الثلاثاء، 16 يوليو، 2013

بـيان من مستشار العلاقات الخارجية بـ منظمة حقوق الإنسان في أوروبا




بـيان من مستشار العلاقات الخارجية بـ منظمة حقوق الإنسان في أوروبا , و رئيس الجالية المصرية بـ مدينة كريمونة الإيطالية .
من مصريين في القنصلية . . نداء لـ سيادة وزير الخارجية
المصريون في الخارج يعانون كثيرا من المشاكل التي قد تعيق سير خطواتهم الي الآمام مما يجعل المصريين في الخارج في حالة نفسية سيئة . و لكن عندما نري من يراعي ظروفنا و يحاول أن يساعدنا بكل حب و احترام دون أي تحيز لـ أي جانب , فـ علينا أن نتمسك به بيننا حتي نشعر أننا يدًا واحدة .
من هنا نبعث بـ برقية حب و إحترام و تقدير إلي سيادة وزير الخارجية "نبيل فهمي" , مُـتمنين له دوام النجاح و الاستقرار في ظل حب واحد قلب واحد قلب مصر العظيمة بـ أولادها داخل و خارج مصر .
سيادة الوزير نرجوا من سيادتكم مساعدتنا علي التمسك بـ أشخاص مخلصين يراعون الله في أداء واجبهم الوظيفي رغم المتاعب و أحيانــًا انتهاكات من قبل المواطنين , و رغم كل ذالك يساعدوننا علي إنهاء طلبات المواطنين من قبل القنصلية في أسرع وقت ممكن حتي يتثني لـ المواطن الانتهاء من أعماله التي تتطلب إنهاء تلك الأوراق من قبل القنصلية العامة المصرية بـ ميلانو . من هنا نناشد سيادتكم بـ مـَـــد خدمة الأستاذ "محسن الشاذلي" , مسئول القنصلية العامة بـ ميلانو .
جدير بـ الذكر أنه قد تم إرسال أكثر من رسالة دعم لـ المحاوله في مد خدمته حرصــًا علي مساعدته لـ المواطنين .
نرجوا من سيادتكم الاهتمام بهذا الموضوع لأنه يمثل لنا كثيرًا من المواقف التي تدعمنا في إطار الروابط التي تجعلنا نتقدم سويــًا إلي الأمام معــًا .
و لـ سيادتكم جزيل الشُــكر و التــقديـر . . .

سارة أسامة مستشارة العلاقات الخارجية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق