اخبار ذات صلة

الأحد، 4 أغسطس 2013

كاتبة من الجنوب العربى توصف كلمات السيسى كرماح شهب وتوصف المصريين بالاحرار برسالتها اليهم



كلمات وجدتها لكاتبة من دولة الجنوب العربى المحتل الشقيق والغالى على قلوب احرار مصر والتى ارادت الكاتبة ان توصف بها بيان قائد الدفاع المصرى الفريق عبد الفتاح السيسى عندما حقق ارادة شعب مصر دون الالتفات الى غيرها 

فكتبت الكاتبة سطور قليلة ولكنها من ذهب بكل كلمة منها تعتبر مجلدات خالدة 

فقالت :اسمحوا لي ان اقتبس بعبارة واحدة حول ماجاء بالبيان العسكري المصري ليوم امس استطيع ان اجزم بان (( الجيش المصري الوطني قد أعاد هيبة وشماخة الامة العربية بل جيوشها )).....كم انا سعيدة بما جاء على لسان قائد القوات المسلحة تلك الحروف والكلمات التي صوبت كرماح شهباً على قلوب النوايا السيئة التي سخرت من ثورات وإرادة الشعوب لتبلور بما يكمن بمصالحها الخاصة تتعالى على مصلحة شعب بأسره.

ثم توجهت برسالة الى شعب مصر



السادة أشقائنا المصريين الاحرار بالبداية احب ان اهني الشعب العربي عاااامة والمصري خاصة , كما اتوجه بفائق الشكر والتقدير لللجيش المصري الوطني الذي ضرب وسطر أعظم البطولات العسكرية العربية ملبين مطالب شعب عظيم انتفض وخرج الى ميادين الحرية تلك الميادين التي انطلقت منها شرارة الثورة المصرية السلمية الاكثر حضارة ونزاهة. أن بيان المجلس العسكري ليوم امس والذي اقتضى بعزل نظام سياسي اخواني خلال ايام لا تتعدى اصابع اليد الواحدة يعد فخراً واعتزازاً للشعب المصري كافة سائلين المولى عز وجل ان ان يدوم الامن والاستقرار والرخاء بأرض أم الدنيا مصر الحبيبة, مصر العروبة. اسمحوا لي ان اقتبس بعبارة واحدة حول ماجاء بالبيان العسكري المصري ليوم امس استطيع ان اجزم بان (( الجيش المصري الوطني قد أعاد هيبة وشماخة الامة العربية بل جيوشها )).....كم انا سعيد بما جاء على لسان قائد القوات المسلحة تلك الحروف والكمات التي صوبت كرماح شهباً على قلوب النوايا السيئة التي سخرت من ثورات وإرادة الشعوب لتبلور بما يكمن بمصالحها الخاصة تتعالى على مصلحة شعب بأسره. بيان القوات المسلحة يعد بمثابة وسام اخلاص وشجاعة يتقلده كل مواطن عربي حر يتميز بالنزاهة والاخلاص والوفاء تجاه وطنه ....نعم سنقلد وسام العروبة من أم الدنيا فخراً واعتزازاً بأصول العروبة! أخواني أبناء الجنوب الاحرار ثقوا بأن النصر آت لا محالة وأن دماء شهدائنا لن تذهب كغثاء السيل جفاء بل ستنبت الاستقلال التام وقيام دولة جنوبية مدنية حضارية كاملة السيادة تتسع لكل أبناء جنوبنا الحبيب! لذا سنجعل من الثورة المصرية عنوان ثورتنا الجنوبية لكسر وإطاحة بالعدوان اليمني الجاثم على ارض جنوبنا الحبيب حتى نيل استقلالنا بالكااااااااااامل ....ومن نصر إلى نصر بأذن الله. مرة أخرى سأهني الشعب المصري عامة متمنياً له أنتقاء رئيساً ذو حنكة يستطيع أن يحافظ على مكانة مصر العروبة بين الأمم ,فمصر تعد بمثابة الرأس للجسد بالنسبة للأمة العربية, وستظل مصر رائدة الشعوب العربية والاسلامية كما عهدناها على مر السنين. بعين الرحمن التي لا تنام يحرسك و يرعاك ليسعد شعبك بأمن واستقرار وحرية وعدالة ومساواة لكل أبناء مصر العروبة سنياً ومسيحياً على حد السواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق