الجمعة، 28 فبراير، 2014

قوات الأمن اليمنية تشن حملة اعتقالات في المنصورة وتعتقل نشطاء جنوبيون


عدن / غسان الكلدي 
قامت قوات الأمن اليمنية فجر اليوم الجمعة بمداهمة أحياء ومنازل المواطنين في مدينة المنصورة بالعاصمة الجنوبية عدن ، وقال شهود عيان إن قوات الأمن المركزي قامت بالاعتداء على منازل ومحلات المواطنين واعتقال مجموعة من الشباب بينهم ناشطين في الحراك الجنوبي وهم :
: 1-شائف عبدالغفور 2-منتظر عبدالحكيم 3-محمد احمد عبده (صاحب مخبازة البهنسه ) 4-فتحي قباطي 5-صدام 6-زائد 7-عبدالله جمال السيد +سيارته 8-جواد عبدالله احمد 9-محمد حميد 10-محمد العزي 11-نعيم الإدريسي 12-بسام الحسني 13-عزيز عبدالودود ، 14- انيس عباد
كما قام جنود الأمن بحسب شهود العيان بنهب وسرقة مخبازة البهنسة ونهب الأموال من العمال الذين يعملون فيها وقاموا ايضآ بسرقة آلة طابعة كبيرة وأربع اسطوانات بوتاغاز .
هذا وقد شهدت مدن الجنوب يوم أمس الخميس مسيرات حاشدة إحياء ليوم الأسير الجنوبي , حيث خرج الالاف في مدن عدن وحضرموت ويافع وردفان ولحج وشبوة وأبين في مسيرات غاضبة منددة بالجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الأمن والجيش اليمني في مدن الجنوب . وللتضامن مع الصحف الجنوبية التي إيقافها من قبل سلطات صنعاء ومنها صحيفة الأيام وعدن الغد والجنوبية .

هناك تعليق واحد:

  1. نشكر صحيفة صوت العرب صوت الحريه ولكرامه على النقل الخبر من اليمن الجنوبي المحتل من قبل نظام الاحتلال اليمني الذي تقوم بابشع الجرايم ضد ابناء الجنوب
    وشكرآ الف شكر للقيادات المصريه وشعب المصري على الوقوف مع صوت الشعب في الجنوب

    تحياتي للجميع قاسم صالح الشرفي الخلاقي ابو جبريل

    ردحذف