الجمعة، 29 نوفمبر، 2013

فتاة تهدد الإخوانى "الأحمر "بفيديوهات تورطه فى إغتيال شخصيات عربية ويمنية واعمال ارهابية


ملحوظة نشرت صوت العرب من قبل علاقة الجاسوس مرسى بحميد الاحمر وتم نقل صور لهما بالقصر الرئاسى بمصر قبل ثورة 30 يونيه المصرية ضد الجماعة المحظورة 
اكدت شابة يمنية حصولها على عدد من التسجيلات (صوت وصورة) تثبت وتؤكد تورط المدعو الشيخ حميد الاحمر في ارتكاب عمليات ارهابية مختلفة بينها تفجيرات واغتيالات لعدد من الشخصيات الهامة على المستوى المحلي والعربي ايضا .
واكدت الفتاة البالغة من العمر (26) عاما والمعروفة بـ (الصنعانية) في تصريح صحفي: ان تلك التسجيلات تظهر الشيخ (حميد الاحمر) يعترف بالصوت والصورة عن مسئوليته وضلوعه وتورطه شخصيا في التخطيط والاعداد والترتيب لارتكاب عدد من العمليات الارهابية بينها تفجيرات وعمليات اغتيالات لعدد من الشخصيات السياسية الهامة في اليمن وبعض البلدان العربية الاخرى .. منها ما قد حدثت واخرى لم تحدث بعد .. مشيرة ان بعض تلك العمليات نفذت بعد اعترافات الشيخ المذكور بفترة طويلة مما يؤكد ويثبت ان ما اعترف به صحيحا ولا يحتمل التشكيك.
واوضحت الفتاة والتي اشترطت عدم ذكر اسمها: “أنه الى جانب اعترافات الشيخ حميد بالتخطيط والترتيب والاعداد لتلك الاعمال الارهابية – يوجد بحوزتي فيديو آخر يكشف عن فضيحة أخلاقية مخلة بالآداب والعرض والشرف وهي تكشف النقاب عن الوجه القميء والخفي للشيخ حميد وعائلته التي تدعي وتتفاخر بانها اكثر العائلات اليمنية محافظة والتزاما وتمسكا بالمبادئ والأخلاق والقيم والاعراف الدينية والمجتمعية .. مؤكدة انها حصلت على جميع تلك الفيديوهات عن طريق شخصيات نسائية مقربة جدا من اسرة آل الأحمر نفسها .
وبينت الفتاة (الصنعانية) انه عندما علم الشيخ حميد بأن تلك الفيديوهات الخطيرة والتي سجلت للشيخ دون علم منه صارت بحوزتها سارع للاتصال بها شخصيا محاولا مفاوضتها مبدياً استعداده لتلبية كل طلباتها مقابل ان تعيد له تلك الفيديوهات وتتعهد بعدم نسخها او نشرها – لكنها رفضت كل ما عرضه عليها من مغريات مؤكدة له ان الامر ليس خاضع للمساومة نهائيا .. الامر الذي دفع به لإرسال امرأتين من قريباته ومعهن مبلغ مالي كبير بعملة (الدولار) وذلك الى منزلها واللاتي بدورهن حاولن مساومتها واغراءها بالفلوس, الا انها (حسب قولها) رفضت قائلة لهما خذن هذه (القمامة) تقصد الفلوس وارحلن عني, وقلن للشيخ حميد انا لا اساوم ولست احاول الابتزاز ولن اقايض بشيء .
واستطردت الفتاه: ” بعد ان رفضت كل محاولات ومساعي الشيخ حميد في استعادة تلك التسجيلات لجأ للتهديد حيث اتصل بي شخصيا متوعدا ومهددا بخطف احدى صديقاتي المقربات وهي (فتاه تحمل جنسية عراقية) اذا لم انصاع لطلباته واعيد له الفيديوهات – لكنني لم ارضخ لتهديده بل وتحديته – وها انا اقول له بصريح العبارة وعبر وسائل الاعلام لن تستطيع ليَ ذراعي من هددت بخطفها قد تم تسفيرها خارج الوطن ولن تتمكن لا انت ولا أي جهة في العالم الوصول اليها, وفضائحك ستنشر واللي برأسك اعمله انت من قوتك وجبروتك وأنا من ضعفي” .
وتوعدت الفتاة بنشر كل ما لديها من فيديوهات وتسجيلات وتعميمها على كل وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والالكترونية وحتى على مواقع التواصل الاجتماعية .. مبينة أنه آن الاوان لكي يعرف اليمنيون والعالم كافة حقيقة هذا الرجل الارهابي (حميد الاحمر) الذي يدعي الوطنية والاستقامة والتدين وهو ابعد من ذلك بعد السماوات عن الارض, والذي نهب اموال الشعب اليمني واحتال على اقوات البسطاء بالباطل مكونا من خلال ذلك ثروة هائلة وظفها للأسف في سبيل الارهاب والقتل والتخريب .. مؤكدة ان عملية نشر تلك التسجيلات كفيلة بأن تلفت انظار المجتمع الدولي الى خطره الذي لا يقل شأناً عن خطر (انور الظواهري) زعيم تنظيم القاعدة, وهو الامر الذي سيتم بموجبة اعتقاله والحجز على ممتلكاته وتأمين العالم من شروره ونزواته الشيطانية الى الابد .
ودعت الفتاة كافة الصحفيين والاعلاميين وممثلو وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية الى ترقب نشر تلك الفيديوهات والعمل على تسويقها وتحليل مضامينها بدقة وتوضيح ذلك للناس .. مؤكدة انها ستقوم بتحميلها على موقع اليوتيوب خلال الايام القليلة القادمة
التصريح تداولته عدة مواقع اليكترونية وقامت صوت العرب بنقله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق