اخبار ذات صلة

السبت، 12 أكتوبر 2013

القيادي علي الحريري ينفى أي اشتباك بين قيادات الحراك ويؤكد إطلاق النار مصدره مندس من أخوان اليمن "تصريح حصرى لصوت العرب "



صوت العرب - القاهرة – عدن
نفى القيادي في الثورة الجنوبية علي شايف الحريري الخبر الذي نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط والذي يتحدث عن أطلاق نار واشتباك بين أنصار الرئيس البيض والزعيم حسن باعوم.
وقال الحريري نتمنى من الوكالات والمواقع تحري ألدقه قبل النشر وعدم استقاء الأخبار من مصادر دولة الاحتلال في صنعاء.
واضح الحريري ان أطلاق النار الذي حصل في الدقائق الأخيرة قبل انتهاء المليونية الكبرى في ساحة العروض كان مصدرة مندس بين صفوف الجماهير يتبع حزب الإصلاح " أخوان اليمن" وقد تم القبض عليه من قبل الجماهير واعترف ان قيامه با طلاق النار وفق تكليف من قيادته في صنعاء من اجل إرباك صفوف الجماهير الهادرة .
وأضاف الحريري نتقدم بالشكر الجزيل لكل القنوات والمواقع ولوكالات العربية والعالمية التي قامت بتغطية المليونية بكل حيادية ومهنيه عبر مراسليها وعتبنا على من لايحترم شرف مهنة ألصحافه ويستقي اخباره من مواقع الاحتلال اليمني وحزب الإصلاح ألمعروفه بحقدها ضد الجنوب دون أدنى شعور بالمسؤولية آو مراعاة لشرف المهنة الصحفية .
وأشار الحريري أن مايقارب مليونين من أبناء الجنوب وهم معدل نصف سكان الجنوب احتشدوا منذ صباح اليوم السبت في ساحة العروض بخور مكسر في مليونية ذكرى ثورة أكتوبر ضد الاحتلال البريطاني ولتجديد رفضهم لمخرجات الحوار اليمني وتأكدهم الرفض التام لأي حلول تنتقص من حقهم في التحرير والاستقلال .
وحيى الحريري اللجنة المنضمة للمليونية التي نجحت نجاح كبير من حيث الترتيب والتنسيق مجدداً دعوته إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط تحري ألدقه قبل النشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق