السبت، 6 يوليو، 2013

بالصور سقوط حرائر عدن بسبب مقذوفات الارهاب اليمنى فى ذكرى الاحتلال


لقد خرجت حرائر الجنوب العربى بعدن للتعبير عن حقهم المسلوب من المحتل الغادر باليمن فتعرضوا الى سيل من القذائف المحملة بالغازات السامة و  المسيلة للدموع مما تسبب فى سقوطهن مغشيات على الارض وقام ذويهم بمحاولة اسعافهم ونقلهم الى اقرب مستوصف طبى للعلاج 









سقوط جرحى جنوبين على يد مليشات الارهاب اليمنى فى ذكرى احتلال عدن وأبناء الضالع يغلقون المنفذ الحدودى مع صنعاء



 الان سقوط جريحين من ابناء الجنوب في العاصمه عدن على يد مليشيات الارهاب اليمني التي تحاول كسر العصيان المدني في عدن وعموم الجنوب في ذكرى 7 يوليو الاسود احتلال الجنوب من قبل عصابات صنعاء ... ولا زال هناك اطلاق نار كثيف من قبل مليشيات الاخوان ومصفحات الجيش اليمني
اسماء الجريحين في كريتر
مطيع احمد يحيى 19 عام (ابن رسام الكاركاتير المعروف) طلقة في الكتف.
والطفل علي غسان علي 11 عام طلقة فوق الركبة اليسرى .
وهم الان في مستوصف بابل لتلقي العلاج 

أما الضالع الحدوديه (جنوب اليمن ) في ذكرى 7 يوليو والذى يصفه اهل الجنوب ب الاسود فهو يوم احتلال الجنوب من قبل عصابات الارهاب اليمنيه كما يصفونها .. ولذالك عبروا عن مشاعرهم الغاضبة وقام ابناء الضالع بغلق المنفذ الحدودي سناح مع الجمهوريه العربيه اليمنيه

أحد انصار ابو اسماعيل يعترف بقتلهم للضابط أبو شقرة ويتهمه بالكفر ويجادل الثوار

ناسف للالفاظ التى تحملها الصورة الضوئية ولكن الصورة هامة لنشر الحقيقة حيث قام ابو سليمان المصرى بالاعتراف ان زملائه على حد قوله اخونه هم من قاموا بقتل الضابط الشهيد ابو شقرة ولكنه تناول تعبيرخارج عن حدود الادب  كناية عن القتل كما قام بتكفير الشهيد ابو شقرة رحمة الله عليه ووصفه بالمرتد ابو شقرة على حد قوله 
كما قام اثنان من النشطاء الثوريين وهم الناشط خالد ابو بكر والناشط احمد حنفى بالرد على الارهابى التابع لمليشات حازم ابو اسماعيل "ابو سليمان المصرى " واكيد هذا ليس اسمه الحقيقى وطالب النشطاء الثوريين الجهات الامنية بالتحقيق مع هذا الارهابى 

انصار المخلوع مرسى يقتلون طفل وأخوه يضع مخه فى تيشرت



شهادة ضابط من اجداث المنيل دى صورة طفل قتلوه الاخوان المجرمين واخوه شايل مخه فى تى شيرت فى اى شرع ودين ياناس 
هو ده اخو الطفل اللي ضربوه كلاب الاخوان بالقناصة على كوبري الجامعة.
انا كنت هناك وقت ضربه يعني لا هينفع يتقالي ملففة ولا فوتوشوب انا من ساعتها مش بانام وعارف ان مهما حصل مش هاحس ان حق الطفل ده رجع.

حصرى تغطية شاملة لذكرى احتلال الجنوب عدن من ارهاب صنعاء



7 يوليو الأسود
يوم طعنت فيه عدن بخنجر الارهاب وكفنت بالخذلان و الصمت العربي
يصادف اليوم ذكرى 7 يوليو الاسود 1994 ذكرى احتلال الجنوب وعاصمته عدن بالقوه بقوة السلاح من قبل عصابات صنعاء بعد ان غدرت بالوحده الطوعيه التي سعى لها ابناء الجنوب في عام 90 وحققوها وتنازلو عن كل شي ارض وثروه وعمله وعلم وعاصمه من اجل هدف سامي ونبيل .. حيث اجتيحت عدن بجيش من القبائل المتخلفه وجيش همجي يمني يقودهم علي عبدالله صالح وجيش من الارهابين قوامه 40 الف ارهابي ..يمنين ..وعرب وافغان ..وباكستانين.. ومن جنسيات اخرى تم جلبهم من افغانستان بواسطة الاب الروحي لاخوان اليمن (الاصلاح) عبد المجيد الزنداني والجنرال العسكري الارهابي علي محسن الاحمر (علي كاتوشا) وبعد فتوى شهيره لاخوان اليمن صدرة من الديلمي احد كبار اخوان اليمن حللت واباحة دماء الجنوب واموالهم واعراضهم .. ولازالت الفتاوي تتوالى الى لان من قبل قيادات واعضاء التنظيم الاخواني الارهابي ومن خطباء مساجدهم تحلل دماء ابناء الجنوب وتتوعد من يطالب بالحريه والاستقلال بالقتل والسحل ..
كانت العاصمه عدن مدينه الثقافه والمدنيه والعلم .. نسيجها الاجتماعي مزيج من التنوع العرقي ومن جنسيات اخرى مدينة الحب والوئام والتعايش والسلام ..وبعد هذه الذكرى حاول الاحتلال اليمني تدميرها وقتل الروح الجميله والمدنيه والثقافيه والفنيه والادبيه فيها وتدمير البنيه التحتيه لعدن وللجنوب بشكل عام ونتهجت سياسة التجهيل والتهميش والافقار من اجل اخضاع شعب الجنوب واذلاله ونشر الفساد بكل اشكاله والوانه رشوه ونهب ونصب ونشر العادات السيئه من اجل تدمير الانسان الجنوبي الى جانب تدمير الارض ونهب الثروات ومحاولة طمس تاريخ وهوية الجنوب .. لكن شعب الجنوب عظيم صمد طوال هذه الفتره رغم القسوه والمعاناه والقمع وتحولت المنازل في الجنوب الى مدارس لتعليم الاجيال وتلغينهم حب الجنوب وتاريخ الجنوب وحق الجنوب بالحريه والاستقلال وسياده ودوله ... والان ومنذو عام 2007 والجنوب في ثوره تحرريه سلميه حضاريه ضربة اروع الامثله في حضارة وثقافة ابناء الجنوب قدم قوافل من الشهداء حوالي 5 الاف شهيد وعشرات الالف من الجرحى والاسرى .. وهو صامد في وجه الة التخلف والجهل والقمع والقتل ثوره هدفها تحرير واستقلال الجنوب واستعادة الدوله المدنيه الجنوبيه وعاصمتها عدن كاملة السياده على كافة ترابها ما قبل عام 1990.. اليوم يحي ابناء الجنوب الذكرى ككل عام بمليوينه جماهيريه في المكلا عاصمة حضرموت التاريخ والحضاره والاصاله .. حضرموت التي اضافة للاسلام ثلثي السكان وثلثي المساحه .. والتي كفرة من قبل عصابات صنعاء وارهابيهم
وعصيان مدني شامل في كافة مدن ومناطق الجنوب واغلاق كافة المنافذ الحدوديه مع العربيه اليمنيه

كتبه بن الجنوب العربى 

ضبط موظف يصنع المتفجرات والعبوات الناسفة فى الإسكندرية

متفجرات
ألقت أجهزة المباحث بالإسكندرية القبض على موظف بالأوقاف وبحوزته كميات كبيرة من المواد التى تستخدم فى تصنيع المفرقعات والعبوات النافسة، وتم التحفظ على المضبوطات وأحيل المتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت معلومات وردت للواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية مفادها قيام "شريف.م" (30 سنة) موظف بالأوقاف بتصنيع المواد المتفجرة.

تم إعداد حملة أمنية بقيادة اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية داهمت مكان وجود المتهم وتمكنت من القبض عليه، وعثر بحوزته على مواد وأدوات من شأنها تصنيع عبوات متفجرة وعلب صفيح للمياه الغازية "كانز" مفتوحة من أعلى فتحة كاملة وبها من الداخل كسر زجاج وكمية من المسامير والصواميل وكسر الرخام ومادة يشبه أن تكون للصمغ الخام وكمية كبيرة من الصابون السائل والبارود ومواد أخرى بلاستيكية غير معلومة.

كما تم ضبط جهاز لحام كهربائى وجهازين افومتير وجهاز حاسب إلى بحوزة المتهم، وتبين انه يصنع المفرقعات والمواد النافسة، ويخضع المتهم للتحقيقات لمعرفة المحرض له على تصنيع هذه المواد المتفجرة.

القبض على عامل "مؤيد للمخلوع مرسى " تلاعب بتحويلات المترو لإحداث تصادم

مترو الأنفاق

ألقت شرطة المترو القبض علي عامل تحويله بمحطة الدمرداش إثر قيامه بتحويل خطوط المترو وإدخالهما فى بعض للمطالبة بعودة المخلوع محمد مرسى لمنصبه.

وأكدت مصادر من مترو الأنفاق أن التحويلات التي أجراها العامل كادت تتسبب في كارثة وصدام القطارات ببعضها البعض نتيجة التحويلات التي أجراها العامل في سكتي الخط الأول بين غمرة والشهداء.


وأضافت المصادر أنه تم إقاف حالة الخط المترو على الفور وتوجهت الشرطة إلى العامل وألقت القبض عليه. 

إحالة نائب الأمن الوطني للنيابة بتهمة إفشاء أسرار القوات في سيناء

إحالة نائب الأمن الوطني للنيابة بتهمة إفشاء أسرار القوات في سيناء
افادت مصادر ان  اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ينوي إحالة اللواء أحمد عبد الجواد نائب مدير الأمن الوطني، والذي تم إحالته إلى ديوان عام الوزارة منذ ساعات إلى النيابة العامة ليخضع للتحقيقات.
كما أضافت نفس المصادر  أن اللواء عبد الجواد سيتم اتهامه بأنه كان يفشي معلومات إلى المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعه الإخوان المسلمين، تخص القوات المتواجدة في سيناء.

الشعب أسقط المؤامرة الكبرى لتقسيم الوطن العربى بقلم عزب مخلوف


الشعب أسقط المؤامرة الكبرى لتقسيم الوطن العربى خير أجناد الارض حفظكم الله لوطنكم . لعروبتكم .
الشعب المصرى اسقط المشروع الامريكى الصهيونى لتقسيم الوطن العربى
الشعب المصرى اسقط المؤامرة الكبرى لإسقاط مصر والعالم العربى .
الشعب المصرى خرج ليأكد للعالم بأننا أحفاد فراعنة قادووووا العالم وعلموووا الانسانية الحضارة والتحضر .
الشعب خرج ليؤكد للعروبة اننا موجدون على الارض ولستم وحدكم امام الانتهازية العالمية .
خروج الشعب كالطوفان فى حارات وشوارع وميادين مصر أكد لشعوب الارض اننا لا تقبل الهزبمة ولن نخسر الجرب مهما مولالاغداء الخونة والعملاء والمأجورين .
اكدنا للعالم بأننا شعبا لا نقهر وان صبرنا أصالة وحضاره ,
سقط المخطط الاستعمارى فى كسر إرادتنا . سقط المخطط الارعابى فى شل حركتنا .
خرج المارد ولن ينكسر . هذه هى ارادة الشعب وليست ارادة العملاء ومنظمات التكفير .
نجح الشغب وسقط الارهاب . تجمع الشعب وتقزم الخونه .
المارد المصرى زلزل العالم واعاد توازن القوى فى العالم .
ما صنعه المصريين قى أيام زلزال هز أركان العالم أجمغ الاصدقاء قبل الاعداء.
الولايات المتحدة الامريكية أول من اظهرت قلقها على وضعها الاقليمى
والدولى فقد فقد شركاء لها فى تحقيق أهدافها الاستراتيجية فى المنطقة والعالم .
خسارة الاخوان للسلطة فى مصر العربية الاسلامية نهاية للفزاعه الامريكية للعالم العربى والاسلامى وربما المجتمغ العالمى .
مصر اسقطت تنظيما اخوانيا وليس اسلاميا كما يتصور البعض .
تنظيما كان معولا للهدم للعروبة اولا والاسلام ثانيا وان كان الامريكان لا تهمه العقيدة فى حساباتهم السياسية .
التنظيم الاخوانى العالمى كان اداةا لإبتزاز الجديدة للعالم العربى والاسلامى بعد إنتهاء فزاعة القاعدة وبعد تمرد الفزاعة الايرانية بعد نجاحها فى مشروعها النووى الذى تتبناه فى الخفاء الولايات المتحدة الامريكية .
الزلزال المصرى أبهر المحبين للشغب المصرى واهان اعداء الوطن .
هل تعلم اخى المصرى ان مفتاح الاستقرار فى العالم العربى هو مصر .
هل تعلم يا اخى المصرى بأنك ستغبر سياسات العالم الاستراتبجية .
هل تعلم ان النخطط الارهابى العالمى قد سقط كما سقط الالمان فى العالمين المصرية .
هل تعلم انك سخلت التاريخ من نزولك فقط للشارع لتبهر العالم اجمغ .
هل تعلم انك تعيد أمجاد اجدادك الفراعنة .
هل تعلم ان الاحداث فى مصر ستغبر قواعد اللعبة السياسية .
والاستراتيجيات العالمية فى التعامل مع الشعوب
اثبت حقا انك فرعونا . اثبت حقا انك ابو الحضارة فى العالم
اثبت حقا انك ابو التوحيد العالمى .
والى حلقة اخرى
عزب السيد مخلوف
المحامى

السفارة المصرية بالسعودية تحذر الجالية من التجمهرو تلزمهم باتباع قوانين المملكة


حذرت السفارة المصرية في الرياض الجالية المصرية المقيمة في السعودية من التظاهر خاصة وان قوانين المملكة تمنع التجمهر مذكرة الجميع بأن تواجدهم على الأراضي السعودية هو للعمل.
وطالب الإعلان الذي نشر على الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية في الرياض اليوم السبت جميع المصريين المقيمين على الأراضي السعودية الالتزام التام بقوانين البلاد التي تمنع التظاهر أو التجمهر خاصة في المنطقة الشرقية، محذراً "من أن يقوم البعض بإجراء أي سلوك للتفاعل مع ما يحدث في مصر ظناً منه أن يعبر عن رأيه أو يشارك من موقعه في ما يجري هناك".
وحذرت سفارة مصر بالرياض من أن هذا الخطأ سوف يتحمل مسئوليته وتبعاته من يقوم به وحده فقط دون أدنى تدخل من السفارة, مذكرة الجميع بأن تواجدهم على الأراضي السعودية هو للعمل فقط، وان البلد المضيف ليس هو المكان المناسب لإظهار أي تفاعلات مع ما يجري على أرض مصر، مهيبة بالجميع نشر البيان بين المقيمين من الجالية المصرية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
يذكر أن مطار العاصمة الرياض شهد تظاهر من الجالية المصرية تأييداً للرئيس محمد مرسي بداية الأسبوع الماضي وقبل أيام قليلة من تدخل الجيش لإنهاء حكم الإخوان المسلمين مبتهجين بتمكنهم من إنهاء إجراءات ترحيلهم من الأراضي السعودية.

أهالي سيدي جابر وكيلوبترا يشيعون أبنائهم المقتولين علي يد الإخوان‎


أهالي سيدي جابر وكيلوبترا يشيعون أبنائهم المقتولين علي يد الأخوان‎
شيع الألاف من أهالي منطقه سيدي جابر بالإسكندرية جنازة ثلاث من أبنائها وهم ر “اسلام عزت” – عمره 19 سنة ومحمد بدر حسونة” -عمره 20 سنة- بسبب قيام الاخوان بإلقائه من الدور السادس علوي و توفى في الحال وحماده بدر الذين لقوا مصرعهم علي أيدي جماعة الأخوان المسملين مساء الجمعة في أحداث العنف التي قاموا بها ضد المواطنين من أهالي المنطقة ، وهتف الأهالي ضد الأخوان وضد رئيسهم ومرشدهم العام وسط حالة من الغضب العارم والتوعود لهم .
قال النائب السابق حسني حافظ من أهالي من منطقة سيدي جابر وأحد المصابين في أشتباكات الجمعة الدامية أن ما كان يتم أمس هي عمليات أرهابية وأنتقامية من كل المواطنين وكان يقوم بها أفراد مدربون من أعتلاء الأسطج وقنص الأهالي العزل، ورشق بالزجاجات المولوتوف.
وأضاف حافظ أن شاهد ألقاء محمد بدر من الدور السادس بكل برود أعصاب من الأخوان الأرهابيين فأي دين وشرعية يتحدثوا عنه ،بعد كل هذا القتل والأرهاب الذي مارسوة ضد العزل والأبرياء بسيدي جابر وكيلوبترا.
كما شيع المئات من أهالي كيلوبترا جنازة 3 قتلي أخرين قتلهم أرهابيوا جماعة الأخوان وسط حاله من الغضب العارم والشديد
وتجمهر العشرات أمام مشرحه كوم الدكه بأنتظار خروجثث من الذين تم قتلهم مساء أمس ، وأعلنت وزارة الصحه بالإسكندرية أرتفاع عدد القتلي لأشتباكات الجمعه 17 قتيلل و200 مصاب بخلاف أكثر من 500 تلقوا علاجهم بالمستشفيات الميدانية

مؤيدين المخلوع مرسى يقتلون قس أثناء خروجه من الكنيسة بالعريش ويهربون بدراجة نارية


قام  مسلحون تابعون لجماعة الاخوان المؤيدين للمخلوع محمد مرسى  بإطلاق النيران على القس ميناء عبود شاروبيم  39 عاما من خدام أسقفية الشباب فى منطقة المساعيد بالعريش أثناء  خارج من الكنيسةحيثكان المسلحون  يستقلون دراجة بخارية قاموا بالفرار بها وجارى البحث عنهم من قبل قوات الأمن 

جنازة شهداء المنيل والهتاف لا اله الا الله الاخوان عدو الله

الهتاف لا اله الا الله الاخوان عدو الله  أثناء جنازة شهداء المنيل الذين قتلوا بأيد مؤيدين المخلوع محمد مرسى























المتهم السورى للنيابة: الإخوان أمدونا بالسلاح لمواجهة المتظاهرين بالمحافظات

صورة: ‏الاخوان يطلقون الرصاص الحى على المتظاهريين لاحظوا الاكياس السوداء التى يخبئون فيها السلاح‏
أدلى المتهم السورى المقبوض عليه، بالقرب من المتحف المصرى بميدان التحرير، أمس الجمعة، باعترافات مثيرة للمستشار عمرو عوض، وكيل أول نيابة قصر النيل، حيث اعترف المتهم أمام النيابة بأنه تقاضى مبالغ مالية من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مقابل إطلاق النار على المتظاهرين بميدان التحرير.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أمام النيابة بأنه غادر بلده سوريا إلى مصر وتعرف على صديق له يدعى أحمد السورى اصطحبه إلى شقة بمدينة السادس من أكتوبر، يتواجد فيها عدد من السوريين الذين يستخدمهم الإخوان المسلمين فى حشود التظاهرات.

وأشار إلى أنه تسلم السلاح من أعضاء بالإخوان وسافر إلى المحافظات منها إسكندرية والشرقية لمساندة مظاهرات الإخوان، وإطلاق النار على المتظاهرين، وفى يوم الواقعة اتفق معه الإخوان على التقابل أعلى كوبرى أكتوبر للتوجه لميدان التحرير والاشتراك معهم فى إطلاق النار على المتظاهرين إلا أن الثوار ألقوا القبض عليه.

وأمر المستشار أحمد صفوت مدير النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مؤيدون مرسى يستعدون لضرب الثوار وهم يرتدون الخوذة والواقى ويحملون الشوم والاسلحة

الجمعة، 5 يوليو، 2013

مفاجأة.. ننشر بالمستندات .. الفريق "شفيق" هو الفائز فى انتخابات الرئاسة 2012




تداول نشطاء "فيس بوك" مستندا صادرا من اللجنة العليا للانتخايات "تحت عنوان "كشف نتيجة حصر وتجميع الاصوات التي حصل عليها كل مرشح "نسخة مخصصة لوكلاء ومندوبي المرشحين،"المحضر النهائي.
يؤكد فوز الفريق أحمد شفيق في انتخابات رئاسة الجمهورية ب11426102 مليون صوت بينما حصل محمد مرسي على 10845619 مليون صوت وجاء في المركز الثاني.
وأشار المستند الصادر بتاريخ 24_6_2012 ان عدد الاصوات الباطلة 1263412 صوتا.


مفاجأة.. ننشر بالمستندات الفريق "شفيق" 1%28205%29.jpg

روسيا اليوم :الجيش المصري ينفى شائعات إنشقاق الصف ويناشد الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات

الجيش المصري: السيسي لا يتعرض لأي ضغط من قبل قيادات القوات المسلحة
أصدر الجيش المصري يوم 5 يوليو/تموز بيانا شدد فيها على أن رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي لا يتعرض لأي ضغوط من قبل قيادات القوات المسلحة الهادفة إلى إجباره على ألغاء قرار عزل محمد مرسي عن الرئاسة. وجاء في البيان: "في إطار ما يتم ترويجه من شائعات حول قيام قادة الجيوش الميدانية بالضغط على السيد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لسحب بيانه الخاص بخارطة المستقبل واستعادة النظام السابق لتجنب الحرب الأهلية، تؤكد القوات المسلحة المصرية على الآتي: - لا صحة لهذه الشائعات شكلاً وموضوعاً ، وتأتى في إطار العمليات المستمرة لنشر الشائعات والأكاذيب كأحد وسائل حرب المعلومات الممنهجة والموجهة ضد القوات المسلحة بهدف شق صفها والنيل من تماسكها القوى على مدار تاريخها الطويل - أن الإجراءات التي اتخذتها القوات المسلحة نحو ثورة 30 يونيو المجيدة جاءت لتحقق مطالب الشعب المصري وطموحاته المشروعة، وتلبية لإرادته التي عبر عنها ملايين المصريين في كافة ربوع الوطن - تتعهد القوات المسلحة على ضوء مسؤوليتها الوطنية والتاريخية بتأمين حق كل مواطن مصري في التظاهر السلمي مهما كلفها ذلك من تضحيات - نناشد الجميع بتحري الدقة والحذر فيما يتم نشره من أكاذيب وعدم الانسياق وراء شائعات تستهدف التماسك الوطني وثقة الشعب العظيم في صلابة جيشه الوطني".

مدير مصلحة السجون: «أبو إسماعيل» ضبط بحوزته مليون جنيه لحظة القبض عليه


أكد اللواء مصطفى باز، مدير مصلحة السجون، على تحريز مبلغ مليون جنيه، من حازم أبو إسماعيل، رئيس حزب الراية، لحظة إلقاء القبض عليه، وتقديم المبلغ للنيابة العامة.

وأضاف «باز»، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «دريم»، مساء الجمعة، أن حازم أبو إسماعيل، قد وصل إلى سجن «طرة»، بناء على إذن من النيابة العامة، وليس أمر اعتقال كما تردد، مشيرًا إلى أن الداخلية لن تلقي القبض على أي شخص، دون إذن صريح من النيابة.

صورة الشاطر بسجن طرة من ادارة اعلام قطاع الامن المركزى



توفيق عكاشة يكشف كارثة كانت هتدمر مصر علي يد ارهابي اخواني ولكن ماذا فعل معه اهالى بولاق


فيديو حوار البلتاجى وصفوت حجازى مع الحرس الجمهورى

صورة مصغرة

اقالة نائب رئيس قطاع الأمن الوطنى لعلاقته بخيرت الشاطر


أقال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اللواء أحمد عبد الجواد، نائب رئيس قطاع الأمن الوطني، ونقله إلى ديوان عام الوزارة، في خطوات وصفها الوزير بأنها «إعادة تصحيح المسار» داخل الوزارة في الفترة المقبلة.
وقالت مصادر بالوزارة إن «عبد الجواد» كان بعيدًا عن قطاع الأمن الوطني لمدة 12 عامًا، وتدخل خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في إعادته إلى جهاز الأمن الوطني خلال الأشهر الماضية.
كما قال مصدر أمني إن وزير الداخلية كان قد قرر وضع «عبد الجواد» قيد التحفظ، بعد ساعة من بيان القوات المسلحة الخاص بعزل مرسي وتولي رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شؤون البلاد.
يأتي قرار الإقالة بعد دقائق من القبض على المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في اتهامات بالتحريض على قتل المتظاهرين أمام مكتب إرشاد الجماعة، الأحد الماضي.

شاعر جنوب اليمن : عظيمة يا مصر



مصر لن تموت وبين احشائها ابطالاً 
مصر لن تغرق سفينتها وربناها النصر
مصر لها رب يحميها واسود جيشها الحر
وشعب عظيم كحصنا منيع لن يتقهقر 
سئل التاريخ عن مصر وعن حضارتها 
وعلم ان التاريخ خطته يد المصري 
وان الحضارة تعني مصر ماضيا وحاضر
وقل للبغبغاوات واصوات البؤم والشؤم
ولحاءاً طويلة ليس الاسلام بكثافة الشعر
والدين معاملة وليس بين الركبة والسرر
اتحدثوننا عن العورات وعوراتكم مكشوفه
قتل وتفجيرا وتكفيرا ومصادرة حقوق العامة
فجزاء المتبرجه جلدا ويبرا ذنبها 
وجزاء القاتل اعداما والنار ماواه 
ان الاسلام شرعا وتشريعا ونهجا انتهجناهُ
ودستور البلاد من ذو وطئة قدم ابن العاص مصرا
ستظل مصر منبرا للنور والعلم والفكر 
منبع للنوابغ مصدراً للخير وماوى لكل محتاج
بلد التعايش والمحبة والسلام

كاتب عدنى يكتب :مصر والجريمة الكبرى ضدها



‏فارس ناصر‏بقلم /فارس باقطيان 
مصر والجريمة الكبرى ضدها ..؟
ويجب ان ندرك ان ضهور التعصب والجماعات المتشددة لم يكن الا ثمرة للعنف والاستبداد ومصادرة حقوقهم من الانظمة السابقة وحصول مثل هذه الامور بعد ثورة باسم الحرية ينمي نقمتهم وعدم ثقتهم من كل تيار اخر ليصل التعصب الى ذروته
فلا نجعل من خلافنا مع الاخوان المسلمين ورفضنا لاسلبوهم في ادارة الامور واقصائهم لمن يخالفهم ان نرضى بالخروج عن القيم والمبادي القواعد الديمقراطية التي تحترم حقوق الانسان وحريته بان نرضى بما يجرى ضدهم اليوم من اعتقال ومطاردة بعد اسقاط مرسي 
حيث ان الشعب المصري قد عانى من الاستبداد والقهر منذ الخمسينات ومنهم جماعة الاخوان وما خرج هذا الشعب من نفق الاستبداد بثورة 25 يانير و اجرى انتخابات رياسية فاز فيها مرسي من الاخوان ذالك بان تلك الانتخابات كانت بمثابة عزم الشعب المصري على القضاء على كل متعالقات النظام السابق وعدم السماح ببقاء وعودة بعض رموزة الذين لهم دور قيادي فيما حصل في الماضي فالتفت تلك الاصوات حول مرسي باعتبارة رمزا لمن عانوا وذاقوا قهر ذالك النظام السابق فقد رشح مرسي من يختلف مع الاخوان ويعارضهم ليجتثو كل النضام السابق بكل جذورة
ولكن الاخوان غرهم ذالك الامر واخذهم زهو السلطة وجبروتها فاستفردوا بالحكم واقصوا كل من يخالفهم ويعارضهم في تكرار لنفس نهج واستبداد النظام السابق وهيمنته وانما بشعار ويدلوجية جديدة تحمل واجهة اسلامية وهم بذالك يرتكبون خطاء كبير ويشكلون خطر اكبر من استبداد النظام السابق ذالك بانهم يجعلون من انفسهم اوصيا عن الاسلام ومندوبين عنه دون غيرهم من التيارات المدارس الاسلامية الاخرى في مصر التي تعتبر واجهة علمية اسلامية تعتبر مرجعية لكثير من المسلمين على مستوى العالم وهم اكثر علماء من قبيادة الاخوان ...اضافة الى الاقباط الذين تعايشوا مع المسلمين من دخول الاسلام مصر اضافة الى تيارات ليبرالية وعلمانية اخرى
حيث دخل الاخوان في صراع حتى مع التيارات الاسلامية التي يختلفون معها في مصر كالازهر والجماعات الصوفية وغيرهم
واستحواذ الاخوان على السلطةبهذا الشكل اصاب الناس بالاحباط والقهر ليستغله بعض المتسلقين لترتب هذا الانقلاب كردة فعل على اسلوب الاخوان ليضلل به الكثير ضانين انه ارادة شعب
نعم ارادة الشعب ان تستعاد السلطة من الاخوان وتوقف هيمنتهم لا ان ينقلب على الثورة وتقلل هيبة الصندوق وقيمته فتصير عادة مع كل رئيس بعده
ان الحشود اليوم في مصر المطالبين بعودة الشرعية وعودة مرسي ليس هم الاخوان فحسب وانما اغلب احرار مصر الذين يرفضون رد الظلم بالظلم فلا يظن الاخوان ان هذه الحشود حشودهم وانها انصارهم ..فيعيدون الخطاء مرة اخرى ..وانما هي حشود الحجرية والديمقراطية لفرض هيبة واحترام الصندوق افرز من افرز ....
ليطالبو بعودة مرسي كريس لكل المصريين وليس للاخوان فط
ويعتبر هذا درسا لكل الاطراف في الثورة فلا يقبل احدا باقصاء ورفض من يختلف معه والا يرضى الاخر بان يتخلص ممن اقصاة باسلوب يقصي الكل ويعيد الاستبداد ويقتل ثورة الصندزق التي تعب الجميع لتثبيتها

30 قتيلا وأكثر من 500 جريح في الاشتباكات بأنحاء مصر


حسب ما أعلنت مصادر طبية في الإسكندرية، وصل عدد قتلى الاشتباكات بين أنصار الرئيس المخلوع مرسي ومعارضيه إلى 12 وتجاوز عدد المصابين 200، بينما تحدث وكالة أنباء الشرق الأوسط في وقت سابق عن قتيل واحد فقط. هذا وكان التلفزيون المصري قد اعلن أن حصيلة الاشتباكات في مختلف أنحاء مصر وصلت إلى 17 قتيلا و318 جريحا. وأكد موفدنا في وقت سابق بأنه أصبح شاهدا على مقتل شخصين على الأقل على جسر كوبري 6 أكتوبر. وأضاف أنه كان هناك قتيل ثان حملوا جثته على إحدى الدراجات البخارية. هذا ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الناطق باسم الجيش المصري العقيد أحمد علي أن القوات المسلحة ستتدخل من أجل منع وقوع اشتباكات جديدة بين المتظاهرين من الطرفين، مشددا على حيادية الجيش، وقال: "لا ننحاز إلى أحد. مهمتنا حماية حياة المتظاهرين". وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية قد افادت أن شخصا قتل في الاشتباكات بالإسكندرية وأن عدد المصابين هناك يناهز 120. وأكدت أيضا مقتل شخص في أسيوط بجنوب البلاد وإصابة 19 آخرين. وأكدت تقارير إعلامية مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل في الاشتباكات أمام نادي الحرس الجمهوري في مدينة نصر بالقاهرة.

بالفيديو لحظة القبض علي خيرت الشاطر

صورة: ‏عاجل | لحظة القبض علي الارهابي خيرت الشاطر‏صورة: ‏لحظة القبض علي الشاطورة الارهابي



شير وافضح الاخوان 

الصخرة‏

الشعب المصرى لانصار المخلوع مرسى : شرعية ايه البيضة بجنيه



تصوير ومتابعة ايمن فؤاد 

بالفيديو / لحظة القبض على حازم أبو اسماعييل

صورة: ‏صورة لحظة القبض على #حازم_أبو_إسماعيل‏

شاهد بالصور حقيقة الجيش المصرى

الحرس الجمهورى يوزع زجاجات المياه على مؤيدين  المخلوع محمد مرسى بالرغم من هتافاتهم الجارحة ضد الجيش 

صورة: ‏يروجون أن الحرس الجمهوري يقتل أنصار مرسي!!
الحرس الجمهوري يوزع عليهم زجاجات المياه
صدق عينك.

حملة جيشنا مش عسكر جيشنا خير اجناد الارض‏


هكذا يتعامل الجيش مع مؤيدى مرسى .
صورة: ‏هكذا يتعامل الجيش مع مؤيدى مرسى ...لا تصدقوا اى اشاعات كاذبة يروجها الكاذبون

... جيشنا عظيم قوي ويستحق مننا دعم كبير

وغضب اوباما واسرائيل اكبر دليل

االمشروع الاخواني الصهيوني سقط خلاص
تحيااااااا مـــصـــر

البّےـسًےـاطےـى‏

الجيش المصرى يصلى يعنى مش كافر لما حقق ارادة الشعب واسقط النظام الارهابى 

نشطاء سياسيين : لبسنا بديع النقاب مع اننا وعدناه يلبس طرحة

صورة مصغرة

بعد مشاهدة فيديو دخول مرشد الاخوان محمد بديع ميدان رابعة العدوية بالنقاب بواسطة سيارة اسعاف 
قام النشطاء بالتعليق على الفيديو  بأنهم قد وعدوا انهم سوف يجعلون مرشد الجماعة المحظورة وانصاره يرتدون طرح 
ولكنهم اليوم حققوا اكثر مما وعدوا به وجعلوه يرتدى النقاب  ويتسائلون هل هذه رجولة منكم ان ترتدوا النقاب وتتشبهون بالسيدات ؟!

بلطجية الاخوان يطلقون الرصاص الحي على المتظاهرين


فيديو محمد بديع مرشد الاخوان يدخل رابعة العدوية بالنقاب بعربية الاسعاف


عزب مخلوف : جماعة الاخوان تمتلك اكبر شبكة لترويج الاشاعات التى تزج الوطن لحرب اهلية

صورة: ‏walaa yehia

أنصار مرسى يتوافدون على مقر الحرس الجمهورى

توافد منذ قليل العشرات إلى مقر ضباط الحرس الجمهورى، الموجود بشارع صلاح سالم، وذلك بعد مناوشات بين عدد من المتظاهرين وقوات الحرس المتواجدة، الأمر الذى أدى إلى إغلاق شارع صلاح سالم من الناحيتين.

فيما حلق عدد من طائرات القوات المسلحة فوق مكان التظاهرات بشكل منخفض.‏

جماعة الاخوان تمتلك أكبر شبكة لنشر الاشاعات فى العالم
الجماعه الاخوانية تريد نشر الرعب والهلع فى قلوب الشعب المصرى .
االاخبار المتداولة الان فى معظمها اخبار تبثها شبكة الاشاعات الاخوانية المضللة
ثقوووووووووووووا بالجيش المصرى تربية الرجالة
ثقوووووووووووووووا بأخوانكم فى كافة الاجهزة الامنية التى تعرف مكائدهم واغراضهم
ثقووووووووووا بأمن دولتكم
ثقووووووووا فيمن تحمل الامانة .
لا تثقووووا فى تنظيم سرى لا نعرفه الا بجرائمه ضد الشعب .
ثقوووووووووووا ان الاسلام فى ازهركم وليس من دعاة الشر .
لو كان اسلام القتله والمجرمون اسلاما ما إعتنقه الشعب المصرى .
لو كان اسلام السفاح اسلام لكفرنا به
إسلامنا إسلام الازهر
ديننا الازهر والكنيسة .
كرامتنا هى مصر
جيشنا هو عزتنا وليس ملشيات وخونه .
هل الاسلام قادم على يد الاجرام .
هل قتال الشعب من الاسلام ؟.
هتال الجيش من الاسلام .إعلان الاحكام العرفية و فرض حالة الطوارىء هو الحل الاول والاخير لإنقاذ الوطن .
إعلان الجهاد من قادة الاخوان جريمة خيانة عظمى للوطن والاسلام .
إعلان الاحكام العرفية هو الحل لإنقاذ مصر من الغرق فى بحور الدماء .
المخطط الارهابى الدولى والداخلى هو دخول للنفق المظلم فى مصر
جعل مصر ساحة للقتال الشعبى بين كافة الاطياف هو الغاية القصوى لقوى الارهاب .
نزول مواطنى مصر لمحاربة القوات المسلحة إعلان حرب إرهابى منظم .
الاحتجاجات والاعتصامات إنتهى دورها اليوم وبدء عصر الارهاب على الشعب .
الغدر بقواتنا المسلحة الان هو غدر بكيان الامة .
اليوم إنقضاض على أرواح الشعب المصرى
قوى الشر الداخلية والخارجية تعلن الحرب الشعب المصرى .
انتهى الملعب السياسى فى مصر وبدأ مسلسل الدم
السكوت اليوم جريمة تعلوااااااااا الخيانة عظمى .
فرض حالة الطوارىء هو الحل الامثل لحماية الشعب المصرى .
الدماء التى تسال والارواح المزهقة هى ارواح مصرية وان اختلفت السياسية .
نزول السلاح ورفعه لم تعهده مصر من قبل وهو مخطط لإرتكاب مجازر شعبية .
الدم المصرى حراااااااااااااااااااااااااااااااام لكافة الاطياف .
شباب مصر وارواحهم هى الهدف .
اخى الاخوانى لا تتحول الى دمية فى وجه أخيك .
الرسول مات ولم يمت الاسلام
الرسول مات ولم يمت الاسلام
الرسول مات ولم يمت الاسلام

عزب مخلوف يكتب : الجماعة تحمى الشرعية بقتل المصريين

فيديوالاخوان يطلقون الخرطوش علي الشرطة والمواطنين بالاسكندرية

صورة: ‏الاخوان تقتل انصارهم وتلحق التهم بالجيش المصرى أقرأ تحليل الصورة‏
الرئيس الشرعى المنتخب أعلن الجهاد بالدم ضد الشعب المصرى
الرئيس الشرعى المنتخب أعلن التضحية بالدم المصرى لحماية الكرسى .
المرشد الاخوانى أعلنوووووووووا الجهاد ضد الشعب
قادة الاخوان اعلنوا الجهاد ضد الشعب
قادة الاخوان أعلنووووووووووووووا الاستشهاد ضد الشعب المصرى
جرائم القتل وسفك الدماء المصرية ايا كان صاحبها مسئولية هؤلاء الخونه .
لم يعلن المصرى قتل أخيه المصرى منذ ظهر فى الارض الا على يد الجماعات الارهابية .
ماذا ننتظر من هؤلاء القتلة وسفاكى الدماء . هل سينتشر الاسلام على أيدى المجرم .
هؤلاء عار على العرب والمسلمين .
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إعلان الاحكام العرفية و فرض حالة الطوارىء هو الحل الاول والاخير لإنقاذ الوطن .
إعلان الجهاد من قادة الاخوان جريمة خيانة عظمى للوطن والاسلام .
إعلان الاحكام العرفية هو الحل لإنقاذ مصر من الغرق فى بحور الدماء .
المخطط الارهابى الدولى والداخلى هو دخول للنفق المظلم فى مصر
جعل مصر ساحة للقتال الشعبى بين كافة الاطياف هو الغاية القصوى لقوى الارهاب .
نزول مواطنى مصر لمحاربة القوات المسلحة إعلان حرب إرهابى منظم .
الاحتجاجات والاعتصامات إنتهى دورها اليوم وبدء عصر الارهاب على الشعب .
الغدر بقواتنا المسلحة الان هو غدر بكيان الامة .
اليوم إنقضاض على أرواح الشعب المصرى
قوى الشر الداخلية والخارجية تعلن الحرب الشعب المصرى .
انتهى الملعب السياسى فى مصر وبدأ مسلسل الدم
السكوت اليوم جريمة تعلوااااااااا الخيانة عظمى .
فرض حالة الطوارىء هو الحل الامثل لحماية الشعب المصرى .
الدماء التى تسال والارواح المزهقة هى ارواح مصرية وان اختلفت السياسية .
نزول السلاح ورفعه لم تعهده مصر من قبل وهو مخطط لإرتكاب مجازر شعبية .
الدم المصرى حراااااااااااااااااااااااااااااااام لكافة الاطياف .
شباب مصر وارواحهم هى الهدف .
اخى الاخوانى لا تتحول الى دمية فى وجه أخيك .
الرسول مات ولم يمت الاسلام
الرسول مات ولم يمت الاسلام
الرسول مات ولم يمت الاسلام
الاسلام لن يموت لو مات مليون مرسى
الاسلام باق لأنه من الله وليس هبة من الجماعة .
لم يلوث الاسلام سوى خونة الجماعة
الاسلام باق لأن الله حافظه قبل مرسى وبديع والبنا وقطب .
وللحديث بقية

فريق بركان الغضب يقدم بالفيديو دليل قتل الاخوان بعضهم لبعض وحقيقة الجيش المصرى

صورة: ‏الاخوان تقتل انصارهم وتلحق التهم بالجيش المصرى أقرأ تحليل الصورة‏
الجيش المصرى يوزع المياه على المتظاهريين الذين يهتفون ضده وفى نفس الوقت جماعة الاخوان الارهابية تطلق الرصاص على انصارها لاثارة الفتنة واعمال الشغب لتلحق الجرم بجيشنا المصرى العظيم وقد اقسمنا على نصرة جيش مصر ايا ًكان الثمن 
مع تحيات فريق بركان الغضب كلنا قلب مصر وجريدة صوت العرب 

الخميس، 4 يوليو، 2013

«قاضى وادى النطرون»: «مكتب الإرشاد» هددني بالانتقام لأتنحى عن القضية


أكد المستشار خالد محجوب الذى نظر قضية «سجن وادى النطرون» أنه تلقى تهديدات صريحة من مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين بالانتقام منه، إذا لم يعتذر عن عدم الاستمرار فى نظر القضية، موضحا أن وزير الداخلية عندما تيقن من صحة التهديدات قرر تعيين حراسة له.
وقال «محجوب»، لـ«المصرى اليوم»، إنه شعر بالخوف على مصر، عندما توصل إلى معلومات تشير إلى تورط الرئيس المعزول وقيادات الإخوان فى خيانة البلاد، وانتهاك السيادة المصرية.. وإلى نص الحوار:
■ كيف تعاملت مع التهديدات التى تلقيتها بعد الحكم الذى أصدرته من محكمة جنح الإسماعيلية بمطالبة النيابة بالتحقيق مع مرسى و34 من قيادات الإخوان؟
- التهديدات التى تعرضت لها بدأت، حينما سمعت شهادة أول شاهد فى القضية، حيث روى تفاصيل مثيرة حدثت فى السجن عن طريقة اقتحامه والسيارات المسلحة والأشخاص الذين اقتحموه، وجاءت فى شهادته أسماء قيادات فصيل سياسى، وبعد تلك الشهادة، وأثناء عودتى إلى المنزل فوجئت بخطاب يتضمن رسالة نصها: «احذر بالله عليك.. وخَفْ على أولادك ونفسك». وأبلغت مدير الأمن ورئيس مباحث القسم، التابع له منزلى، وسلمته، فى نفس اليوم، مذكرة بما حدث، وتم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة، ووضع حراسة أمنية على منزلى، وطلب منى تحرير مذكرة لوزير الداخلية، وبالفعل أمر الوزير، بعد أن أثبتت التحريات صحة التهديدات، بتعيين حراسة شخصية لى، وأبلغنى ضباط فى جهاز الأمن الوطنى بأن التحريات صحيحة، وطلبوا منى توخى الحذر، ووضعوا حراسة أمنية مشددة على منزلى.
■ هل هذه هى الرسالة الوحيدة التى تلقيتها؟
- هناك رسالة أخرى، وهى الأخطر، ونقلها مسؤول أمن مكتب الإرشاد بالمقطم، وسلمها لشقيقى، القاضى بمحكمة استئناف طنطا، وكان نصها: «لابد أن تبتعد عن تلك القضية، وإلا فسنقوم باستهدافك أنت وأسرتك، وسنضعك تحت المراقبة، وسوف تتعرض لحملة تشهير، خلال الفترة المقبلة»، وبالفعل أبلغت الأمن الوطنى، وطمأننى الضباط، وأكدوا أنهم يؤَمِّنوننى بشكل جيد، وشعرت بأنهم كانوا يستهدفون من ذلك اغتيالى معنويا، وأرادوا إدخالى فى خصومة معهم، حتى أصبح غير صالح لنظر القضية.
■ البعض ردد أنك فتحت تحقيقات موسعة فى القضية، من أجل الشهرة، ومعارضة النظام الحاكم؟
- طوال عملى فى القضاء تعاملت مع قضايا رأى عام كثيرة، وطبيعى أنه حينما أجد غموضا وألغازا فى القضية التى أنظرها أن أستخدم حقى وسلطاتى طبقا للقانون، فأنا لم أتبع غير القانون، لكشف الحقيقة، فأنا لا أخشى غير الله، وحققت فى القضية، ابتغاء لوجه الله.
■ وما حقيقك تلقيك اتصالات من وزير العدل ورئاسة الجمهورية، بشكل مباشر أو غير مباشر، للتأثير عليك فى تلك القضية؟
- لم يحدث، ولم يجرؤ أحد على ذلك، ولن أسمح لأحد بذلك.
■ لكن البعض قال إنك حاولت بشكل أو بآخر إدخال رئيس الجمهورية، المعزول، فى القضية، لتحويلها إلى قضية رأى عام؟
- نحن كقضاة لا ننظر لأى شخص، والكل أمام القانون سواء، وكل من ارتكب جريمة لابد أن يسأل عنها طبقا للقانون والدستور، وكل شخص مسؤول عن أفعاله.
■ هل إصرار بعض الضباط على كتابة شهادتهم على الورق جعلك تعقد جلسات سرية لهم؟
- بالفعل، هناك بعض الضباط طلبوا الإدلاء بشهادتهم ورقيا فى جلسات سرية، وقالوا إنهم يخشون على حياتهم من قول ما حدث علانية، والكشف عما حدث داخل السجون، ولم يفصحوا عمن يهددهم، إذا ما أدلوا بالشهادة أمام المحكمة.
■ هل كان اللواء محمود وجدى، وزير الداخلية الأسبق، متجاوبا، وكشف عن كل ما لديه من معلومات عن اقتحام السجون؟
- اللواء محمود وجدى حضر فى الجلسة المحددة له، وجاءت شهادته مطابقة لأقوال كل الضباط الذين أدلوا بشهادتهم، ولم يُخْفِ أى شىء.
■ ما الاتهامات التى ثبت لك تورط مرسى وقيادات الإخوان فى ارتكابها؟
- لا أريد التطرق إلى مضمون القضية، نظرا لأن النيابة العامة ستحقق فيها، ولا أريد مخالفة القانون، وبالنسبة للاتهامات فهى اقتحام السجون، وقتل الضباط، والاتصال بجهات أجنبية، والتخابر، ولكن أريد التوضيح أن النيابة العامة هى التى تحدد الاتهام وليس أنا، وكل ما فعلته أننى توصلت إلى معلومات، من خلال التحقيقات، تشير إلى ارتكابهم تلك الجرائم، وعلى النيابة العامة التحقيق فيها.
■ هل تواصلت النيابة العامة معك، للحصول على ما لديك من معلومات فى القضية؟
- بالأمس فقط، وبعد سقوط النظام، طلبت منى النيابة العامة صورة من التحقيقات، لاستكمالها، والتحقيق فى المعلومات التى توافرت لدينا فى القضية، وبالفعل، أرسلت ما طلبوه، أمس.
■ ما رد فعلك لهجوم الإخوان عليك، ومحاولة تشويه صورتك؟
- كل ما كنت أقوله: «حسبى الله، ونِعْمَ الوكيل».
■ وماذا عن موقف أسرتك وأولادك من تلك التهديدات؟
- لا علاقة لأسرتى بما أنظره من قضايا، وكل ما يخصهم أنهم كانوا يخشون من التهديدات التى كانت تطولهم، فهم كانوا يخافون علىّ، وفى نفس الوقت، يطالبوننى بكشف الحقيقة.
■ ما المعلومة التى استوقفتك، أثناء نظر القضية، وجعلتك تشعر بالخوف؟
- لحظة توصلى إلى معلومات تفيد بأن الرئيس، المعزول، وقيادات الإخوان متورطون فى خيانة البلاد، وانتهاك السيادة المصرية، حيث شعرت بالخوف، ليس على نفسى، ولكن على البلد

النقيب ايهاب أنس يكتب : فى أى شرع هذا وفى أى دين ؟؟



في اي شرع هذا وفي اي دين ؟؟؟ في اي نظام سياسي في العالم يحدث مثل هذا؟؟؟ اخالفك فتكفرني , اعارضك فتقتلني ,وكضابط شرطة او جيش احمي شعبي منك ومن نظامك الفاشي الفاسد فتخونني يثور ضدك شعب باكمله فتذيع في كل وسائل الاعلام العالمية ان هذا انقلابا وما هو بانقلاب , تتستر بالدين وتحمله شعارا لك وما انت من الاسلام بشئ والاسلام منك برئ تقتل وتسفك الدماء وانت تعلم ان كل المسلم علي المسلم حرام نفسه وعرضه وماله ( من قتل نفس بغير نفس وكانما قتل الناس جميعا اسأتم للاسلام وظلمتم الاسلام ولكن الله عليكم شاهدا ان الاسلام برئ منكم ومن افعالكم

فيديو فرحة البورسعيدية لحظة إعلان خلع مرسى والأخوان


نجل الزنداني: يطالب الشعب المصري بالخروج الى الشارع لإعادة حكم مرسي


محمد عبالمجيد الزنداني ” نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني”
دعا نجل الشيخ عبدالمجيد الزاندي “محمد”الشعب المصري الى الخروج للشارع لاعادة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين، الى الحكم. معبترا ان ماجرى انقلابا عسكريا على نظامه كرئيس شرعي منتخب من قبل الشعب المصري.
وقال نجل الزنداني في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك “اذا كان مايسمى بالديمقراطية لا تحدث التغيير حتى مع الحصول على الأغلبية فليس امام الشعب بعد ذلك الّا أحد أمرين : إما الصبر على الضيم والرضى بالمنكر والقبول بالظلم – ولا أظن ذلك يكون بعد أن شبّت هذه الشعوب عن الطوق – او البحث عن وسيلة أخرى للتغيير هي أجدى واصدق واوضح من الأولى”
وطالب الزنداني :شعب المصري ليس أقل شجاعة من الشعب الفنزويلي الذي أعاد رئيسه المنتخب خلال يومين بعد نفيه الى جزيرة إثر إنقلاب عسكري عليه.

الشعب المصرى : كنا رهائن ومخطوفين وفرحتنا فاقت نصر اكتوبر المجيد

كتبه :سها البغدادى 
صورة: ‏يكتب التاريخ ان 3 يوليو يوم  جلاء الجماعة المحظورة عن مصر وهذا تم بارادة شعبية بفضل من الله ثم الوحدة بين الجيش والشرطة والشعب والقضاء‏


 لقد عبر الشعب المصرى بكافة طوائفه شرطة , جيش , شعب , قضاء , مسحيين , مسلميين , اعلام -----الخ عن فرحته بجلاء الجماعة المحظورة عن الحكم فقال فرحتنا بثورة 30 يونيه ويوم جلاء الاخوان 3 يوليو اكبر بكثير من فرحتنا بانتصار 73 لاننا فى حرب اكتوبر حررنا سيناء اما فى ثورتنا 30 يوليو حررنا وطن كامل مغتصب 
فدماء شبابنا الذكية كانت فى مقابل الاعتراض على الجماعة , فقد عشنا سنة عصيبة فى ظل توتر اوضاع الوطن السياسية وتدهور الاحوال الاقتصادية ونهضة عكسية فى كل شىء فالارهاب كاد ان يقضى على احلى ما فينا كاد ان يقتل الروح المصرية التى ميزنا بيها الله عن كافة شعوب الارض انها روح التسامح والمحبة روح الحب والوحدة بين مسلمين ومسحيين مصر 
صورة: ‏الشرطة المصرية تشارك الشعب يوم الجلاء‏
وقد وصبت الجماعة كل امور البلاد وشئونها لغير اهل العلم والكفاءة مما دعم لدينا شحن قوانا لمجابهة الاعتداء القائم على التهديد المستمر من خلال قتل وسحل والتنكيل لكل من يعارض واصبح شعبنا يتطاحن لمجرد الاختلاف فى الرأى السياسى وليس الدينى 
فكانت الجماعة بكل افرادها من القادة الى الشباب الصغير يقوموا بمجابهتنا بالحاق تهمة التكفير بدون اى وجه حق لمجرد انك تعترض تصبح كافرا ومنافق ومعاديا للاسلام ولو اردت ان تنزل ميدان وتتظاهر فمصيرك القتل لا الاصابة وهذا كان واضح ان كل شباب مصر الذين تم القضاء عليهم ماتوا بنفس الطريقة رصاصة بالمخ مدمرة فلا يستطيع المصاب بها الافلات من قدر الموت 
كانت الجماعة دائما ابدا تساومنا بأن الحياة مقابل الخنوع والخضوع لها وعدم الخروج عنها فتحت اسم الدين تم خطف وطن عزيز غالى اسمه مصر واصبح اهله رهائن ولكن جاء فارس قوى يعرف معنى شرف العسكرية وهو الفريق عبد الفتاح السيسى وقام بتحرير الوطن وتحرير الرهائن ولا ننسى دور جهاز الشرطة الذى كان بمثابة ملائكة الرحمة التى كان يطبب جراح الثوار 
فعندما جاءت لحظة الجلاء التى اطلاقها الفريق السيسى لم تسع فرحتنا كل الاوطان وشاركتنا تونس الفرحة وكثير من الدول التى تأمل ان تتحرر مثل دولة الجنوب العربى بجنوب اليمن وغيرها من البلاد المختطف تحت مسمى حلم الخلافة الاسلامية