اخبار ذات صلة

السبت، 19 أبريل 2014

آلاف المصريين يتظاهرون أمام السفارة القطرية والجامعة العربية للتنديد بدعم قطر للإرهاب في مصر وسورية

تظاهر آلاف المصريين من أعضاء تيار الاستقلال الذي يضم 32 حزبا وائتلافا سياسيا اليوم أمام مقري السفارة القطرية وجامعة الدول العربية في القاهرة للتنديد بمواقف قطر الداعمة للإرهاب في مصر وسورية وبعض الدول العربية.
20140419-214601.jpg
وطالب رئيس التيار المستشار أحمد الفضالي في كلمة ألقاها أمام السفارة القطرية بمحاكمة حكام ورموز الإرهاب سواء من قادة قطر أو عناصر الإرهاب على أراضيها بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسان وجرائم إبادة جماعية ضد الشعوب العربية في سورية وليبيا والعراق والسودان وغيرها محذرا من أن شرور قطر أصبحت تنال الأقطار العربية جميعها.
وهدد المستشار الفضالي في كلمة أخرى أمام مقر الجامعة العربية بتنظيم تظاهرات ضد قطر في مختلف محافظات مصر ودعوة الشعوب العربية الأخرى إلى تنظيم تظاهرات مماثلة ضد الدور القطري الساعي إلى تجزئة الأقطار العربية المختلفة وتهديد أمنها القومي وسلامتها وترويع شعوبها بتفويض لها من الدول المعادية لمصر والعروبة والإسلام والتي تستحي من إظهار عدائها المباشر ففوضت قطر للقيام بذلك الدور الآثم والمجرم.
20140419-214641.jpg
وأكد المتظاهرون تأييدهم للشعب القطري ضد حكام بلادهم الإرهابيين الانقلابيين وتضامنهم معه حتى يسقط حكم أمرائه المعادي للعروبة والإسلام.
وطالب المتظاهرون بطرد قطر من الجامعة العربية وعدم استمرار احتمائها بعضويتها بالجامعة بهدف تنفيذ مخططاتها الإرهابية مؤكدين عزمهم على مواصلة التظاهرات أمام الجامعة العربية والسفارة القطرية طيلة الأيام القادمة.
20140419-212933.jpg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق