الثلاثاء، 1 أكتوبر، 2013

المرشد بديع يمتلك مزرعة باليمن تستخدم فى التهريب


علمت المساء برس من مصادر سياسية مطلعة أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أستدعى رئيس التجمع اليمني للإصلاح الذراع السياسي للإخوان المسلمين محمد اليدومي قبل أيام على خلفية منشورات وكتابات الأخير في صفحات التواصل الإجتماعي والتي كانت تتناقلها وسائل إعلام الإصلاح بشكل ملفت.

وحسب المصادر فإن هادي طلب من اليدومي الكف عن نشر أي مقالات أو منشورات تتضمن مواقف سياسية مما يحدث في مصر , وموجهاً له إنتقاداً شديد اللهجة سيما من لغته المستخدمة في تلك المنشورات , والتي عبر فيها اليدومي عن موقفه تجاه العسكر والأطراف المناوئه للإخوان  وأستخدم مصطلحات قد لا تليق برئيس حزب سياسي حسب مراقبين.

وقال هادي لليدومي عليك أن تهدأ مالم ستفتح ملفات عدة مذكراً اليدومي بمزرعة خاصة يمتلكها المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع تقع في تهامة ومساحتها كبيرة , وتستخدم في أغراض عدة منها التهريب وتدر عوائد مالية كبيرة للإخوان .

وأضاف هادي قائلاً "مافيش داعي نفتح الملفات" .

هذا وقد نشبت أزمة محتدمة بين الرئاسة اليمنية وتجمع الإصلاح الذي يشارك في الحكومة على خلفية الموقف الرسمي مما حدث ويحدث في جمهورية مصر العربية حيث يعارض الإصلاح إصدار أي موقف مؤيد للنظام الجديد في القاهرة .

في الوقت الذي تحاول فيه المملكة السعودية الضغط على الرئاسة اليمنية لإصدار موقف يؤيد موقف الملك السعودي تجاه الاحداث في مصر .

وكان الإصلاح قد هاجم الرئاسة اليمنية عبر ناشطيه ووسائل إعلامية مقربه منه ويقوم بتمويلها وذلك لمنع هادي من إصدار موقف تجاه مصر وتحذيره من تكرار إصدار موقف كالذي أعلنه عند تعيين الرئيس المصري الجديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق