اخبار ذات صلة

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

بالعدل اقول : ............... معا نبنى مصر و نحارب الارهاب


مصر ضد الارهاب :
بشاعه الصورة و الفديوهات التى نرها في وسائل الاعلام و علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك ) توضح مدى كراهية الجماعات المسلحة و خصوصا جماعه اخوان بنى صهيون للشعب المصرى .. و تذيــــــد مــــــن قــوة و عزيمة و ارادة الشعب المصرى فـــــــي محاربة الارهاب بكافة انواعه المتطرفه و التى حزر منها الدين الاسلامى الحنيف ... لان الاسلام دين رحمة و تسامــــح -- الاسلام يأمر بالمعروف و الحق و العــــــــدل و ينهى عـــــــن المنكر و الفحشاء و البغي و ينهى عن قتل النفس التى حرم الله قتلها الا بالحق ... و ما نراه في الشارع المصرى الان من ترويع للشعب و قتل الابرياء فهو خارج تماما عن عادات و تعاليم و قيم و اخلاق الدين الاسلامى و ايضا الاسلام بريئ تماما من هؤلاء القتلة الذين يتمسحون في الاسلام و المسلمين .
- لقد انزل الله عزوجل الاسلام ليكون نورا للعالمين يهدى الناس الي طريق الحق و العدل و يخرجهم من الظلمات الي النور .. و يحفظ لكل البشرية ارواحهم و انفسهم و ممتلاكاتهم .. و ليس لترويع الناس او سلب و نهب الممتلاكات .
- فقد قال الله عزوجل مخاطبا سيد المرسلين ( ص ) " و ما ارسلنك الا رحمة للعالمين " .. و قال تعالي ايضا " انك لا تهدى من احببت و لكن الله يهدى من يشاء " و قال ايضا " و ما علي الرسول الا البلاغ " ..
- لقد كان الهدف من الاعتداء علي رجال الشرطة و رجال القوات المسلحة المصرية و الابرياء من الشعب المصرى هو زعزعه استقرار البلاد و ترويع الشعب و نهب و سلب الممتلاكات العامة و الخاصة لنشر الفوضة الخلاقة التى من شأنها تعمل علي احراج مصر و المصريين امام العالم بأنها دولة غير قادرة علي حفظ امنها و حماية شعبها .. تمهيدا لخلق شرق اوسط جديد حسب الاجنده و التوجيهات التى تم تلقنها لهذه الجماعات المسلحة لارهاب الشعب المصرى و تقسيم مصر الي دويلات مثلما حدث في السودان و ما يحدث الان في سوريا و العراق و ما ليبيا منكم ببعيد .
- ان مصر عبر التاريخ اثبتت انها دولة قوية و شعبها شعب واعى لا يقبل بأى حال من الاحوال اى املاءات خارجية و لن تركع مصر ابدا لاى عدوان عليها و علي اراضها الطاهرة فمصر التى امنها الله عزوجل بقدرته و عظمها في كتابه الكريم علي ثائر بلاد العالم قادرة علي الخروج من هذه الازمات كما خرجت من قبل و علي اعداء مصر مراجعه انفسهم و قراءة التاريخ ليتعرف كل جاهل و كل مرتزق من هى مصر و من هم شعب مصر .
- خروج الشعب المصرى لتأيد القوات المسلحة و الشرطة المصرية لمحاربة الارهاب بكل انواعه دليل قوى كافي علي ان المصريين نسيج واحد لا يفرق بيننا الا الموت "" ننتصر او نموت من اجل مصر "" و اننا جميعا شركاء في هذا الوطن الغالي " مصر " تجمعنا الاخوة في المواطنة و الحب و الموده التى ابهرت العالم كله في التمسك بالوطنية المصرية و أعلاء حق البلاد فوق حق العباد اولا و اخير و قبل و بعـــــد كل شيئ لان مصـــــــر فـــــــوق الجميــــع .. مصر فــــــــــوق الجميـــــــــع ... مصــــــر فـــــــــــوق الجميــــع .. و سينتصر الشعب المصرى علي اعداء الامة و الايام بيننا .
....... مصـــــــــــــــــر فــــــــــــــــــوق الجميـــــــــــــع ...
رحم الله شهدائنا الابرار و اسكنهم فسيح جناته و الهم اهلهم الصبر . اللهم ارزق بلدنا الامن و الامان و السلامة و الايمان يأتيها رزقها رغدا من كل مكان رب اجعل هذا بلدا امنا و ارزق اهلها من الثمرات لعلهم يشكرون اللهم امين يارب العالمين

سلامة حسين رئيس لجنة الاعلام والعلاقات الاتحاد العام لافراد الشرطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق