اخبار ذات صلة

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

مسلسل سرقات سيارات النظافة باليمن "سرقة سيارة نظافة بالشيخ عتمان واحداث اضرار فيها "


وصف مصدر مسؤول في إدارة النظافة بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن واقعة اختطاف سيارة القمامة يوم أمس الأحد بالعمل الشرير وغير المسؤول ، واعتبر عمليات الاعتداء المتكررة على سيارات النظافة اعتداء على أهم خدمات المجتمع وعلى البيئة والأخلاق والحياة .

وقال إن مجموعة مسلحة اقدمت على إطلاق النار في الهواء في حوش إدارة النظافة وأجبرت سائق السيارة والعمال على النزول والتخلي عن المفتاح ثم اختطفتها وارتكبت حادث فيها وتركتها في مقبرة العثماني بمنطقة الممدارة بعد أن احداث أضراراً بجميع اطاراتها والجزء الأسفل منها وسرقة معداتها والإطار الاحتياطي .

وأضاف أن عدداً من أعضاء اللجان الشعبية ابلغونا بمكان تواجد السيارة المختطفة نوع (هونداي) رقم 223 من الدفعة الجديدة فتم سحبها إلى مركز الشرطة ومن هناك إلى الورشة المركزية التابعة لصندوق النظافة والتحسين , موضحاً أن الشرطة وقفت موقف المحايد بينما ـ حسب ما علمنا ـ اعتبر المختطفون المسلحون هذا العمل اللا مسؤول رسالة موجهة إلى مدير عام مديرية الشيخ عثمان .

وأعرب المصدر عن شكره وامتنانه لما قامت به اللجان الشعبية في المديرية من دور ايجابي تجاه الواقعة ، داعياً أطياف المجتمع إلى الوقوف بحزم ضد كل ما يعرقل خدمات النظافة من أساليب غير سوية ودخيلة على مجتمع عدن .

من / فضل حبيشي    
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق