اخبار ذات صلة

الجمعة، 23 أغسطس 2013

العميد( طماح ) يشيد بموقف السعودية الداعم لاستقرار مصر ويدعو الى اقامة عرض عسكرى فى يوم الجنوب العربى

العميد طماح
هنئ  القائد الميداني للحراك الجنوبي العميد الركن محمد صالح أبناء الجنوب العربي بعيد الجيش الجنوبي والذي يصادف يوم  1 سبتمبر الشهر القادم .

ودعا العميد طماح أبناء الجنوب العربي من عسكريين ومدنيين إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة على شعب الجنوب با إقامة  عرض عسكري في ساحة الحرية بخور مكسر .

وقال القيادي البارز محمد صالح طماح  إن جيش الجنوب  الذي كان من أقوى الجيوش العربية سوف يحتفل في الذكرى  السنوية  لتأسيسه ونحن نرزح تحت احتلال همجي متخلف مارس القتل والسحل والنهب في الجنوب إلا انه لم يستطيع النيل من عزيمتنا وإصرارنا في المسير نحو الحرية  بل  ازددنا عزيمة وإصرار وتحدي ولا زلنا نودع الشهيد في موكب شهيد  أخر ولم يثن ذلك من عزيمتنا شي ونحن ماضون بخطى قويه ثابتة نحو النصر إن شا الله .

وأشاد القيادي الميداني للحراك الجنوبي العميد الركن محمد صالح طماح بموقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبداللة بن عبدالعزيز من الأحداث في مصر. 

وقال العميد الركن محمد صالح طماح : موقف السعودية جاء ملبيا لتطلعات الشارع العربي ويجسد حرص خادم الحرمين الشريفين على أمن واستقرار جمهورية مصر العربية  وهذا الموقف ليس بغريب على الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

وأضاف العميد : نحن ضد التدخل الخارجي في شؤون مصر ونقف مع شعب مصر في تعزيز الأمن  وقد خرج شعبنا في الجنوب العربي بعدن بمظاهرات تاييداً لجيش مصر العظيم ورفع صور وزير الدفاع المصري الفريق عبدالفتاح السيسي .

وأكد العميد طماح : نحن في الجنوب العربي المحتل نقف مع دول الجوار ومع العالم في الحرب ضد الإرهاب وننبذ الغلو  والتطرف ونسعى إلى إقامة دوله تنتهج الاعتدال والوسطية بعيداً عن التعصب والتشدد .

وقال : كما ندعو أبناء شعبنا العظيم وحملة الأقلام الشريفة والمثقفين الى نشر الوعي الثوري بين الجميع وبناء مجتمع جنوبي ثوري سليم متماسك والوقوف بحزم أمام من يحاول نشر ثقافة التخوين وإقصاء الآخر  وندعوهم إلى العمل والاجتهاد في تصحيح المفاهيم .

 وأضاف بالقول :ثورتنا   في الميدان بحاجه إلى ثورة فكريه موازية لانتصاراتها الميدانية  وبحاجه إلى  عمل سياسي وإعلامي يرتقي إلى ما حققه الأبطال على الأرض .

واختتم القائد طماح حديثه قائلاً : علينا أن ندرك جميعاً إن الجنوب لن ينتصر إلا بكل أبنائه ومكونات الطيف السياسي والمدني ويجب أن يعي الجميع هذه الحقائق ويعملوا على تعزيز الوحدة الجنوبية الجنوبية والانتماء للهوية الجنوبية  للوطن للتراب الجنوبي .

* علي الحريري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق