اخبار ذات صلة

السبت، 26 أكتوبر 2013

بيت المقدس تزعم أن منفذ عملية اغتيال وزير الداخلية رائد سابق بالجيش المصرى




الانتحاري منفذ الهجوم علي موكب وزير الداخليه .. بعد فصله من الخدمه العسكرية سافر الي افغانستان ثم العراق ثم سوريا و كان في ايران قبل ان يأتي الي مصر وتم تفجير السيارة وهو بداخلها ..
«أنصار بيت المقدس» : رائد سابق بالجيش نفذ محاولة اغتيال وزير الداخلية .

بثت جماعة «أنصار بيت المقدس»، إحدى الجماعات الجهادية، مقطع فيديو على شبكة الإنترنت، صباح السبت، كشفت خلاله عن تفاصيل محاولة اغتيال وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، في سبتمبر الماضي، زاعمة في تسجيل مدته 30 دقيقة و58 ثانية، أن منفذ العملية رائد سبق له العمل بالجيش يدعى، وليد بدر.

وادعت «أنصار بيت المقدس» أن منفذ العملية «تخرج في الكلية الحربية عام 1991، والتحق بسلاح الشؤون الإدارية فترة من الزمن.. وتم إقالته من الجيش المصري بعد وصوله إلى رتبة رائد»، وأشارت إلى أن «وليد بدر هاجر إلى أفغانستان ثم العراق وتم القبض عليه في إيران ثم سافر إلى الشام وبعدها عاد إلى مصر، ونفذ غزوة الثأر لمسلمي مصر ضد سفاح الداخلية»، معلنة مقتله في تلك المحاولة.

ويظهر «بدر» مرتديا ملابس عسكرية، في مقطع الفيديو، موجهًا حديثه لـ«الأحزاب الإسلامية، التي شاركت في العملية الديمقراطية»، قائلًا: «ليس هذا هو الإسلام الذي دعا إليه الرسول محمد.. بل هو إسلام مسخ مشوه.. وكنا ومازلنا ننصح الإخوان والسلفيين باتباع منهج الصحابة والرسول».....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق