السبت، 6 يوليو، 2013

السفارة المصرية بالسعودية تحذر الجالية من التجمهرو تلزمهم باتباع قوانين المملكة


حذرت السفارة المصرية في الرياض الجالية المصرية المقيمة في السعودية من التظاهر خاصة وان قوانين المملكة تمنع التجمهر مذكرة الجميع بأن تواجدهم على الأراضي السعودية هو للعمل.
وطالب الإعلان الذي نشر على الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية في الرياض اليوم السبت جميع المصريين المقيمين على الأراضي السعودية الالتزام التام بقوانين البلاد التي تمنع التظاهر أو التجمهر خاصة في المنطقة الشرقية، محذراً "من أن يقوم البعض بإجراء أي سلوك للتفاعل مع ما يحدث في مصر ظناً منه أن يعبر عن رأيه أو يشارك من موقعه في ما يجري هناك".
وحذرت سفارة مصر بالرياض من أن هذا الخطأ سوف يتحمل مسئوليته وتبعاته من يقوم به وحده فقط دون أدنى تدخل من السفارة, مذكرة الجميع بأن تواجدهم على الأراضي السعودية هو للعمل فقط، وان البلد المضيف ليس هو المكان المناسب لإظهار أي تفاعلات مع ما يجري على أرض مصر، مهيبة بالجميع نشر البيان بين المقيمين من الجالية المصرية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
يذكر أن مطار العاصمة الرياض شهد تظاهر من الجالية المصرية تأييداً للرئيس محمد مرسي بداية الأسبوع الماضي وقبل أيام قليلة من تدخل الجيش لإنهاء حكم الإخوان المسلمين مبتهجين بتمكنهم من إنهاء إجراءات ترحيلهم من الأراضي السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق