اخبار ذات صلة

الجمعة، 25 أبريل 2014

اليمن الجنوبى :جنوبيون يرفضون الموت في ذكرى ابريل الأسود



الذكرى العشرين لاعلان الحرب على الجنوب ( اليمن الجنوبي ) من ميدان السبعين في صنعاء عاصمة ( العربية اليمنية ) و على لسان الرىيس اليمني الأسبق المخلوع علي عبدلله صالح ،حيث تم الإعلان بشكل صريح عن نية اليمن الشمالي لاحتلال الجنوب .

ذلك اليوم الذي  سقطت فية كل الضمائر الإنسانية من نفوس  منظومة الإرهاب المتكاملة في  الشمال ( العربية اليمنية )  جميعهم دون استثناء  من شارك في احتلال الجنوب عملياً   أو من بارك بصمته هذا الجرم المشهود على الجنوب أرضاً و إنساناً ، الذي وقع أسيراً للقوى الظلامية والجماعات التكفيرية التي اجتاحت أراضي اليمن الجنوبي في العام ٧/٧/ ١٩٩٤م .

٢٧ أبريل 
هو اليوم الذي لن ينساة الجنوبيين ولن يمحى من ذاكرتهم طال الزمان أو قصر ، 
وكيف لة أن  يُنسى وقد راء الجنوبيون  أخوة الدين والعروبة يشهرون سيوفهم استعداداً لنيل من أجساد الجنوبيين   ، يحضرون الجيوش و يحشدون الجماعات التكفيرية  من كل أقطار العالم ، حيث كان في  مقدمتهم رجال الدين في اليمن الشمالي  الذي حرضوا بفتواهم التكفيرية  التي أباحت قتل  المسلمين في ارض  الجنوب ، وحكموا بذلك على إمانتهم الدينية بسقوط المدوي حتى يرث لله الأرض ومن عليها .

في ذلك اليوم الذي خيم فية الصمت على العالم  العربي و الدولي ، صمتاً ضاعف الألم على شعب الجنوب و افقدهم الثقة بكل من كان ينادي بالقومية العربية أو بالدفاع عن حقوق الإنسان  ، و الابشع من ذلك أن بعض  الدول  من ارتكب الجرم بعينة بتأييده سفك دماء الجنوبيين و احتلال أرضهم وحشد الجماعات التكفيرية في عملية شبيهه للأحداث الجارية الآن  في سوريا ... 

يعود هذا اليوم على الشعب الجنوبي بعد عشرون عاماً ،  وقد امتص الجنوبيين الصدمة و استفاق من هول الجريمة البشعة  الذي أعدتها صنعاء و حلفائهااعداء الإنسانية في العالم  ، حيث لا يزال قطار الحركة  الوطنية السلمية الجنوبية المطالبة بالتحرير والاستقلال  منذوا انطلاقتها  قبل سبعة أعوام يسير  بقوةٍ تزداد يوماً بعد يوم  للوصول إلى محطة الأخيرة المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن .

حيث  يحضر الجنوبيين في كلاً من محافظة عدن ( عاصمة الجنوب السياسية ) و محافظة حضرموت ( عاصمة الجنوب الاقتصادية ) ،  لاستقبال هذا اليوم المشؤوم بحشود  مليونية مهيبة ، سوف تمثل  صفعةً لكل المشككين بالثورة الجنوبية التحررية ،موجهاً في ذات الوقت أقوى الرساىل  للعالم اجمع مفادها ، في يوم إعلان الموت على شعب الجنوب ، نحن هنا نرفض الا الحياة و الانتصار لكل الدماء التي سقطت على تراب الجنوب الطاهرة منذوا احتلال أرضنا الطاهرة في العام ١٩٩٤/٧/٧م .


لذلك يؤكد  الجنوبيين أن ذكرى  ٢٧ ابريل من هذا العام سيكون يوماً بطعم النصر  مذاقة لكل  ثوار الجنوب في ساحة  عدن وحضرموت 
يرددون الهتاف  بصوتٍ واحدٍ ( ننتصر ولا نموت من عدن لا حضرموت ) ، هنا يكون الفشل لكل من يحاول تمزيق الجنوب أو التهاًون في ثورتة التي تنشد الحرية ،
يوماً يؤكد الجنوبيين فية  فعلياً فشل مخرجات الحوار اليمني الداعية الى تقسيم الجنوب  ، يحتشدون فية ولسان حالهم يقول :

ستذكرون ابريل في (ارض الجنوب )  والصمود بها عجيب
و (عدن  ) عنوان التحدى ضد كل غازياً غريب
وثبات (حضرموت  ) ثبات الصخر للضغط رهيب
وهى التى صارت  مقابر للغزاة ومن قريب
ولسوف تبقى قلعة الآمال للوطن السليب 
وفي النهاية  
حتماً سوف ننتصر ......
عبد الفتاح السقلدى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق