السبت، 28 سبتمبر، 2013

القبطان عمرو درويش ينطلق بمبادرة سياحة الأمن والأمان تحت رعاية حكومية وخاصة


رامى ابراهيم 

 أعلن الربان عمرو درويش عمران منسـق عام إتلاف البحريه التجاريه "مبادرة سياحة الأمن و الأمان" لتنشيط وزيادة السياحة الثقافية المتمثلة فى الفنادق العائمة فى نهر النيل الداعم اللوجيستى للنقل البحرى.
وقال منس إتلاف البحرية التجارية أن الهدف من المبادرة، إنقاذ استثمارات بمليارات الدولارات، وعودة ما لا يقل عن 40 الف عامل للعمل على الفنادق العائمة بنهر النيل وعودة الاف العاملين فى الصناعات المغذية للسياحة الثقافية ما يقرب عن 70 صناعة، عودة السياحة للاقصر وإسوان و ما بينهم و الايجابيات المباشرة على المواطن المصرى.
وأيضًا عودة السياحة الأوربية إلى مصر، وتحديث لغة التخاطب مع دول العالم لتنشيط وزيادة السياحة فى مصر، انقاذ الاقتصاد المصرى، وأيضًا تنشيط وزيادة السياحة الثقافية المتمثلة فى الفنادق العائمة فى نهر النيل الداعم اللوجيستى للنقل البحرى.
وذلك عن طريق رفع كفائة جميع العاملين على الفنادق العائمة طبقا لمنظومة السلامة و الامان المعمول بها عالميا و طبقا لمنظومة السلامة والأمان للاتحاد الأوربى على سفن الركاب النهرية و التدريب العملى لطلبة المدرسة النهرية التابعة لهيئة النقل النهرى, وهذا من خلال التدريب على الأتى:مكافحة الحريق، مكافحة التلوث، الانقاذ، الاسعافات الاولية، التعامل مع الحشود فى حالة الحالات الحرجة،مع التدريب على التسويق وتنمية الوعى السياحى للوصول لاعلى مستوى للسلامة والأمان والتعامل مع السائح.
وأوضح عمران أن الجهات المساهمة والمشاركة هي: الهيئة العامة للنقل النهرى، والاكاديمية البحرية للعلوم و التكنولوجيا والنقل البحرى، والهيئة المصرية للاستعلامات، وشركة بافاريا لاجهزة الاطفاء بدعم تدريبى، وشركة جوتن للبويات بدعم بالبويات الصديقة للبيئة                     
وأضاف لهذا نعمل على رفع كفائة العاملين على فندق واحد نموذج حتى يمكننا تجنب الأسباب الرئيسية المقدمة الى وزير السياحة عن سبب تراجع السياحة فى مصر وعلى الاخص السياحة الأوربية , وأيضًا لتمكننا من مخاطبة العالم بصورة متحضرة أمنة لعودة السياحة الثقافية إلى مصر التى يعمل عليها الاف العاملين  واستثمارات بمليارات الدولارات توقفت .
وقال رئيس إئتلاف البحرية التجارية بدئنا فعلايا فى رفع كفائة العاملين على الفندق العائم النموذج و ايضا رفع كفائة الفندق العائم ليلائم مواصفات الاتحاد الأوربى للسلامة والأمان للحفاظ على الارواح و الممتلكات.

هناك 3 تعليقات:

  1. احجز الان فى فندق فندق فيرمونت هليوبوليس بسعر مغري مع شركة جراند ماجيك للسياحة

    ردحذف
  2. احجزوا الان فى فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز بسعر مغري مع شركة جراند ماجيك

    ردحذف
  3. يعد فندق شيراتون الجزيرة من طبقة الخمس نجوم ويمتاز بانه يطل علي النيل ويقع علي جزيرة تطل جميع غرفه الرائعة علي النيل
    يعد الفندق قريب جدا من دار الاوبرا المصرية وحي خان الخليلي والمتحف المصري وحي الجزيرة الراقي

    ردحذف