اخبار ذات صلة

السبت، 26 أكتوبر 2013

المحكمة ترفض استئناف "الألتراس" المتهمين بالتعدي على أمن المطار.. وتؤيد قرار حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات

المحكمة ترفض استئناف
قرر قاضى المعارضات رفض استئناف المتهمين من الألتراس على حبسهم 15 يوما بتهمة التعدى على قوات الأمن بمحيط مطار القاهرة.

عقدت الجلسة بقاعة محكمة أكاديمية الشرطة وتم منع الإعلاميين والصحفيين من الحضور فيما سمح للمحامين ودفاع المتهمين فقط.

كان محامو الـ24 متهما من ألتراس أهلاوى فى أحداث مطار القاهرة قد تقدموا باستئناف على قرار حبسهم الصادر من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة محمد الخولى، رئيس النيابة الكلية وجاسر المغربى مدير النيابة، ومحمد سعد، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ورفضت الإثنين الماضى، محكمة جنح مستأنف النزهة برئاسة المستشار تامر عاطف، الاستئناف المقدم من مهند عبد المقصود عضو رابطة ألتراس أهلاوى على حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتهامه بالشغب والتعدى على قوات الأمن بمطار القاهرة، ما أسفر عن إصابة 19 شرطيًا.

وأكد محمد رشوان محامى متهمى ألتراس أهلاوى، فى أحداث المطار أنه عند ذهابهم لنظر الاستئناف المقدم من متهمى الألتراس بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية فوجئوا أثناء حضورهم إلى المحكمة لنظر استئناف المتهمين على أمر حبسهم 15 يوما على ذمة القضية، بأن الاستئناف لأحد المتهمين فقط، وليس لباقى أعضاء الرابطة.

كانت الأحداث قد أسفرت عن إصابة 11 من أفراد الأمن، وذلك عقب الاشتباكات التى دارت بين قوات الأمن، وأعضاء من الرابطة، بعد محاولة الألتراس اقتحام الصالة الداخلية لمطار القاهرة مساء أول أمس الأحد، كما انتقلت النيابة إلى معاينة مكان الاشتباكات أمام مطار القاهرة. -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق