الثلاثاء، 26 نوفمبر، 2013

بالصور.مكون مؤتمر شعب الجنوب برئاسة بن علي يعلن انسحابه من حوار صنعاء وبحضور (56) عضو.

كتبه رسلان السليمانى 

خاص/صوت العرب/نقلاً عن الجنوبية نت. تحت شعار سنظل متمسكون بحق شعبنا في الحرية وتقرير المصيير , واستعادة دولتنا الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السياده انعقد مساء اليوم الاثنين الموافق 25/11/2013 اللقاء التشاوري مع اعضاء وعضوات مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك في اعمال مؤتمر الحوار الوطني الذي ترأسه المناضل محمد علي احمد رئيس هيئة رئاسة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب رئيس الفريق . وبحضور ((56)) عضوا وعضوه , واكتسب هذا اللقاء التشاوري نصابه الشرعي بنسبة 66 % وتمخض عن اللقاء التشاور لمكون الحراك الجنوبي السلمي القرارات التالية : 
نتائج اللقاء التشاوري لمكون الحراك الجنوبي .. 1- التأكيد على قرار الهيئات القيادية الثلاث لمكون المؤتمر الوطني لشعب الجنوب الذي عقد بتاريخ 24/11/2013م بمبداء الانسحاب من مؤتمر الحوار وبتفويض قيادة المكون باختيار الزمن والمكان المناسبين للانسحاب . 2- عدم الاعتراف بالهيئات واللجان الغير شرعية التي تم انشاءها باسم مكون الحراك وبالاستناد الى قرارات خارجية وليس بالاستناد على قوام مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك في مؤتمر الحوار .
3- عدم الاعتراف باي نتائج او قرارات تصدر من هذه الهيئات الغير شرعية . 4- إلغاء أي هيئات او مكونات غير شرعية لم تنبثق من مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني .
5- يدين مكون الحراك الجنوبي السلمي ما قامت به الامانه العامة من تدخلات مباشرة وهو ما يتعارض مع النظام الداخلي لمؤتمر الحوار الوطني لم تحدث تجاه اي مكون سياسي مشارك في اعمال مؤتمر الحوار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق