اخبار ذات صلة

الجمعة، 1 نوفمبر 2013

"بأمر الشعب" تجمع 4 ملايين توقيع لدعم ترشيح السيسى للرئاسة


شهدت مدينة دسوق، اليوم الجمعة، حملة "بأمر الشعب" لدعم الفريق عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر، حيث تواجد أعضاء الحملة القادمين من الإسكندرية مرتدين الـ"تى شيرتات" وعليها صورة الفريق السيسى على صدر أعضاء الحملة وخلف الـ"تى شيرت" شعار الحملة "بأمر الشعب"، ووصل عدد التوقيعات إلى 4 ملايين استمارة.

وانضم للحملة عدد من أعضاء الحملة بمدينة ومركز دسوق بالميدان الإبراهيمى لجمع أكبر عدد من التوقيعات؛ خاصة أن المترددين على مولد الدسوقى جاءوا من عدد من المحافظات، واغتنمت الحملة هذه الفرصة لنشر دعاية لها ولاكتساب الكثير من المؤيدين فى المحافظات، ليبدأوا فى تشكيل لجان بتلك المحافظات لجمع التوقيعات من الأهالى بالمدن والقرى سواء بمحافظات الوجه البحرى أو الصعيد.

من جهته، أكد أيمن خالد المتحدث الرسمى باسم حملة "بأمر الشعب" أن مصر تحتاج لرجل له مكانته اجتمع عليه الشعب قبل أن تنطلق الحملات المؤيدة لترشيحه برغم رفضه الترشيح.

وأضاف أن الحملة تقوم على مبدأ التكليف وليس التشريف من أجل مصلحة مصر العليا، وتوحد جميع المصريين من أجل تحقيق أهداف الثورة وإعادة مصر لمكانتها الطبيعية.

وأشار رامى حسين المنسق العام للحملة أنه تم توزيع الاستمارات والتفاعل مع أكثر من 15محافظة ونتمنى أن نستكمل بقية محافظات مصر فى الأيام القائمة، مضيفا أنه تم جمع أكثر من 4 ملايين توقيع حتى اليوم الجمعة وسنواصل جمع التوقيعات والمستهدف للحملة أكثر من20 مليون توقيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق