اخبار ذات صلة

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

رسالة من العراق : يامصر الوقت مبكر على الاحتفال بالنصر !!!


العراق :هيثم محسن الجاسم 


بدوا بنا نحن الضعفاء ارادة وحكومة بعدما جاؤونا بعملائهم ليحكمونا بمهزلة اطلقوا عليها الديمقراطية التي جعلتنا نستمع للحمقى من شعبنا ونصدقهم وهو انصاف الرجال لاتعرف لهم وجه او قفا حتى تفهم ان كانوا بشرا ام حيوانات كاسرة .
وفعلوا ذلك بدول عربية اخرى ولازال اوار الحريق يتلظى ليحرق الاخضر واليابس . ثم التفتوا الى عز العروبة وقبلتها الكبرى مصر ام الدنيا . لكي ينتهوا من اخر صفحة من برنامج الكوارث والخراب الذي اعد بعد العملية الارهابية التي طالت برج التجارة العالمي في نيويورك . 
بدوا بعميلهم الستراتيجي حسن مبارك واسقطوا امبراطوريته العظمى بانفجار شعبي كبير قادة الشباب المصري الحر بتوجيه من الادارة الامريكية والاسرائيلية عن طريق اكاديمية التغيير في قطر وكنفاس في صربيا ونجحوا في الاطاحة بنظام عميلهم الستراتيجي . ولان الشباب لايعرفون هدفا غير التحرر من النظام الدكتاتوري لمبارك انتهت صولتهم ولكن امريكا كانت تستعملهم لمرحلة واحدة وسرعان مااعطت الضوء لشياطينهم الممثلين بتنظيم الاخوان الدولي ليخترقوا الصفوف في الاستحواذ على منجزات الثورة الشبابية وبالطرق الديمقراطية لكي يسرقوا الثورة ويتسلموا ارادة مصر العليا بوصول مرسي الى سدة الرئاسة وبدات مرحلة جديدة ارعبت المصريين من خلال السياسات الهمجية للاخوان . ولكن وعي المصريين الثاقب افشل مخططات الامريكان واسرائيل ونفذوا ثورتهم التصحيحية بقيادة الزعيم عبد الفتاح السيسي والقوى السياسية الوطنية وقلبوا السحر على الساحر واعادوا مصر للمصريين قبل ان تكون في خبر كان .
وهنا بدات المرحلة الثالثة للشيطان الامريكي بتقويض الثورة باعلان امريكا المخزي الوقوف الى جانب الاخوان ومناصرتهم دوليا مما قسم العالم بين مؤيد للتغيير ومعارض ومهدد بتجويع مصر وفرض الحصار عليها . وبدات الصفحة الخفية التي تحلم اسرائيل بها وتعمل عليها لتامين امنها الستراتيجي الذي يهدف الى تحطيم اسطورة الجيوش العربية . والتي بدا بتدمير الجيش العراقي بقوة خارجية وتعمل على تدمير الجيش السوري باشغاله واضعافه بحروب داخلية . وجاء الدور على الجيش المصري وبنفس الاداة مجرمو العصر من وحوش وقتلة القاعدة والسلفية والجهادية وامثالهم .
وتشهد الساحة المصرية الان مناوشات بين الجيش المصري وجماعات الاخوان الارهابية التي تستعد لجمع فلولها من كافة دول العالم للزحف نحو مصر وتدمير الجيش الاسطورة ومعاقبة الشعب المصري على وطنيته وحبه اللامتناهي لمصر . 
هذا السيناريو الشيطاني الذي وضعته عفاريت امريكا واسرائيل بالتعاون مع الاردوغانية العثمانية التي تقود تنظيم الاخوان الدولي . يستهدف بالدرجة الاولى الاسلام واتباعه في عقر داره ونهب ثروات البلاد العربية وتحطيم الارادة القومية لدى الانسان العربي باستنزاف كل قواه التي من الله بها عليه ليتمكنوا بمساعدة اذيالهم في قطر والسعودية من السيطرة على المنطقة وتقسيمها لتكون اسرائيل المتسيدة بالارض جبارة وعظيمة وهيهات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق