اخبار ذات صلة

السبت، 24 أغسطس 2013

ماذا فعل محمد مرسى لكى يبكى عليه الشعب المصرى



ماذا فعل مرسى لكى يعتصم من اجل عودته فصيلا من الشعب المصرى . ماذا فعل مرسى لكى تقوم الدنيا ولا تقعدها لكى يعود الجنرال مرسى المعجزة التى لم يرى العالم مثيلا لها . مرسى الفاشل يلتف حوبه قيادات العالم ومصرة على عودته . هل يريد مرسى ان يستمر فى قهر الشعب ومؤسساته .ويستمر مسلسل الفشل حتى نهاية الدولة هل هل هل ؟؟؟؟ هل ترى جماعة الاخوان عبقريات مرسى و ملكاته العبقرية لكى نعيده الى حكم مصر ؟؟؟؟ الاخوان ضلت الطريق لنجاح مشروعها التآمرى . الاصرار على الفشل جريمة جنائية لا تقل خطورة على جرائم الجماعة فى مراحل حكمها لمصر . الاصرار على عودة مرسى جريمة فى حق عبقرية المكان والزمان للشعب المصرى . الجيش المصرى لم يتحرك من تلقاء نفسه بل خرج مضطرا لحماية مقدساته .ووطنه المهدد بالضياع السيسى لم لن يكن داهية العصر والاوان لخروجه على مرسى الرئيس .
الشعب البسيط أحس بالكارثة واحسها السيسى مواطنا قبل ان يكون قائدا . السيسى قام بعملية إنتحارية لنجاة مصر من الكارثة المحققة . السيسى مواطن مصرى أحس الخطر كالشعب الذى يعيش فيه ووسطه . السيسى لم يخترع العجلة ولم يخرج للفضاء بجناحيه بل فعل ما كان سيفعله الجندى قبل الفائد والزعيم . عقيدة الجيش مستقرة منذ مينا موحد القطرين أن الارض مقدسة والشعب له الحق فى العيش بكرامة ولم يخلق الجيش الا لحماية الارض والشعب وحفظ كرامة المصرى . الشعب سيحمى السيسى والجيش المصرى الشعب البسيط لن يخدعه كيسا من السكر وزجاجة زيتا . لقد أفااااااااا ق الشعب من غيبوبته
إذا نجح مرسى فى قيادته لمصر حلال عام مضى هل سيخرج الشعب عليه ؟
هل سيقف كافة أطياف الشعب ومؤسساته ضد الرئيس المنتخب ؟
هل عزل مرسى غاية فى ذانها ؟ أم ان الرجل قد فشل فشلا غير مسبوق فى قيادة مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا الرجل لم يطرق سبيلا للنجاح وقذ ضل الطريق اليه . هل الرجل نجح بإقتدار فى جمع الشعب المصرى لكراهيته وكراهية الجماعة خلال عام واحد . هذا الرجل استطاع حشد الشعب ضد سياساته وافعاله الغير مسبوقه فى تاريخ مصر سبحان المعز المذل .
لو كان هناك بصيصا من الامل لدى الشعب المصرى ما خرج على الرئيس مرسى ولا كره جماعته لو نجح مرسى بأى نسبة لتمسك به الشعب المصرى . الشعب المصرى قبل حكم المماليك قرونا لحكم مصر . الشعب المصرى قبل حكم اسرة محمد على 20 عقدا من الزمان فى حكم مصر . الشعب المصرى احس بإنجازات محمد على فإلتف حوله الشعب ولم يستغل الشعب بإسلامه وزيته وسكره . الاخوان أخطأت فى قراءة التاريخ .والجغرافيه المصريه الاخوان أخطأت فى فهم جغرافية مصر العبقرية . الاخوان خسرت كرامتها لدى الشعب المصرى . مسلسل الخسائر مستمرا ولازالت الجماعة تراهن على الحصان الخاسر دائما.
تتوالى الخسائ والنكبات على الاخوان ومصرين على نكستهم حتى آخر مؤيد ومحب للجماعة .
وللحديث بقية عزب السيد مخلوف المحامى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق