اخبار ذات صلة

الاثنين، 21 أكتوبر 2013

الرئيس البيض : الحشود التى خرجت فى 12 أكتوبر أكبر دليل على ارادة شعب الجنوب فى التحرير من الاحتلال اليمنى

الرئيس البيض لقناة سكاي نيوز : كل القوى الجنوبية التي ترفع سقف الإستقلال تمثل شعب الجنوب
البيض : الحديث عن علاقتنا بإيران دعاية
قال الرئيس الجنوبي علي سالم البيض في حوار متلفز مع قناة سكاي نيوز الإمريكية الناطقة بالعربية أن كل القوى الرافعة لسقف التحرير والاستقلال تمثل شعب الجنوب وأن كل الفصائل شريكة بهذا التمثيل .مؤكداً ان المشكلة الاساسية ليست هنا فالكل مجمع على الهدف المتمثل بالإستقلال . الرئيس الجنوبي اكد موقف الحراك المعلن بخصوص مخرجات حوار صنعاء وقال انها لا تعني الجنوب بشيء ، مطالبا مجلس التعاون الخليجي بصياغة مبادرة خاصة بحل الوضع في الجنوب .
اللقاء التلفزيوني كان قصيرا وظهر فيه الرئيس البيض من مقر إقامته ببيروت حيث نوه فيه البيض قوله " ان الجنوبيين لا يرفضون الحوار كقيمة حضارية لكنهم يرفضون طريقة حوار صنعاء "
البيض قال ان الحشود المليونية التي خرجت يوم 12 أكتوبر هي خير دليل على ارادة شعب الجنوب ، مرحبا باستفتاء تشرف عليه الهيئات الدولية اذا رحلت عصابات نظام صنعاء .وعن علاقته بايران قال الرئيس البيض : " ليس لدينا شيء خاص يربطنا بايران والحديث عن علاقتنا بها دعاية وإيران ليست بحاجة لنا وتعرف كيف تصل الى أهدافها " .
وعما اذا كان يملك قصور وشركات في الخليج قال ان تلك اشاعات مغرضة ولو كانت موجودة فعلا ساعطيها شعبي.
وأكد البيض أن الوحدة دفنت بسبب عنف نظام صنعاء وأن الغالبية العظمى من شعب الجنوب تطالب اليوم بالاستقلال واستعادة الدولة .

هناك 4 تعليقات:

  1. اولا نحيي ونهنئ جريدة صوت العرب التي تنتهج الشفافية والمصداقية الاكيدة في نقل الاخبار والاحداث بكل حيادية مطلقة .. ثانيا نتمنى من جريدة صوت العرب ان تنقل احداث ثورة الشعب الجنوبي الذي يثور للاستقلال والحرية وطرد المحتل الغاشم الدي دمر الارض والانسان ..

    ردحذف
  2. الرئيس يمثل وجهة النظر الشعبية الجنوبية المتمثلة بإرادة الشعب الجنوبي بالتحرير من ربقة الاحتلال اليمني البغيض

    ردحذف
  3. تحية لفخامة الرئيس علي سالم البيض

    سير وشعب الجنوب كلة معك
    لن نرضى بغير التحرير والاستقلال من الاحتلال اليمني

    ردحذف
  4. شكرا لموقعكم الحر والنزيه ونتمنى ان تكون هناك تقطيه لاحداث الجنوب اولآ باول فقضية شعب الجنوب عادله بكل المقاييس قظية وطن احتل بقوة السلاح
    والشعب الجنوبي خرج عن بكرة ابيه منذ العام 94 مطالبآ الاحتلال اليمني بالرحيل

    ردحذف