اخبار ذات صلة

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

بأمر الشعب تلقى ترحيب جماهيرى شديد فى الاسبوع الثانى على التوالى وتجمع 5 مليون صوت لترشيح السيسى

الحملة بشارع فيصل أمام كلية التربية الرياضية 

قال الاستاذ عمرو جودة عضو المكتب التنفيذي للحملة "بأمر الشعب"بالقاهرة الكبرى،   لدعم ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية ، إن الحملة نجحت في جمع 5 ملايين توقيع من بداية انطلاقها .
ومن الجدير بالذكر أن الحملة لم تستكمل أسبوعها الثانى .


وأضاف في تصريح خاص لـ "صوت العرب" أن الحملة انطلقت منذ عشرة أيام  وبدأت فعالياتها بتنظيم عدد من المسيرات والوقفات في ميادين سفنكس والجيزة والتحرير وروكسى وأمام دار القضاء العالي ، السيدة زينب واليوم بفيصل  لدعوة المواطنين للانضمام إلى الحملة . 


وأشاد"جودة " بتفاعل المواطنين مع الحملة بشكل إيجابي وإقبالهم على المشاركة ، وأن ما يؤكد ذلك نتائج الأسبوع الأول للحملة والذي تحقق فيه جمع أربعة ملايين توقيع لتكليف الفريق أول عبد الفتاح السيسى بالترشح لرئاسة الجمهورية وقد جمع جمع مليوم صوت فى بداية الاسبوع الثانى على التوالى .


كما  أكدت الدكتورة "جيهان مديح " عضو المكتب التنفيذى للحملة  أن إرادة الشعب هي المحرك الرئيسي للحملة للوصول بمصر إلى بر الأمان اقتصاديا وسياسيا وأمنيا  .
صورة: ‏عدسة صوت العرب تنقل اليكم فاعليات حملة بأمر الشعب لترشيح سيادة الفريق السيسى رئيسا لمصر من شارع فيصل من أمام كلية التربية الرياضية 
وقد شاهد فريق العمل اقبال جماهيرى شديد على ترشيح سيادة الفريق لهذا المنصب وهم على ثقة تامة بأنه هو الوحيد القادر على حمل الامانة وعلى العبور بالشعب المصرى فى هذه الفترة العصيبة‏

وأضافت "مديح "  أن الحملة بعد أن حققت نجاحا كبيرا في أسبوعها الأول وفى بداية أسبوعها الثانى  سوف تقوم بتنظيم عدد من الوقفات والمسيرات الجديدة في عدد من ميادين القاهرة الكبرى وتبدأ بوقفة في المطرية يوم الخميس القادم  في الرابعة  مساءً ، كما ستنطلق الحملة في باقي محافظات الجمهورية خلال الأيام القليلة القادمة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق