشام برعاية أمريكية وسلاح امريكي وإعلانها تهديد مصر ودول الخليج  حيث أن تعداد هذه القبيلة الجاهلية لا يتعدي ال5000 فرد .

- تدمير ليبيا تدميرا كليا وإعلان حالة من الإستنفار داخل الجيش المصري علي الحدود الغربية والشرقية والجنوبية أيضا .

- أوباما يطلب من الكونجرس الأمريكي 125 مليون دولار لزيادة تسليح اسرائيل لقتل الأطفال في غزة والكونجرس يوافق علي إمداد اسرائيل ب 225 مليون في نهاية انعقاد جلساته .

- تفتيش وزير الخارجية الأمريكية جون كيري عند دخوله القصر الجمهوري المصري في سابقة لم يكن لها مثيل من قبل .

- الرئيس السيسي يعلن مشروع بناء قناة موازية لقناة السويس ويأمر بإنهاء المشروع في خلال عام واحد من يدء انطلاقه والذي سيعود علي مصر بدخل سنوي يقدر ب 100 مليون دولار سنويا وتشغيل مليون شاب من العمالة المصرية .

- هجوم إعلامي وسياسي علي مصر إدعاءا بإهمالها للقضية وترك الفلسطينيين يقتلون في غزة جراء القصف الإسرائيلي .

* هذه هي أهم الأخبار والأحداث التي تمت علي مدار عام كامل منذ ال30 من يونية لعام 2014 وحتي اليوم .

والسؤال هنا هو :- ما الذي يريده العالم من بعضه البعض ؟ ماذا تريد أمريكا من منطقة الشرق الأوسط ؟ لما تتم محاولات تهميش الدور المصري علي الساحة الدولية ؟ ولماذا تدعم أمريكا قبيلة داعش الارهابية والحركات الراديكالية الإسلامية ؟؟؟؟ هل أعلنت أمريكا اسلامها ؟؟ أين اسرائيل من كل ما حدث ؟؟؟؟؟؟ ماهو التحليل المنطقي لكل هذه الأحداث وتري ما الذي ستؤل اليه الأحداث في السنوات القادمة ؟؟؟؟؟؟؟؟

كل هذه الأحداث والتي هي جزء بسيط مما حدث علي مدار العام والتي حاولت إختصارها قدر المستطاع كي لا يطول المقال أكثر من ذلك ترسم لنا الصورة التالية : - 

* أن مصر قد استعادت دورها التاريخي بتوجيه ضربة قاسية للولايات المتحدة ومشروعها التاريخي لخريطة الشرق الأوسط الجديد .

* إعلان حالة الاستنفار القصوي لمخابرات الدول المعادية لعودة مصر لريادتها وقوتها ومحاولة تقويض دورها وتقليصه , بل والسعي لتنفيذ مشروع الشرق الأوسط بالقوة والتهديد واستجلاب الخونة والعملاء في الداخل المصري والخارج سواء علي مستوي الدول أو الأفراد او الحركات كحركة حماس .

* إعلان الشعب المصري لتحرره نهائيا من الإحتلال الفكري وأساليب الغزو الحديثة بل والقضاء علي كل من تسول له نفسه المساس بسيادة الشعب المصري لنقطة تراب واحدة من أراضيه .

* يمضي الشعب المصري تحت قيادته الحكيمة في طريق النمو الاقتصادي دون النظر الي التهديدات الداخلية من جماعة ماسونية كتبت نهايتها التاريخية بأيديها ودون النظر الي التهديدات الخارجية أيضا وعلي كل المستويات . 

* اكتشاف الشعب المصري للحقائق التي كانت خافية عليه إبان حكم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك تجاه الحركة الفلسطينية التي تعمل لحساب اسرائيل بشق الصف الفلسطيني وضياع القضية الفلسطينية كلها .

* أيضا تم كشف الخبايا والتنظيمات السرية وقوائم العملاء للدول والجماعات علي المستوي الفردي المحلي وعلي المستوي العربي والدولي , فمن يهاجم مصر وإدارتها في الوقت الحالي كان يدعي انه عاشق لمصر ومقدرا لدورها التاريخي في حين انه يعمل لصالح مخابرات عدائية هدفها تدمير الدول العربية وتقسيمها لكانتونات صغيرة تركع أمام الجبروت الإسرائيلي .

* لا تزال المعارك ضارية حتي الآن وستظل مشتعلة فتيلاتها بين مصر ومؤيديها من الدول العربية من جهة وبين الدول المعادية للإسلام والعروبة بكل عملاءها من جهة أخري .

* اعلان الرئاسة المصرية لزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لروسيا الاتحادية .

* إعلان الرئيس السيسي لمشروع قناة السويس الجديد يعود بنا الي ذكريات مصر في ستينيات القرن الماضي حين أعلن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر تأميم القناة والمضي قدما في بناء مشروع القرن وقتئذ وهو مشروع السد العالي .

* وأما فيما يخص قرءاة المشهد بهذه الصورة فيجب علينا القول أنه جراء التعنت المصري وفرض الإرادة المصرية علي الساحة الدولية ونجاح مصر حتي الأنفي انتزاع النصر السياسي علي الساحة الدولية فيجب القول بأن العدو الاستراتيجي لمصر والعرب في طريقه الآن لنسج خيوط المؤامرة الكبري ليفرض علينا كلمته وإرادته بقوة السلاح ,, وإني لأتوقع حشد عسكري أمريكي إسرائيل لتوجيه ضربة عسكرية لمصر او محاولة احتلال سيناء مرة أخري 

* أعنلها صريحة الآن نحن في طريقنا لمواجهة عسكرية محتملة في السنوات القادمة والهدف تركيع مصر بالقوة لذا فعلينا الإستعداد لهذا اليوم والتأهب له بكل ما أوتينا من قوة كي يتسني لنا دحر أعداءنا وفرض إرادتنا علي الساحة الدولية بالقوة إن تطلب الأمر ذلك , " وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ". 

* إن القوة الحقيقية في الإتحاد ثم في العتاد العسكري والتدريب علي القتال بقوة وعزيمة لتحقيق النصر أو نيل الشهادة في سبيل الله وهذا هو الجهاد حقا فهل نحن جاهزون ؟ 

* هذا النداء ليس للشعب المصري وحده بل الي الأمة العربية كلها هل نحن مستعدون لمواجهة عدو الله وعدونا بكل ما أوتينا من قوة لفرض إرادتنا وتحقيق أهدافنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد الحسينى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق