الخميس، 6 يونيو 2013

بالصور "تمرد" تحرر محضر ضد الإخوان وتتهمهم بحرق مقرها

عاجل| أعضاء الحملة المركزية لتمرد يناشدون بالنزول لشارع معروف وإنقاذ ملايين الاستمارات
ذكرت الصفحة الرسمية لحملة تمرد علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك " أن الشرطة قد وصلت منذ قليل إلي مقر الحملة الذي تم إحراقه من قبل عناصر تابعة لجماعة الإخوان على حد تعبيرهم، وأن البحث الجنائي في طريقة للمقر لمعاينته.

وقالت رالصفحة أن  مجموعة من أعضاء  الحملة قاموا بتحرير محضر في قسم قصر النيل، ضد د.محمد مرسي بصفته  وشخصه، ومحمد بديع وخيرت الشاطر من قيادات جماعة الاخوان، ود. سعد 
الكتتاني رئيس حزب الحرية والعدالة، وعاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة  الاسلامية، وأحمد المغير من شباب الاخوان.

وقد اتهمتهم حملة تمرد بالتحريض على حرق المقر، والاعتداء على نشطاء الحملة، حضر في قسم قصر النيل من شباب الحملة حسن  شاهين ، ومحمد عبد العزيز، ووليد المصري، كريم المصري، أحمد عبد ربه، سيد  غريب، يحيي صقر، وحضر معهم الاستاذ محمد صبحي المحامي، وسنوافيكم لاحقا 
برقم المحضر وباقي التفاصيل.

و أعلنت الحملة في وقت سابق على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الاعتداء على مقرها الرئيسى بمنطقة وسط البلد.


وذكرت الصفحة بأن المقر تعرض لمحاولة الحرق من أنصار الرئيس محمد مرسي والقى عدد من أنصار الرئيس عدد من زجاجات المولوتوف على مقر الحملة بشارع معروف مما تسبب في إصابة حسن شاهين المتحدث الإعلامي للحملة بحروق في يديه.


ودعا شباب الحملة جميع النشطاء ورجال مصر إلى النزول فوراً للدفاع عن المقر وحماية ملايين الأوراق والاستمارات الموقعة من الشعب المصري من الحرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق